البيــئــة تحتضــر في حضرموت ....!!!

الكاتب : الشبامي   المشاهدات : 596   الردود : 0    ‏2002-10-13
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-10-13
  1. الشبامي

    الشبامي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2002-02-11
    المشاركات:
    3,440
    الإعجاب :
    0
    .
    بالتأكيد إن الشركة الفرنسية مالكة ناقلة النفط ليمبورج هزها تفجير الناقله لأنه في الواقع هو إهتزاز وضرب مصالح الشركة المالكة وكذلك مصالح فرنسا كلها المرتبطة بمنطقة الخليج وجزيرة العرب...!!!
    أما امريكا فهي ايضا تلقت الرسالة والتي مفادها بأن من قام وخطط لهذه العلمية لا زال قادر ايضا ان يطال مصالح امريكا ولهذا لا بد ان القوات الأمريكية ستتكلف بحراسة وحماية مصالحها بل ان تقاتل من اجل هذه المصالح..!!
    أما الحكومة اليمنية فهي بطبيعة الحال تسعى الى تميع التحقيقات والكشف عن ملابسات الحادثة ولا زال الفاعل مجهول أو أن الفاعل قتل في الإنفجار ومات سره معه ولن تسلم حكومة الرمز علي عبدالله من اتهامها بالعجز عن مكافحة الإرهاب أو التقصير في هذا الجانب مما يعرضها لتهمة الحكومة الغير كفؤ..!!

    أما سواحل حضرموت الجميله والبيئة النظيفة التي كانت تنعم بها فهي الخاسرة الأكبر لأن ماحاق بالبحر على سواحل المكلا هي كارثه بيئة خطيرة نفقت فيها الأسماك وكل الحياة الفطرية فبقعة الزيت طفت على السطح ودمرت الكائنات البحرية في ساحل حضرموت وهي الآن تحتضر دون اهتمام من الجميع فالفرنسيون همهم اثبات ان الإتفجار بفعل فاعل وانه عمل ارهابي وهذا ماثبت والأمريكان همهم تتبع وتعقب خلايا المجاميع التي قامت بهذه العملية
    والحكومة اليمينة همها أن تنفي تهمة الأرهاب والتقصير عن مكافحة الإرهاب ..!!
    أما البيئة الحضرمية فهي تحتضرو تحتضر ...!!!


    .
     

مشاركة هذه الصفحة