التشيع والتصوف شجره واحده

الكاتب : غريب ابن الغريب   المشاهدات : 1,713   الردود : 40    ‏2007-06-02
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-06-02
  1. غريب ابن الغريب

    غريب ابن الغريب عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-02-15
    المشاركات:
    1,257
    الإعجاب :
    0
    التشيع والتصوف شجره واحده جذور هما يهودية, ويدعي ابن عربي في كتابه (التجليات)انه تقابل برجال التصوف الذين ماتوا من زمن بعيد في البرزخ وتناقش معهم في أمور التوحيد وعرفهم انه لا موجود غير الله، والله والعبد شئ واحد، والشيعه من فرقه ألمفوضيه يزعمون أن الله تعالي خلق أرواح علي وأولاده وفوض إليهم أمور العالم فخلقوا الارضين والسماوات السبع، ام قول الشعراني الصوفي عن الرفاعي وهما الاثنين من علماء التصوف المنافقين، كان الرفاعي قطب الأقطاب في الأرض ,وبعد ذلك تحول إلي قطبيه السماوات ,وبعد ذلك أصبحت السماوات السبع في رجله كالخلخال (الخلخال هو حلقه من ذهب أو فضه توضع في قدم المرآة للزينة وكان يستخدمها النساء قديما )(الشعراني لطائف المنن)ويري الصوفية أن الولي هو من يتولى الله أمرة فلا يكله إلي نفسة ويتحلى بالأخلاق الالهيه في الظاهر والباطن ويتساوى مع الله عز وجل ويقولون (الصوفية)أن الأولياء لهم القدرة علي أن ينزلوا المطر من السماء ويشفوا المرضي ويحيوا ألموتي وحفظ الكره الارضيه من الدمار (صور من الصوفية –أبو العزايم جاد الكريم) واليونسيه يزعمون أن النصف الاعلي من علي بن أبي طالب كرم الله وجهه مجوف وهو من الله وان النصف السفلي منه مصمت، وسأل احدهم أبو جعفر :-انتم تقدرون علي أن تحيوا ألموتي وتبرئوا ألاكمه والأبرص؟؟قال نعم بأذن الله (كتاب ألحجه باب مولد أبي جعفر محمد ابن علي)بالرغم إن مشركي مكة وغيرهم من المذاهب الاخري المختلفة لم يقولوا أن تلك الأصنام هي الله بل قالوا إنها تقربنا إلي الله وهي وسائط بينهم وبين الله وينسب ألشيعه إلي جعفر الصادق وهو الإمام السادس في سلسله ألائمه ألاثني عشريه وقال لنا مع الله حالات نحن فيها هو ,وهو نحن,وهذا مقصده بالحلول والاتحاد وعن أبي جعفر قال (قال الله تعالي :-وما ظلمونا ولكن كانوا أنفسهم يظلمون –سوره ألبقره 57)وقال أن الله خلطنا بنفسه فجعل ظلمتنا ظلمه وولايتنا ولايته وهذا يعتبر قول بالحلول والاتحاد )وهذا ما قاله أقطاب الصوفية مثل :-الحلاج,وابن عربي ,والصوفية الاتحادية يقولون بأن وجود الخالق هو وجود الخلق (الكافي -1/113-كتاب التوحيد:باب النوادر)وتزعم فرقه ألبنانيه في ألشيعه أن الله حل في الإمام علي وأولاده وان أعضاء ربنا كلها تعدم ما عدا وجهه لقوله تعالي (كل من عليها فان ويبقي وجه ربك ذو الجلال والإكرام )(سوره الرحمن -26,27)وفرقه ألخطابيه يزعمون أن الله تعالي حل في الإمام علي ثم الحسن ثم الحسين ثم زين العابدين,ثم الباقر ,ثم الصادق إما ألفرقه ألنصيريه ادعت أن الله تعالي كان يحل في علي في بعض الأوقات بدليل اليوم الذي خلع فيه الإمام علي باب كان الله تعالي قد حل فيه والاسجافيه قالوا هذا وهذه الطائفة تعيش في حلب والشام، والازليه يقولون أن الإمام علي قديم أزلي ومعه عمر ابن الخطاب ولان جذور التصوف والتشيع أصولها يهودية فلذلك من السهل اكتشاف ومعرفه التشابه الشديد بين الباطل الثلاثي اليهودي ,الشيعي,التصوفي. فمن أقوال اليهود يقول الرابي مناحيم :-إن الله تعالي يستشير الحاخامات علي الأرض عندما توجد مسألة صعبه جدا لايمكن حلها في السماء (دكتور غازي حسين –ألعنصريه والاباده الجماعية في الفكر والممارسة اليهودية)وهذا من فتراءت اليهود والشيعة حيث إنهم يدعون زورا وبهتانا علي عبد الله بن مسعود انه قال :-أتيت فاطمة رضوان الله عليها فقلت لها أين بعلك ؟فقالت :-عرج به جبريل عليه السلام إلي السماوات 0فقلت فيما ذا ؟قالت إن نفرا من الملائكة تشاجروا في شئ فسألوا حكما من الآدميين فأوحي الله تعالي إليهم أن تخيروا ,فاختاروا علي بن أبي طالب في حين إن ألشيعه والصوفية ادعم أكثر من ذلك0فمن الصوفية ادعاها الحلاج والشلغماني ولا تنتهي تلك المزاعم من التميز. وقالت ألشيعه إن عليا قال وحاشاه أن يقول تلك الكفريات (أنا عين الله)(وانا يد الله)(وانا جنب الله ) الكافي 1/113/كتاب التوحيد باب النوادر. كذلك من مدعين تلك الكرامات من الصوفية فها هو احمد البدوي الموجود قبره في ريف مصر (طنطا)تستغيث به امرأة ليحيي ولدها الذي مات فمد يده إليه ودعا له فأحياه الله، والبدوي يميت من يتعرض له من الأحياء كما فعل مع معارضيه في العراق فقد قال لهم موتوا فوقعم علي الأرض صرعى قتلي ثم قال قوموا (الجواهر السنية ص46نقلا عن السيد البدوي بين الحقيقة والخرافة للدكتور /احمد صبحي منصور /2330 أما البسطامي الصوفي كان يصف الأنبياء بالجهل فيقول (خضنا بحرا وقف الأنبياء بساحله ):- وقال تا لله إن لوائي أعظم من لواء محمد وابن عربي يقول إن النبوة مغلقه والولاية مفتوحة والشيعة تقول إن علي بن أبي طالب أول الداخلين إلي ألجنه ومن بين زعم ألشيعه الأمامية ألاثني عشريه أن علي بن أبي طالب قال (انتقل النور إلي غرائزنا ولمع في أئمتنا فنحن أنوار السماوات وأنوار الأرض فبنا النجاة ومنا مكنون العلم والينا مصير الأمور وبمهدينا تنقطع الحجج، ونحن الذين بنا تمسك السماوات أن تقع علي الأرض إلا بأذن وبنا تمسك الأرض أن تميد بأهلها,وبنا ينزل الغيث وتنشر ألرحمه، وانظر أخي كيفيه تطابق نظره الحلول عند الحلاج الصوفي وغلاه ألشيعه تطابقا كاملا. وتري ألشيعه أن التوحيد هو :-الإيمان بالامامه والولاية : أي إمامة علي بن أبي طالب وألائمه من بعده وان إنكارها هو الكفر والشرك ولما حددوا أركان الإسلام ألخمسه استبدلوا الولاية بشهادة أن لا اله إلا الله وان محمدا رسول الله. أما أعداء الإسلام من الصوفية والمتشيعة نالوا من مكانه رسولنا الحبيب أما بالغلو فيه وتقريبه من مقام الالوهيه أو وضعه في مرتبه ادني من مشايخهم وأئمتهم، ومنهم من سب رسولنا الكريم وهو الصوفي ابن سبعين (وهو عبد الحق بن محمد بن نصير الاشبيلي المرسى القرمطي ولد سنه 614 وتوفي سنه 969 هجريه حين قال لقد كذب ابن أبي كبشه – يقصد نبينا حين قال لا نبي بعدي. كذلك ألشيعه سخرت من نبينا وحبيبا فيقولون لما ولد النبي مكث أياما ليس له لبن فالقاه أبو طالب علي ثديه فأنزل الله فيه لبنا لعده أيام حتى دفعه أبو طالب إلي حليمة السعدية وقالوا إن النبي كان يؤتي به الحسين فيلقمه لسانه فيمصه ولم يرضع من أنثي (عن أبي حسن ) الكافي 1/387 كتاب ألحجه، باب مولد الحسين، ويزعم الصوفية أن النبي يأتيهم شخصيا أو مناما ليبلغهم الأخبار ومن أكاذيب ابن عربي الصوفي يزعم أن النبي قد أعطاه كتاب فصوص الحكم وهو الكتاب الذي جعله خاتما لأعماله ثم ادعي أن النبي أعطاه هذا الكتاب وقال له اخرج به للناس لينتفعوا به، وهذا دأب ألشيعه والصوفية أن يرفعوا من مكانه أئمتهم وشيوخهم فوق مكانه الرسول فالصوفية تقول إن الولي يأخذا لعلم من الله مباشره دون واسطة وابن عربي ادعي انه خاتم الأنبياء وكذلك قالها احمد ألتيجاني وكانوا يقولون عن عبد الوهاب الشعراني بأنه إمام القرن 19 وانه كان يطير في الهواء (وتعليق مني )أليس رسول الله أحق بأن يطير بدلا من الشعراني ؟؟؟؟أليس رسولنا أثناء هجرته من مكة إلي المدينة كان يستخدم دليلا له في الصحراء ؟؟؟؟؟فهل الشعراني أكرم علي الله من نبينا الحبيب ؟؟؟؟وقبل أن انهي المقال رجاءا أخي أن تربط بين التصوف والتشيع واليهود وسوف تجد ترابط شديد فهم من رحم اليهوديه.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-06-03
  3. أبو هاجر الكحلاني

    أبو هاجر الكحلاني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-11-03
    المشاركات:
    5,200
    الإعجاب :
    1
    بارك الله فيكم أخي الكريم ...
    وهذا كله ليس بمستغرب من هاتين الطائفتين المنحرفتين ..
    وهذا المدعو الجفري يحتفل بمولد الحسن مع الرافضة ليؤكد علاقة الصوفيةالقبورية بالرافضة , ويبدو ان هذا الاحتفال كان في دولة الامارات العربية المتحدة والتي يتردد عليها كثيرا الجفري:​



    [​IMG]
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-06-03
  5. أبو هاجر الكحلاني

    أبو هاجر الكحلاني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-11-03
    المشاركات:
    5,200
    الإعجاب :
    1
    بارك الله فيكم أخي الكريم ...
    وهذا كله ليس بمستغرب من هاتين الطائفتين المنحرفتين ..
    وهذا المدعو الجفري يحتفل بمولد الحسن مع الرافضة ليؤكد علاقة الصوفيةالقبورية بالرافضة , ويبدو ان هذا الاحتفال كان في دولة الامارات العربية المتحدة والتي يتردد عليها كثيرا الجفري:​



    [​IMG]
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-06-03
  7. أبو هاجر الكحلاني

    أبو هاجر الكحلاني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-11-03
    المشاركات:
    5,200
    الإعجاب :
    1
    بارك الله فيكم أخي الكريم ...
    وهذا كله ليس بمستغرب من هاتين الطائفتين المنحرفتين ..
    وهذا المدعو الجفري يحتفل بمولد الحسن مع الرافضة ليؤكد علاقة الصوفيةالقبورية بالرافضة , ويبدو ان هذا الاحتفال كان في دولة الامارات العربية المتحدة والتي يتردد عليها كثيرا الجفري:​



    [​IMG]
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-06-03
  9. عسل ياناس

    عسل ياناس عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-01-23
    المشاركات:
    1,088
    الإعجاب :
    0
    وجهان لمله واحده
    هي محاربة دين السنه
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-06-03
  11. عسل ياناس

    عسل ياناس عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-01-23
    المشاركات:
    1,088
    الإعجاب :
    0
    وجهان لمله واحده
    هي محاربة دين السنه
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-06-03
  13. عسل ياناس

    عسل ياناس عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-01-23
    المشاركات:
    1,088
    الإعجاب :
    0
    وجهان لمله واحده
    هي محاربة دين السنه
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-06-03
  15. عمـــــر

    عمـــــر مشرف_المجلس الإسلامي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-06-15
    المشاركات:
    12,652
    الإعجاب :
    1
    رفع الله قدرك يا غريب



    نعم هم وجهان لعملة واحدة
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-06-03
  17. عمـــــر

    عمـــــر مشرف_المجلس الإسلامي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-06-15
    المشاركات:
    12,652
    الإعجاب :
    1
    رفع الله قدرك يا غريب



    نعم هم وجهان لعملة واحدة
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-06-03
  19. عمـــــر

    عمـــــر مشرف_المجلس الإسلامي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-06-15
    المشاركات:
    12,652
    الإعجاب :
    1
    رفع الله قدرك يا غريب



    نعم هم وجهان لعملة واحدة
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة