بشرى ساااااااااااااااااااااااااره لبنات آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخر زمن

الكاتب : صاحب مشاكل   المشاهدات : 996   الردود : 24    ‏2007-06-08
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-06-08
  1. صاحب مشاكل

    صاحب مشاكل عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-10-27
    المشاركات:
    1,734
    الإعجاب :
    0
    :D:D:D
    شفت ان حالتكن صعبه والحقيقه انا حالتي صعبه :p
    لكن حالتكن صعبه في ميدان المطبخ
    وانا حالتي صعبه مفلس وطفران :D

    المهم يقول المثل ( ياخير من نفّع واستنفع ;))
    وانا ابي انفعكن واستنفع من وراكن



    عشلان كذي اقدم لكن هذه العرض المغري
    عررض مغري جدا

    دروس طبخ ( خذ درس واحصلي على الدرس الاخر مجانا )[/
    COLOR]
    العرض ساري حتى نفاذ الدروس :D

    يالله
    تقديم الطلبات عند مدير شؤن الطلاب .....
    للحين ماحصلنا مدير الشؤؤن الي افاضي يجي ;)

    يالله العرررررررررررض ساري حتى 2/2/2020

    اسرعي واحجزي ملعقتك




    المتخرجاات يحصلن على شهادة السيده ملعقه ( معتمده في جمييييييييع مطابخ وديم العالم )
    :p
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-06-08
  3. zhraltef

    zhraltef قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-11-08
    المشاركات:
    23,396
    الإعجاب :
    58
    اللقب الاضافي:
    نجم التعارف والتسلية 2007
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


    مافش ملاعق للعزاب

    :d
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-06-08
  5. دانه قطر

    دانه قطر قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-10-01
    المشاركات:
    9,594
    الإعجاب :
    0
    :confused:

    اللي فهم يجي يترجم لي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-06-08
  7. صاحب مشاكل

    صاحب مشاكل عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-10-27
    المشاركات:
    1,734
    الإعجاب :
    0
    للشباااااااب لا
    سر عند ابله زازا انا بس اعلم الفتيات :D
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-06-08
  9. صاحب مشاكل

    صاحب مشاكل عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-10-27
    المشاركات:
    1,734
    الإعجاب :
    0
    :D:D:D:D
    اصلا منتي شي معزومه :D
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-06-08
  11. ذي يزن

    ذي يزن «« الملك اليماني »» مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-09-26
    المشاركات:
    34,433
    الإعجاب :
    55
    صاحب مشاكل
    طيب ويش رئيك
    نحول الموضوع لقسم المطبخ:D
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-06-08
  13. ياترى البيبسي

    ياترى البيبسي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-03-17
    المشاركات:
    2,832
    الإعجاب :
    0
    والله ذو اليزن يمزح [​IMG]

    ياترى(يقدم شكوى للأدارة )* [​IMG]
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-06-08
  15. ذي يزن

    ذي يزن «« الملك اليماني »» مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-09-26
    المشاركات:
    34,433
    الإعجاب :
    55

    يا ترى مش حرام اننا مزح

    يا ترى امسك بريك المطب قدامك :)

    يا ترى لا يغروك الحاسدين :)
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-06-08
  17. ذي يزن

    ذي يزن «« الملك اليماني »» مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-09-26
    المشاركات:
    34,433
    الإعجاب :
    55

    يا ترى مش حرام اننا مزح

    يا ترى امسك بريك المطب قدامك :)

    يا ترى لا يغروك الحاسدين :)
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-06-09
  19. بنت الحمداني

    بنت الحمداني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-10-11
    المشاركات:
    31,719
    الإعجاب :
    4
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


    تشتيني اساعدك بالدروس لهن مستعده :d
     

مشاركة هذه الصفحة