من حكمهم شيب بغل في قعطبة والاشتراكي جنن النسوان

الكاتب : ابوعلي الجلال   المشاهدات : 1,390   الردود : 21    ‏2007-06-08
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-06-08
  1. ابوعلي الجلال

    ابوعلي الجلال قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-03-21
    المشاركات:
    11,136
    الإعجاب :
    123
    بسم الله الرحمن الرحيم


    صرخه في زمن القهر الذي حكم فينا السفها من بني قومنا حكومه ومعارضه
    يعبثون في كل شي حتى في تمزيق الوطن لايهم اذا كان في سبيل مصلحتهم وكانهم في سباق مع الزمن لجمع ماتيسر من محاصيل قبل الرحيل عقولهم مريضه ولايوجد عاقل يقول بان مايجري في اليمن هو نظام دوله ومعارضه طبيعي يشبه الدول الاخرى وحتى لانكون كذابين اومتحاملين تعالوا معي في رحله لنطوف الخريطه اليمنيه ومايجري في اليمن من استهتار لكل القيم من كل الاتجاهات

    النظام اليمني مصيبتنا وطامتنا الكبرى الذي عرفناها في القرن العشرين لايوجد له شبيه في العصور الغابره وال في اي نظام موجود على سطح الارض قاطبه ماقبل التاريخ ماذا يفعل هذالنظام على مدى ثلاثون عاما لقد تمكن من ادخال القتل والنواح الى كل بيت وقريه لايوجد قريه اومدينه الى وهي تعج في القتلى وقتال بين القبيله الواحده اذا لم يوجد قبيله منافسه من يدعمهم ويشجهم النظام هو من يدعهم ماديا احيانا وتساهل بعدم الفصل بينهم احيانا والتدخل رسميا في احان كثيره بدعم احد الاطراف ضد طرف ويدعم الشيخ عبدالله الطرف الاخر وكله مقابل ان يلتهي الناس في مصايبهم لاوجود لشي اسمه قانون اودستور الى في الورق داخل وزاره الشئون القانونيه هذا ان لقيت موظف يفك لك طلاسمها
    الفساد منتشر في كل مكان وبشكل رسمي لغه خرج مافي الجيب قبل ان ياتيك مافي الغيب تبدا من شرطي المرور الى النجده الى المحكمه الى القاضي الى المسئول في اي دائره حكوميه حتى الزباله في الشوارع تحتاج لرشوه من يحملها حتى يوافق على حملها مشاريعنا كلها فساد دراساتنا الاساسيه والجامعيه فساد في فساد معظم دول العالم لاتعترف بها انتخاباتنا ايضا فساد في فساد تصرف لها ربع الميزانيه لنخرج ايضا بعدد لايستهان به من القتلى والجرحى مطاراتنا اشبه بمعتقلات تثير الرعب لمراتديها موانيننا فارغه الى من سفن الدقيق التي تصلنا مساعدات ونصورها على انها منجزات اكلنا مساعدات العالم ولم يضهر علينا الى مزيدا من الجوع والفقر ويتحدث اركان النظام عن هذالفساد وينضرون بوجوده وبكل بجاحه وقله ذوق امام العالم وكان المواطنين من اوجده وعممه على جميع مؤسسات الدوله ونتحمل تبعاته نحن المواطنين الذي ارهقتنا البطاله والفقر والعوز هي عنوان نظامنا لمواطنيه والنهب والسلب لكبار قادته كل شي متروك لهم ان يعبثوا كما شائو لما لا وهم من ينفذ اومر النظام وقت الحاجه ويجرون الناس مثل الاغنام لحروب مستمره منذ تولى ابواحمد الحكم ونحن في حروب اما في الحدود اوفي حدود كل قريه ومدينه وهذا لايستطيع ان ينكره اي مويد للنظام المستمر منذو 30 عاما الى اليوم ولم نسمع انه اقام غير ذلك اومنع من تنفيذه
    المعارضه
    معارضه تصلي بفلوس وتوذن بدولار وتشترك مع النظام وقت الشده ويخرج رجال الدين ابولحيه الذي لانسمعهم الى في الحروب يخرجون الاحاديث وكانهم في ايام صلاح الدين الايوبي لانهم صوره النظام الثانيه وخلفينه التي تعرف من اين توكل الكتف تصرخ وتزمجرو وقت الجد والذي كان لهم الفضل في تفتيت لحمه الشعب وتقسيمه الى مذاهب وملل رغم ان الشعب لايعرفها منذ فجر الاسلام الى اليوم وهم يخدمون ايضا النضام تحت رايه المعارضه فما كان ينقص الناس الى تمزيقهم الى ملل ومذاهب مفصله على مقاس اشخاص البعض منهم يحمل وزير والاخر يحمل مناضل وشيخ الحريه

    اما الاشتراكي وياويلكم من الاشتراكي بين ليله وضحاها وبعد ثلاثون عاما من القتل والتنكيل باسم الوحده وباسم الوطن وباسم النظام وبدلا مايقدم اعتذار لشعب اذاقه الويلات ويغير جلدته بجلده اخرى جديده فجاه تحول الى حلم وديع وداعيه اسلامي يريد السلام ويحمل حمامتها بيده وداعيه للحقوق المدنيه يشبه مارتن لوثر كنق وبشكل لايخفى على فهيم مايحمله داخل خطابه لتمزيق اوساط المجتمع التي لازالت تحتفض بها الاقليه من شعب مطحون من روح وطنيه معرضه للموت ويدفع باتجاه الفوضى تحت مسمى الحريه والديمقراطيه يدعو للفوضى من خلال ماينشره ليل نهار في محاوله مستمره لان تصل البلاد الى الانهيار الكامل ولاادري ان كان في جعبتهم شي ان حصل الانهيار وهم مستعدين له ام لا ام انهم يعملون في المثل القائل لنهدها على رؤوس اصحابها وبوادرها بدات من الحوثي الذي شطح شطحه هو يعرف قبل غيره استحالتها لاكن هي لغه الانتقام ولغه الفوضى الخلاقه التي ستاتينا قريبا وهي مواتيه في ضل هذه الفوضى فلم يكن يستطع يوما اي شخص ان يجاهر بها وجيشنا اضعف من الان بمئات المرات الى انه استطاع هذه المره لماذا لانه يعرف ومتيقن بان الفساد وصل الى راس قياده الجيش فكيف سيحارب جيشا وهو يعلم ان قادته يتسكعون في شوارع العاصمه وشوارع عدن ليقوموا بالسطو على اراضي المواطنين خاصه اذا علمنا بان جنود الجيش مواطنين وفقرئ ومعوزين
    نعم هي دوله يعبث بها اللصوص وقطاع الطرق والمجرمين كلهم لايستثنى منهم احدا حكومه ومعارضه
    وعلى الدنيا السلام​
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-06-08
  3. ابوعلي الجلال

    ابوعلي الجلال قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-03-21
    المشاركات:
    11,136
    الإعجاب :
    123
    بسم الله الرحمن الرحيم


    صرخه في زمن القهر الذي حكم فينا السفها من بني قومنا حكومه ومعارضه
    يعبثون في كل شي حتى في تمزيق الوطن لايهم اذا كان في سبيل مصلحتهم وكانهم في سباق مع الزمن لجمع ماتيسر من محاصيل قبل الرحيل عقولهم مريضه ولايوجد عاقل يقول بان مايجري في اليمن هو نظام دوله ومعارضه طبيعي يشبه الدول الاخرى وحتى لانكون كذابين اومتحاملين تعالوا معي في رحله لنطوف الخريطه اليمنيه ومايجري في اليمن من استهتار لكل القيم من كل الاتجاهات

    النظام اليمني مصيبتنا وطامتنا الكبرى الذي عرفناها في القرن العشرين لايوجد له شبيه في العصور الغابره وال في اي نظام موجود على سطح الارض قاطبه ماقبل التاريخ ماذا يفعل هذالنظام على مدى ثلاثون عاما لقد تمكن من ادخال القتل والنواح الى كل بيت وقريه لايوجد قريه اومدينه الى وهي تعج في القتلى وقتال بين القبيله الواحده اذا لم يوجد قبيله منافسه من يدعمهم ويشجهم النظام هو من يدعهم ماديا احيانا وتساهل بعدم الفصل بينهم احيانا والتدخل رسميا في احان كثيره بدعم احد الاطراف ضد طرف ويدعم الشيخ عبدالله الطرف الاخر وكله مقابل ان يلتهي الناس في مصايبهم لاوجود لشي اسمه قانون اودستور الى في الورق داخل وزاره الشئون القانونيه هذا ان لقيت موظف يفك لك طلاسمها
    الفساد منتشر في كل مكان وبشكل رسمي لغه خرج مافي الجيب قبل ان ياتيك مافي الغيب تبدا من شرطي المرور الى النجده الى المحكمه الى القاضي الى المسئول في اي دائره حكوميه حتى الزباله في الشوارع تحتاج لرشوه من يحملها حتى يوافق على حملها مشاريعنا كلها فساد دراساتنا الاساسيه والجامعيه فساد في فساد معظم دول العالم لاتعترف بها انتخاباتنا ايضا فساد في فساد تصرف لها ربع الميزانيه لنخرج ايضا بعدد لايستهان به من القتلى والجرحى مطاراتنا اشبه بمعتقلات تثير الرعب لمراتديها موانيننا فارغه الى من سفن الدقيق التي تصلنا مساعدات ونصورها على انها منجزات اكلنا مساعدات العالم ولم يضهر علينا الى مزيدا من الجوع والفقر ويتحدث اركان النظام عن هذالفساد وينضرون بوجوده وبكل بجاحه وقله ذوق امام العالم وكان المواطنين من اوجده وعممه على جميع مؤسسات الدوله ونتحمل تبعاته نحن المواطنين الذي ارهقتنا البطاله والفقر والعوز هي عنوان نظامنا لمواطنيه والنهب والسلب لكبار قادته كل شي متروك لهم ان يعبثوا كما شائو لما لا وهم من ينفذ اومر النظام وقت الحاجه ويجرون الناس مثل الاغنام لحروب مستمره منذ تولى ابواحمد الحكم ونحن في حروب اما في الحدود اوفي حدود كل قريه ومدينه وهذا لايستطيع ان ينكره اي مويد للنظام المستمر منذو 30 عاما الى اليوم ولم نسمع انه اقام غير ذلك اومنع من تنفيذه
    المعارضه
    معارضه تصلي بفلوس وتوذن بدولار وتشترك مع النظام وقت الشده ويخرج رجال الدين ابولحيه الذي لانسمعهم الى في الحروب يخرجون الاحاديث وكانهم في ايام صلاح الدين الايوبي لانهم صوره النظام الثانيه وخلفينه التي تعرف من اين توكل الكتف تصرخ وتزمجرو وقت الجد والذي كان لهم الفضل في تفتيت لحمه الشعب وتقسيمه الى مذاهب وملل رغم ان الشعب لايعرفها منذ فجر الاسلام الى اليوم وهم يخدمون ايضا النضام تحت رايه المعارضه فما كان ينقص الناس الى تمزيقهم الى ملل ومذاهب مفصله على مقاس اشخاص البعض منهم يحمل وزير والاخر يحمل مناضل وشيخ الحريه

    اما الاشتراكي وياويلكم من الاشتراكي بين ليله وضحاها وبعد ثلاثون عاما من القتل والتنكيل باسم الوحده وباسم الوطن وباسم النظام وبدلا مايقدم اعتذار لشعب اذاقه الويلات ويغير جلدته بجلده اخرى جديده فجاه تحول الى حلم وديع وداعيه اسلامي يريد السلام ويحمل حمامتها بيده وداعيه للحقوق المدنيه يشبه مارتن لوثر كنق وبشكل لايخفى على فهيم مايحمله داخل خطابه لتمزيق اوساط المجتمع التي لازالت تحتفض بها الاقليه من شعب مطحون من روح وطنيه معرضه للموت ويدفع باتجاه الفوضى تحت مسمى الحريه والديمقراطيه يدعو للفوضى من خلال ماينشره ليل نهار في محاوله مستمره لان تصل البلاد الى الانهيار الكامل ولاادري ان كان في جعبتهم شي ان حصل الانهيار وهم مستعدين له ام لا ام انهم يعملون في المثل القائل لنهدها على رؤوس اصحابها وبوادرها بدات من الحوثي الذي شطح شطحه هو يعرف قبل غيره استحالتها لاكن هي لغه الانتقام ولغه الفوضى الخلاقه التي ستاتينا قريبا وهي مواتيه في ضل هذه الفوضى فلم يكن يستطع يوما اي شخص ان يجاهر بها وجيشنا اضعف من الان بمئات المرات الى انه استطاع هذه المره لماذا لانه يعرف ومتيقن بان الفساد وصل الى راس قياده الجيش فكيف سيحارب جيشا وهو يعلم ان قادته يتسكعون في شوارع العاصمه وشوارع عدن ليقوموا بالسطو على اراضي المواطنين خاصه اذا علمنا بان جنود الجيش مواطنين وفقرئ ومعوزين
    نعم هي دوله يعبث بها اللصوص وقطاع الطرق والمجرمين كلهم لايستثنى منهم احدا حكومه ومعارضه
    وعلى الدنيا السلام​
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-06-08
  5. olofi55

    olofi55 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-11-20
    المشاركات:
    424
    الإعجاب :
    0
    جميل ثم ماذا بعد؟ماهو الحل
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-06-08
  7. olofi55

    olofi55 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-11-20
    المشاركات:
    424
    الإعجاب :
    0
    جميل ثم ماذا بعد؟ماهو الحل
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-06-09
  9. ابوعلي الجلال

    ابوعلي الجلال قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-03-21
    المشاركات:
    11,136
    الإعجاب :
    123
    الحل
    كلمه
    صعبه
    ليس لها جواب الى عند رب العباد
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-06-09
  11. ابوعلي الجلال

    ابوعلي الجلال قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-03-21
    المشاركات:
    11,136
    الإعجاب :
    123
    الحل
    كلمه
    صعبه
    ليس لها جواب الى عند رب العباد
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-06-09
  13. محمدابوعمر

    محمدابوعمر عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-03-19
    المشاركات:
    751
    الإعجاب :
    0
    يا أبا علي

    بدلاً من أن تلعن الظلام ، حاول أن تضيء شمعة

    قل لي بربك ما هو الحل ؟ وحتى لو كانت الكلمة صعبه كما زعمت في إحدى ردودك

    يا أبا علي

    اليوم أمنا ثلاثة فرق
    أحدها في السلطة حكاماً وأنصار
    وأخر في المعارضة رواداً وأنصار
    وفريق ثالث أنت منهم ( كفر بالسلطة والمعارضه ) بمعنى أنه يعمل على استمرار الحال كما هو أي أن تبقى السلطة سلطة والمعارضة معارضه، إذاً فالفريق الثالث شاء أم أبى هو من أنصال السلطة إلا أن يأتي لنا بحل آخر يغنينا عن السلطة والمعارضه وثق أنه في حالة نجح هذا الفريق الذي أنت أحدهم في إيجاد حل جديد ثق أن المعارضه بكل فئاتها وأنا واحدٌ منهم سنكون معكم ونصفق لك وندعمك بكل ما نستطيع، أما ونحن نلعن هذا وذاك من أجل أن يبقى هذا حاكماً وذاك محكوماً فاسمح لي أن أقول لك أنك من ضمن من يثبت أركان الفساد الذي يتغلغل في أجهزة الدولة والحكم
    أرجو أن لا تندفع بالرد من أجل الإنتصار للرأي ولكن أتمنى أن تفكر بالحل الأمثل لتضعه بين أيدينا لنكون جميعاً معك
    ودمت بألف خير أيها العزيز ( أبو علي الجلال)
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-06-09
  15. محمدابوعمر

    محمدابوعمر عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-03-19
    المشاركات:
    751
    الإعجاب :
    0
    يا أبا علي

    بدلاً من أن تلعن الظلام ، حاول أن تضيء شمعة

    قل لي بربك ما هو الحل ؟ وحتى لو كانت الكلمة صعبه كما زعمت في إحدى ردودك

    يا أبا علي

    اليوم أمنا ثلاثة فرق
    أحدها في السلطة حكاماً وأنصار
    وأخر في المعارضة رواداً وأنصار
    وفريق ثالث أنت منهم ( كفر بالسلطة والمعارضه ) بمعنى أنه يعمل على استمرار الحال كما هو أي أن تبقى السلطة سلطة والمعارضة معارضه، إذاً فالفريق الثالث شاء أم أبى هو من أنصال السلطة إلا أن يأتي لنا بحل آخر يغنينا عن السلطة والمعارضه وثق أنه في حالة نجح هذا الفريق الذي أنت أحدهم في إيجاد حل جديد ثق أن المعارضه بكل فئاتها وأنا واحدٌ منهم سنكون معكم ونصفق لك وندعمك بكل ما نستطيع، أما ونحن نلعن هذا وذاك من أجل أن يبقى هذا حاكماً وذاك محكوماً فاسمح لي أن أقول لك أنك من ضمن من يثبت أركان الفساد الذي يتغلغل في أجهزة الدولة والحكم
    أرجو أن لا تندفع بالرد من أجل الإنتصار للرأي ولكن أتمنى أن تفكر بالحل الأمثل لتضعه بين أيدينا لنكون جميعاً معك
    ودمت بألف خير أيها العزيز ( أبو علي الجلال)
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-06-09
  17. ATEF ALYAFAI

    ATEF ALYAFAI عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-09-06
    المشاركات:
    1,153
    الإعجاب :
    0
    لماذا 30 سنه فقط , هذا يدل إن فترة حكم الرئيس الشهيد ابراهيم الحمدي فترة عزه وكرامه للشعب اليمني الابي وماذا حصل هل تغير الشعب للاسواء او هو مؤامرات التيار القبلي الفاسد وتحالفه باسم الاسلام والجمهوريه مع القوى الرجعيه اوصلنا الى هذه الكارثه , اخي العزيز ابو علي الجلال إن تشخيصك للحاله اليم نيه ينقصه الاسباب والحلول ولا اعتقد انك لاتجهل الاسباب والمسبب لها , ان الحل ياخي ياتي اولأ باعترافنا كيمنيين بهذه الكارثه ومن ثما رفض التعامل مع مسببينها والرافضين لاصلاح مسار الوحده او الثوره والالتفاف حول دولة النظام والقانون عبر الالتزام بوثيقة العهد والاتفاق الذي تعتبر صمام امام دولة النظام والقانون والذي اعتقد انك اول المعارضين لها والذي يرفضها الحاكم وسلطته الفاشله باعتراف الجميع وتشكل هذه الوثيقه الدواء لمشاكلنا الذي ستزداد برفضنا لعلاجها الحقيقي .
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-06-09
  19. ATEF ALYAFAI

    ATEF ALYAFAI عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-09-06
    المشاركات:
    1,153
    الإعجاب :
    0
    لماذا 30 سنه فقط , هذا يدل إن فترة حكم الرئيس الشهيد ابراهيم الحمدي فترة عزه وكرامه للشعب اليمني الابي وماذا حصل هل تغير الشعب للاسواء او هو مؤامرات التيار القبلي الفاسد وتحالفه باسم الاسلام والجمهوريه مع القوى الرجعيه اوصلنا الى هذه الكارثه , اخي العزيز ابو علي الجلال إن تشخيصك للحاله اليم نيه ينقصه الاسباب والحلول ولا اعتقد انك لاتجهل الاسباب والمسبب لها , ان الحل ياخي ياتي اولأ باعترافنا كيمنيين بهذه الكارثه ومن ثما رفض التعامل مع مسببينها والرافضين لاصلاح مسار الوحده او الثوره والالتفاف حول دولة النظام والقانون عبر الالتزام بوثيقة العهد والاتفاق الذي تعتبر صمام امام دولة النظام والقانون والذي اعتقد انك اول المعارضين لها والذي يرفضها الحاكم وسلطته الفاشله باعتراف الجميع وتشكل هذه الوثيقه الدواء لمشاكلنا الذي ستزداد برفضنا لعلاجها الحقيقي .