البطاله والفقر المحدق باليمنيين الى اين

الكاتب : اليافعي المالكي   المشاهدات : 849   الردود : 19    ‏2007-06-02
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-06-02
  1. اليافعي المالكي

    اليافعي المالكي عضو

    التسجيل :
    ‏2007-06-02
    المشاركات:
    216
    الإعجاب :
    0
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولا تحياتي للجميع انا عضو قديم جديد ولكن الظروف هى التي ابعدتني عن المجلس للسنوات
    وما شدني ان اشارك فيه الان هي البطاله والفقر التي يعاني منها اليمنيين
    حتى ولو لمع للسعاده والرفاهيه من خلال الاعلام الرسمي ولكن الحقيقه مقايره تماما للواقع
    انا لاالوم الدوله واحملها كامل المسؤليه عما يحدث ولكن من وجهة نضري ان الدوله تتحمل النسبه الاكبر في حل هذا المرض المتفحل في ارض السعيده
    عندما تكون نسبت الفقر في اليمن اكثر من سبعين في الميه خمسه واربعين من السكان تحت خط الفقر
    يعني مافي تحت الصفرمعدومين اذا كان الذي للديه امكانية الشرا يصيح من الغلا الفاحش بالله عليكم ايش نقول للي ماعنده اي شي اليست هذه اكبر هم ومشكله يجب اتتعامل معها الدوله
    وهناك مشاكل التعليم ومشاكل البطاله ومشاكل كثيره تهم الشعب ولكن ناخذ الاهم
    فما هوا الحل برايكم ايه المتعلمون المثقفون المقتدرون وسلامي
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-06-03
  3. FREEYEMEN

    FREEYEMEN عضو

    التسجيل :
    ‏2007-05-22
    المشاركات:
    131
    الإعجاب :
    0
    ينطبق على شعبنا المثل الذي يقول

    " يداك اوكتى وفوك نفخ "

    الشعب هو الذي يطبل ويصفق وينافق ويصرف ملايين على القات والسيجارة

     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-06-03
  5. FREEYEMEN

    FREEYEMEN عضو

    التسجيل :
    ‏2007-05-22
    المشاركات:
    131
    الإعجاب :
    0
    ينطبق على شعبنا المثل الذي يقول

    " يداك اوكتى وفوك نفخ "

    الشعب هو الذي يطبل ويصفق وينافق ويصرف ملايين على القات والسيجارة

     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-06-03
  7. FREEYEMEN

    FREEYEMEN عضو

    التسجيل :
    ‏2007-05-22
    المشاركات:
    131
    الإعجاب :
    0
    ينطبق على شعبنا المثل الذي يقول

    " يداك اوكتى وفوك نفخ "

    الشعب هو الذي يطبل ويصفق وينافق ويصرف ملايين على القات والسيجارة

     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-06-03
  9. صغير المجلس

    صغير المجلس عضو

    التسجيل :
    ‏2006-10-05
    المشاركات:
    230
    الإعجاب :
    0
    الحكومة تتحمل السؤلية الكاملة !!!!!!!!!

    اذا كان الشعب لا يفهم فايجب ان يعملو كل شيء من اجل توعية الشعب ليصبح شعب ينتج اكثر من ما ستهلك.

    الحكومة تعمل جاهداً على تزويد الشعب جهلاً و تخلفاً من اجل ان يضل يصفق و يزغرط .

    فلتسلم حكومتنا الرشيدة على الجهد المبذول و الملموس بحسبنا الى الخلف


    شكراً لكاتب الموضوع
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-06-03
  11. صغير المجلس

    صغير المجلس عضو

    التسجيل :
    ‏2006-10-05
    المشاركات:
    230
    الإعجاب :
    0
    الحكومة تتحمل السؤلية الكاملة !!!!!!!!!

    اذا كان الشعب لا يفهم فايجب ان يعملو كل شيء من اجل توعية الشعب ليصبح شعب ينتج اكثر من ما ستهلك.

    الحكومة تعمل جاهداً على تزويد الشعب جهلاً و تخلفاً من اجل ان يضل يصفق و يزغرط .

    فلتسلم حكومتنا الرشيدة على الجهد المبذول و الملموس بحسبنا الى الخلف


    شكراً لكاتب الموضوع
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-06-03
  13. صغير المجلس

    صغير المجلس عضو

    التسجيل :
    ‏2006-10-05
    المشاركات:
    230
    الإعجاب :
    0
    الحكومة تتحمل السؤلية الكاملة !!!!!!!!!

    اذا كان الشعب لا يفهم فايجب ان يعملو كل شيء من اجل توعية الشعب ليصبح شعب ينتج اكثر من ما ستهلك.

    الحكومة تعمل جاهداً على تزويد الشعب جهلاً و تخلفاً من اجل ان يضل يصفق و يزغرط .

    فلتسلم حكومتنا الرشيدة على الجهد المبذول و الملموس بحسبنا الى الخلف


    شكراً لكاتب الموضوع
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-06-03
  15. صلاح السقلدي

    صلاح السقلدي كاتب صحفي

    التسجيل :
    ‏2006-06-01
    المشاركات:
    4,183
    الإعجاب :
    1
    أضف يا مالكي مسألة تهريب 25الف طفل يمني الى دول الجوار؛ هذا الرقم حسب مصادر سعودية..​
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-06-03
  17. صلاح السقلدي

    صلاح السقلدي كاتب صحفي

    التسجيل :
    ‏2006-06-01
    المشاركات:
    4,183
    الإعجاب :
    1
    أضف يا مالكي مسألة تهريب 25الف طفل يمني الى دول الجوار؛ هذا الرقم حسب مصادر سعودية..​
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-06-03
  19. صلاح السقلدي

    صلاح السقلدي كاتب صحفي

    التسجيل :
    ‏2006-06-01
    المشاركات:
    4,183
    الإعجاب :
    1
    أضف يا مالكي مسألة تهريب 25الف طفل يمني الى دول الجوار؛ هذا الرقم حسب مصادر سعودية..​
     

مشاركة هذه الصفحة