أحمد علي مو معه بأمريكا وا خبره!!

الكاتب : هدهد سبأ   المشاهدات : 891   الردود : 16    ‏2007-06-01
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-06-01
  1. هدهد سبأ

    هدهد سبأ عضو

    التسجيل :
    ‏2007-04-21
    المشاركات:
    68
    الإعجاب :
    0
    أحمد علي عبطالله صالح
    الزعيم المنتظر
    هاهو الآن يرتب لتولي منصب العرش
    بعد رحيل أبيه المرتقب


    ما رأيكم

    ؟

    كشفت مصادر دبلوماسية في لندن لـ " عدن برس " أن احمد علي عبد الله صالح نجل الرئيس اليمني مر أمس بصورة سرية على العاصمة البريطانية لندن التي لم يمكث فيها الا بضعة ساعات في طريقة الى والولايات المتحدة الأمريكية في زيارة غير معلنة.

    ولم تكشف المصادر عن المرافقين لنجل الرئيس الذي يزور واشنطن كما زعمت للقاء ببعض الدوائر الأمنية الأمريكية في محاولة منه للتقرب منها لدعم عملية توريثه للحكم في اليمن خلفا لوالده الذي يحكم منذ 29 عاما تقريبا .
    وحسب بعض المراقبين أن زيارة احمد الى واشنطن الذي سبقه إليها علي الانسي مدير مكتب رئيس الجمهورية رئيس جهاز الأمن القومي للتمهيد لها ، ووضع برنامج للقاءات نجل صالح مع دوائر القرار الأمريكي لتلميع صورته لديها ، وتقديمه كخليفة لوالده على الرغم من أن الابن يوصف بأنه شخصية غامضة ، الى جانب أنه لا يلقى قبولا عند كثير من أبناء قبائل حاشد التي ينتمي إليها ، خاصة أبناء الشيخ عبد الله بن حسين الأحمر شيخ قبيلة الرئيس الذين يرفضون فكرة التوريث .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-06-01
  3. وطني غيور

    وطني غيور عضو

    التسجيل :
    ‏2006-09-06
    المشاركات:
    173
    الإعجاب :
    0
    معلوماتك خطأ اخي العزيز
    والشيئ الثاني لا احمد ولا الرئيس من حاشد ولا حتى الشيخ عبدالله بي حسين الأحمر شيخهم
    ومن هم اولاد الشيخ عبدالله بي حسين حتى تريد منهم قبولا لنجل الرئيس العقيد الركن/ أحمد علي عبدالله صالح الشخص المعروف عنه بدماثة اخلاقه
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-06-01
  5. نبراس اليافعي

    نبراس اليافعي عضو

    التسجيل :
    ‏2005-12-08
    المشاركات:
    47
    الإعجاب :
    0
    شعب عرطههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-06-02
  7. لصمت كلام

    لصمت كلام قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-01-10
    المشاركات:
    3,832
    الإعجاب :
    0




    ههههههههههه موقمعة



     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-06-02
  9. الدكتور اليافعي

    الدكتور اليافعي قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2002-10-15
    المشاركات:
    8,529
    الإعجاب :
    0
    راح يشتري ( جنبية )
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-06-02
  11. ...ذي جرة...

    ...ذي جرة... عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-05-20
    المشاركات:
    655
    الإعجاب :
    0
    من اين بتاتي عدن برس حقكم هذه المواضيع لعنه الله علئ الكاذبين
    موضــــــــــــــــــــــــــــــوع كــــــــــــــــــــــــذب في كــــــــــــــــــــــــــــــذب
    من تاليف عدن برس واخراج هدهد سباء وانتاج المجلس اليمن
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-06-02
  13. أبوسعيد

    أبوسعيد قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-02-20
    المشاركات:
    8,258
    الإعجاب :
    0
    صدق المثل القائل
    سارق وبيده حجر
    ابوها الزره ياخبير
    سجلوا مطبل جديد
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-06-02
  15. ...ذي جرة...

    ...ذي جرة... عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-05-20
    المشاركات:
    655
    الإعجاب :
    0


    مشكور علئ اخلاقك العاليه اخي ابو سعيد:)
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-06-02
  17. رجل نبيل

    رجل نبيل عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-08-24
    المشاركات:
    1,507
    الإعجاب :
    0
    لو صحيح مش اول واحد
    سبقه جمال مبارك
    وقبله لبس الملك عبدالله ال سعود البدله والكرفته وظهر صلعته فيها من اجل يأخذ الاوكي
    وينهم المكلفين بيطرح وجهة نظر النظام
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-06-02
  19. أبوسعيد

    أبوسعيد قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-02-20
    المشاركات:
    8,258
    الإعجاب :
    0
    سبحان الله العظيم
    كيف حكمت وعرفت ان الكلام
    موجه لك
    الا اذا كنت ........................
    خلاص لن اكمل
    لاننا عندي مثال اخر كنت ساكتبه ولكن
    ساحتفظ فيه للمرات القادمه
     

مشاركة هذه الصفحة