إجراءات لتقديم المتلاعبين بالأسعار إلى القضاء ولا وجود لجــــرعة جديـــدة

الكاتب : ...ذي جرة...   المشاهدات : 476   الردود : 1    ‏2007-06-01
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-06-01
  1. ...ذي جرة...

    ...ذي جرة... عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-05-20
    المشاركات:
    655
    الإعجاب :
    0
    المتوكل:[COLOR="Red"] إجراءات لتقديم المتلاعبين بالأسعار إلى القضاء ولا وجود لجرعة جديدة[/COLOR]
    الخميس 31 مايو 2007

    26 سبتمبر نت

    [frame="1 50"]
    أعلن الدكتور يحيى المتوكل وزير الصناعة والتجارة أن تنسيقاً يجري حالياً بين الوزارة والنيابات العامة لغرض ضبط التجار المخالفين والمتلاعبين بالأسعار وتقديمهم للقضاء.
    مشيراً إلى أن وزارة الصناعة والتجارة تقدمت بقرارات لمجلس الوزراء بشأن إعطاء صلاحيات للنيابات العامة للقيام بحملات تفتيش وضبط للمخالفين.
    وقال المتوكل في مؤتمر صحفي إن ارتفاع أسعار الأسمنت إلى شحة المعروض للبيع ؛ بسبب توقف خط إنتاج مصنع عمران القديم حتى يتم ربطه مع الخط الجديد.
    مضيفاً أنه تم استكمال التنسيق بين وزارتي الصناعة والعدل فيما يتعلق بإصدار بطاقات لضبط المخالفين من التجار‘وأنه تم في هذا الصدد إرسال 130 بطاقة إلى وزير العدل من اجل التوقيع عليها ليتم إرسالها إلى المحافظات.
    ونفى الدكتور يحيى المتوكل وزير الصناعة والتجارة صحة بعض الشائعات التي يروج لها البعض عن وجود جرعة خفية تسعى الحكومة لفرضها.. مؤكدا ًأنه لا توجد هناك أية جرعة خفية‘وان وزارة الصناعة والتجارة حريصة على التعاطي الجاد مع مشكلة الارتفاع غير المبرر للأسعار.
    مشيراً إلى اعتماد الاقتصاد في اليمن على عدد محدود من القطاعات وعدم وجود تنوع في قطاعات الانتاج تجعله عرضة للأزمات والمخاطر التي تنعكس مؤشراتها على السوق., منوهاً بأن قضية الأسعار ذات طبيعة اقتصادية مرتبطة بالدورة الاقتصادية التي تؤثر في الظواهر الاقتصادية المختلفة من بطالة وأسعار وتشغيل وموازين داخلية وخارجية".. مطالباً الصحفيين والإعلاميين بتحمل مسؤولياتهم في إيضاح الحقائق للقراء والمطلعين.
    [/frame]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-06-01
  3. العبش

    العبش عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-10-18
    المشاركات:
    1,017
    الإعجاب :
    0
    الغريب ان المتوكل من اكبر المفسدين في اليمن
     

مشاركة هذه الصفحة