هل يتولى الحكم علي محسن لوقف الفساد؟!

الكاتب : مجلي ولد مجلي   المشاهدات : 2,141   الردود : 49    ‏2007-06-03
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-06-03
  1. مجلي ولد مجلي

    مجلي ولد مجلي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-10-13
    المشاركات:
    328
    الإعجاب :
    0
    اقترح مجموعة من المشائخ وأهل الحل والعقد في اليمن على المناضل الكبير علي محسن الأحمر أن يتدخل لإنقاذ البلاد من حكومة الفساد والإفساد عن طريق سحب قواته وقوات المناضل الجائفي من صعدة وتحريكها بإتجاه صنعاء على أن يتولى الحكم لمدة سنة كما حدث في موريتانيا ثم يهيئ لإنتخابات حرة.
    العميد الظاهري الشدادي كان من مؤيدي الإقتراح، ولكن الشيخ عبدالله للأسف نصحهم بالتأني، إلى أن يتأكد من رأي الجماعة في الديار المقدسة.
    الشهور القادمة ربما تكون حبلى بأحداث قد تكون في خير اليمن وربما تزعزع استقرار البلاد.
    الشئ المؤكد هو أن العقيد أحمد علي وشلة سوق الملح المحيطة به لن تستطيع الدفاع عن حكم الوالد إذا ما قرر المناضل علي محسن إزاحته.
    آرائكم في هذا الموضوع مطلوبة والرجاء من المشرفين عدم حذف الموضوع فليس فيه إساءة لأحد وإنما محاولة للتفكير بصوت عالي لإنقاذ البلا د مما تمر به .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-06-03
  3. المازق

    المازق قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-12-25
    المشاركات:
    3,696
    الإعجاب :
    0
    ايش تقول -- باين حكايات الصراعات بين القبيلة متازمة جدا وانت احد الاطراف المشاركة وبدعم من علي محسن وضد الرئيس
    يعني ديمة وخلفنا بابها
    هههههههههههههههههههههههههه
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-06-03
  5. مجلي ولد مجلي

    مجلي ولد مجلي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-10-13
    المشاركات:
    328
    الإعجاب :
    0
    أنا لست مع اللواء علي محسن ولكني ضد الفساد الذي استشرى في البلاد ويجب التحرك للقضاء عليه
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-06-03
  7. بني ضبيان

    بني ضبيان عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-05-17
    المشاركات:
    367
    الإعجاب :
    0
    من الذي اقترح يا مجلي.
    احترم نفسك انت و هذة الاشاعات المغرضة. خليك في البقالة التي بتشتغل فيها و رحلك من هذا الكلام.

    قع رجال وافهمه
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-06-03
  9. مجلي ولد مجلي

    مجلي ولد مجلي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-10-13
    المشاركات:
    328
    الإعجاب :
    0
    سوف يتضح لك صدق كلامي عندما يصدر بيانان
    بيان من إذاعة علي محسن في صنعاء وبيان من إذاعة أحمد علي في الصباحة
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-06-03
  11. مجلي ولد مجلي

    مجلي ولد مجلي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-10-13
    المشاركات:
    328
    الإعجاب :
    0
    الناس كلها تنتظر من علي محسن التحرك
    وإذا لم يتغدى بالرئيس فسوف يتعشى به الرئيس
    الشيخ حميد والشيخ حسين وجميع مشائخ اليمن ينتظرون من علي محسن أن يمهد لإنتخابات مقبلة تكون صحيحة كما حدث في موريتانيا
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-06-03
  13. بني ضبيان

    بني ضبيان عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-05-17
    المشاركات:
    367
    الإعجاب :
    0
    شي معك مجبر والا اجابرك
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-06-03
  15. خيرة الله عليكم

    خيرة الله عليكم عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-05-06
    المشاركات:
    600
    الإعجاب :
    1
    لا تضاربوا الرباح أوبه على جربتك !!!!!!!
    ولو إن رباح هذا الموضوع هم كما يقول المثل الشعبي الثاني "جـ...ــرين في لباس"

    الله يمسي محسن الجبري بالخير وخيرة الله على رباح بلادي !!!!!!!!!
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-06-03
  17. ATEF ALYAFAI

    ATEF ALYAFAI عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-09-06
    المشاركات:
    1,153
    الإعجاب :
    0
    عمري ماشفت واحد بغبائك يامجلي , على محسن احد اركان الفساد رغم تائثيره ولكن السلبي وليس الايجابي , ومن المستحيل لهولاء ان ينهضوا بالامه الى الافضل , مهما اختلفوا فا قد الشيئ لايعطيه , وراجع تاريخهم ومواقفهم لاشيئ سوى نهب الوطن وتشجيع الفساد الذي تجانس مع وجودهم بالسلطه فعلأ علي محسن كان تحا لف مع تنظيم الجهاد الاسلامي منهم جيش اببن عدن ولكن باعهم بارخص ثمن والكل يعرف كيف تم ذالك واستعمالهم للدين الاسلامي الحنيف غطاء وغلاف لايعفيم من المسؤليه امام الله وامام الشعب قالك على محسن قال يامجلى انهم يحكمون لمدة 28 سنه منها 17 سنه للجنوب وماذا عملوا - + - = - ؟؟؟؟؟ شهر العسل انتها ء يامجلي
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-06-03
  19. ...ذي جرة...

    ...ذي جرة... عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-05-20
    المشاركات:
    655
    الإعجاب :
    0
    لعنه الله علئ الكاذبين
    جالسين انتو والكذب والدجل علئ الناس يا فرغ
    اين المشرفين اطالب المشرفين بحذف المواضيع الهابطه والكاذبه التي تسي للبلاد و تنشر النعرات
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة