زامـــــل من الروائع .... ومطلوب له جـــــواب اروع

الكاتب : سعدون   المشاهدات : 1,151   الردود : 16    ‏2002-10-14
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-10-14
  1. سعدون

    سعدون قلم ســــاخر

    التسجيل :
    ‏2001-08-29
    المشاركات:
    5,326
    الإعجاب :
    48
    جزيل شكري وتقديري
    لكل من يرد على هذا الزامل المتواضع من شعراء المجلس الذين كان لهم الفضل في احياء مجلس الشعر

    يا ســـادة الشعـــر اتركوا هذا الكســـل
    --------------------- واجبكــــم الاول تقــــودوا القـــافلـــــه
    قد كان مجلسكـــم لنا ( واحــة أمـــل )
    -------------------- ويش السبب قــد صار صحــراء قا حلــه


    بانتظار القبايل
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-10-14
  3. التام

    التام شاعر شعبي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-16
    المشاركات:
    4,379
    الإعجاب :
    0
    سعدون ابو صالح معك يشتي عمل
    ---------------------- راسة بة الاشعار سوت سايلة
    مـن يوم مـــانتة غبت كلن بة مــــلل
    ---------------------- سعدون هاقد عدت يالله كيلة

    تحياتي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-10-14
  5. الشهاب

    الشهاب مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-06-15
    المشاركات:
    1,735
    الإعجاب :
    0
    أولا : أهلا ومرحبا .. وعودا حميدا بالشاعر الذي لا غنى عنه .


    وهذه مشاركتي أيها السعدون الكريم .



    لما عــــــــــميد القوم نجمه قد أفل === وسيب المجلس وساب الغافله

    بعض الغوافل قد رست فوق الوحل == = والبعض لم يرضا بتلك المرحله

    واليوم لانته صــــدق باتحيي الأمل ==== وتريد للمجلس نسي له قلقله

    شفني معك ما قول ما شي لي دخل == حتى ولا المجلس يبي له غربله
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2002-10-14
  7. الكندي

    الكندي شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2001-10-28
    المشاركات:
    1,040
    الإعجاب :
    0
    مراحب

    يا مرحبا مالبدر في الجو اكتمل
    """""""""""" ومرحبـا حيـا قـوافي كـاملة
    المجلـس الشـعري تكـفن وانقتـل
    """""""""""" من يد اصحاب السموم القاتله
    لنا عوده
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2002-10-14
  9. العميد

    العميد شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2001-05-10
    المشاركات:
    519
    الإعجاب :
    0
    يالله انا سالك تجنبنا الزلل
    =================== وادعيك جنبنا العباد الخامله
    برمي شباكي خافني صيد الوعل
    =================== ولا اقتفي اثر الجمال الهامله

    كل الحب والتقدير لجميع الاخوان

    لخي سعدووووووون ارحبت بين اخوانك واهلك والحمد لله على السلامه انا لا

    اعتبرك رجعت الا منذ دخولك مجلس الشعر الشعبي فاهلا وسهلا
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2002-10-14
  11. أبو صالح

    أبو صالح مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-06-17
    المشاركات:
    685
    الإعجاب :
    0
    يا مرحبا يسفح على راس الجبل
    *******************ما سبل الماطر ويرخي وابله
    سعدون له في داخل المجلس محل
    ************************حيا بقيفانه وحيا قايله
    ما كان يا سعدون نرضا بك بدل
    *********************حتى ولو كفة عداك المايله
    جنبي وانا جنبك وهيا للعمل
    ******************ما همنا لا شي صحاري قاحله
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2002-10-14
  13. الصابر

    الصابر عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-10-07
    المشاركات:
    1,350
    الإعجاب :
    0
    :eek:
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2002-10-14
  15. ابو عصام

    ابو عصام قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2001-07-21
    المشاركات:
    3,772
    الإعجاب :
    0
    مرحبا بسعدون والاخوان جميع ايه والله زمان الاثاره باين عليها باتر جع
    من حين سافرتوا وقع فينا الملل
    ====================== والبحرقلت موجته فى ساحله

    والان ها قد عدت متحمل بصل
    ======================= أطبخ على مهلك فماني ماكله

    اشوف ماتعمل بشعرك والزجل
    ======================= والحب مايزرع بأ رضاُ قاحله

    قد عجزت من كا ن رصاد الحلل
    ======================= ماشفنا واحد قدزرع بالسايله



    ان كنت لم تمل من تجاربك باليمن فمن طيب اصلك وان كنت تريد التسليه لما اصابك باليمن فلست وحدك ياسعدون سلام
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2002-10-15
  17. سعدون

    سعدون قلم ســــاخر

    التسجيل :
    ‏2001-08-29
    المشاركات:
    5,326
    الإعجاب :
    48
    ياسلام

    مااجمل هذه الدرر

    احييكم من القلب .. واتمنى ان لاتبخلوا على المجلس بمثل هذه الروائع

    حبيب الشعب
    ابو عصام

    ماحدث لي في اليمن وماعانيت .. جعلني اعود باحثا عنكم وعن القلوب البيض لكي اخفف مما في جوفي .

    وسنظل ننتظر الفجر الذي بشرتنا بقدومه

    وين ابو عاهد والبقيه من القبائل
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2002-10-15
  19. شمر يهرعش

    شمر يهرعش شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2002-05-19
    المشاركات:
    502
    الإعجاب :
    0
    ابشر وخذ ماحصل

    اسمحوا لنا نشارك ياكرام

    اولا اشكر الاخ سعدوووون علي هذه الزوامل والتي اثارت حماس الجميع واشكر كل من شارك ومنتظرين البقية

    ===
    يالهاجس أتزمــــل =وهات اربع جُمــل=ابدأ العمل وعمـل=بخطة شاملة

    مـــازلت بتــــأمل =ولا بقطع أمــــــل= والجــــيد يتحــمل=وشــل المايلة

    سعدون يســـــأل =ما سبب هذا الكسل=مازال يطلب حل=بعــض الاسئلة

    شوف السـبب لاول= على راي المثل =حبة بصـــل =تخرب شوالة كاملة

    والمعذرة من الجميع
    والي مشاركة جديدة انشاء الله

    احمد الحميقاني(ابو يوسف)
     

مشاركة هذه الصفحة