..........رسالة الى الشيخ طارق الفضلي......................................

الكاتب : ابن الزمره   المشاهدات : 1,632   الردود : 12    ‏2007-05-31
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-05-31
  1. ابن الزمره

    ابن الزمره قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-04-13
    المشاركات:
    2,632
    الإعجاب :
    0
    الشيخ طارق بن ناصر الفضلي.....عضو مجلس الشورى المحترم.......
    شيخنا العزيز....لايخفى عليكم ما تمر به بلادنا في هذه المرحله الهامه من تاريخ شعبنا....
    وانت دون شك تسمع وترى مايدور في صعده وكيف تتربص القوى المناهضه للوطن بهذا الشعب العظيم...
    سيدي الفاضل....
    قلب بصرك شمالا ستجد معارك شرسه تدور في صعده بين ادعياء ملاء الحقد قلوبهم واعمى بصائرهم فهم كالانعام لايفقهون قولا.....
    وعندما لاينكر القلب الفواحش التي تعرض عليه يصبح كالكوز مجخيا(اي كالاناء المقلوب) لاينكر منكرا ولايعرف معروفا.....
    اما اذا وليت وجهك شطر الجنوب الحبيب ستجد ذئاب مسعوره تتاجر بحق نعتبره مقدسا ولانرضى بغير احقاقه بديلا...ولكن قطعان الذئاب المستوحشه تريد ان تنصب نفسها وصية علينا.....

    الشيخ طارق.....
    دون شك ان بعض التصرفات غير السويه التي ارتكبتها طغمة حاقده تهدف الى شق المؤتمر الشعبي العام من الداخل قد اثرت في النفوس وجعلت القلوب تمتلىء حزنا وكمدا....
    لقد انسلت الاقلام الماجوره (الشاذه) ذات المداد النتن والرخيص لتشوه رجالات المؤتمر الاوفياء من ابناء الجنوب ومن هولاء الحثالات المدعو(الحبيشي) قبح الله وجهه....
    ولكن هيأت لهم ان يشقوا العصاء بين القائد والمخلصين من رجالات الجنوب وانت واحد منهم....

    سيدي الفاضل....
    بعد المؤتمر الاخير للمؤتمر الشعبي العام الذي عقد في مدينة المدائن وعروس الشرق(عدن)....جاء فوز الاخ احمد الميسري بفارق صوت واحد عليكم ليحل بديلا عضوا في اللجنه العامه....
    ورغم اعتراضنا على الطريقه التي تمت فيها تلك الانتخابات وانتم خير من يعرف ذلك....الا ان فخامة الاخ الرئيس قد ازعجه كثيرا عدم فوزكم بعضوية اللجنه العامه رغم زهدكم الشديد بتلك العضويه...
    وذهب الرئيس مباشرة الى ابين لزيارتكم ورفع ما قد ينشى في القلوب.....

    سيدي.....
    لا نلومكم على قراركم التخلي عن ممارسة العمل السياسي.....ولكن اليوم نشد على اياديكم للعوده الى معترك فقدكم كثيرا وملعب ينقصه تواجدكم فيه....الى جانب القياده السياسيه......


    ___________________________________________

    سلاطين السلطنه الفضليه وفترة توليهم الحكم:

    السلطان عثمان الفضلي من عام 1718 الى 1756
    السلطان فضل بن عثمان الفضلي من عام 1756 الى 1789
    السلطان عبدالله بن احمد من عام 1789 الى1805
    السلطان احمد بن عبدالله بن احمد 1805 الى1819
    السلطان عبدالله بن احمد بن عبدالله بن احمد 1819 الى 1828
    السلطان احمد بن عبدالله بن احمد بن عبدالله 1828 الى 1870
    السلطان حيدره بن احمد بن عبدالله بن احمد بن عبدالله 1870 الى1877
    السلطان احمد بن حسين 1877 الى 1907
    السلطان حسين بن احمد بن عبدالله 1907 الى 1924
    السلطان عبدالقادر بن احمد بن حسين بن احمد بن عبدالله 1924 الى 1927
    السلطان عبدالله بن حسين بن احمد 1927 الى 1929
    السلطان فضل بن حسين بن احمد 1929 الى 1933
    السلطان عبدالله بن فضل بن حسين 1933 الى 1936
    السلطان صالح بن عبدالله بن حسين 1936 الى 1941
    السلطان عبدالله بن عثمان بن حسين 1941 الى 1962 وهو والد الاخ ناصر امين عام المجلس المحلي لمحافظة ابين حاليا....
    السلطان احمد بن عبدالله بن حسين بن احمد بن عبدالله 1962 الى 1964 وهو عم الشيخ طارق ومن مؤسسي جبهة التحرير وقادتها....
    السلطان ناصر بن عبدالله بن حسين بن احمد بن عبدالله من سبتمبر 1964 الى 30 نوفمبر 1967 وهو اخر سلاطين آل فضل ووالد الشيخ طارق الفضلي شيخ مشائخ آل فضل....
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-05-31
  3. عرب برس

    عرب برس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    42,356
    الإعجاب :
    1,902
    ماهذا
    رسالة تجعل فيها الفكر الآخر حثالات
    وتحصر الوطن بحزب المؤتمر صحيح
    المثل القائل
    (الخشة ممن نأكل معه العيش والملح أما العدو معروف نوايه )
    أخي الفاضل للأسف برسالتك هذا حصرت الرسالة على أنها
    رسالة حزبية موجهة من حزب المؤتمر للسلطان الفضلي ...عجبي هذا هو النصح
    تحياتي لكم
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-05-31
  5. نصير المقهورين

    نصير المقهورين قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-05-24
    المشاركات:
    4,648
    الإعجاب :
    0
    اخي ابن الزمرة

    تحياتي لك يبدو ان السنين لم تعلمكم الكثير والغشيم من لا يفهمها في زمن اصبح اللعب بالعناصر ذات التاثير هي لعبة النظام واستبدال ورقه بورقه هي من شيم على صالح

    وصدقني والله العظيم وانا من اكثر الناس احترام لكتاباتك ليس لانني زمرواي ولا لاننا نحمل هموم الوطن ولكني استشعر الخطر اللي يلف بالوطن ولكنه ليس من الحوثييين ولكنه من النظام نفسه الذي اصبح يقطع الوقت ويمرره لكي يكسب اكبر قدر من الثروة لانه فقد كل مقوماته
    والفضلي ورقته انتهت بانتهاء الدور المناط به ولم يعد ورقه رابحه في نظر الشاويش لذلك فليبحث له عن مصير اخر
    كما هو حال الالاف من ابناء الجنوب الذي استخدمهم النظام كورق كلينكس وجاء دور الفضلي
    اما المرشحين للسقوط فهم كثر واعتقد انك تدرك اكثر من غيرك بحكم قربك من المرشحين للسقوط
    لذلك فلا عزاء للفضلي لان الامر متوقع من زمان
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-05-31
  7. ابن الزمره

    ابن الزمره قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-04-13
    المشاركات:
    2,632
    الإعجاب :
    0
    ياصحاف لقد اصبحت كتاباتك اكثر تطرفا!!!!
    على العموم ماذا يريد المناضلين من اتباع الحوثي في صعده تحقيقه من حربهم التي لايريدون لها نهايه؟؟؟؟
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-05-31
  9. ابن الزمره

    ابن الزمره قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-04-13
    المشاركات:
    2,632
    الإعجاب :
    0
    حكاية الكلينكس قالها الاخ الجفري وهاهو اليوم بين احضان النظام.....
    ولاتزعل هات الحل المقنع وانا معك....
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-05-31
  11. عرب برس

    عرب برس مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-02-03
    المشاركات:
    42,356
    الإعجاب :
    1,902


    لا أدري هل بسبب هذا الرد أصبحت متطرفا
    ربما لو عدت لما تحتويه رسالتك لوجدت التطرف
    ومن يجعل السلطان تبعا لحزب المؤتمر يتلقى منه
    الأوامر ولا أظن بأن بيت السلاطنين يحصرون
    أنفهم في حزب ربما أن لهم نظرة ابعد من ذلك ....
    ربما أنك لاتدرك كلمة تطرف إلا أن رسالتك مؤتمرية

    بالنسبة لحرب الحوثي يجب عليك أن تطرح
    السؤال على مائدة الرئيس ومن تصفهم بالمناضلين

    ملاحظة :
    إلا قلي ماسبب الاقتتال على أرض في العلم ؟
    تحياتي
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-05-31
  13. صلاح السقلدي

    صلاح السقلدي كاتب صحفي

    التسجيل :
    ‏2006-06-01
    المشاركات:
    4,183
    الإعجاب :
    1
    يا رجل ما هذا القباح الذي تمطر الناس به؟؟!!
    اما الفضلي قد عرف اللعبة ولا يريد ينغمس اكثر في مستنقع الفساد!!
    دعوا الرجل لحاله كفاية ما نهبتم..!
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-05-31
  15. يحي الجبر

    يحي الجبر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-09-08
    المشاركات:
    22,915
    الإعجاب :
    2

    الأخ إبن الـزمـرة

    رغم أني في حـزب اخـر لست في حـزبكم وضد الفساد الذي يمارسه حـزبكم
    إلا أن رسالتك نابعـة من حس وطـني عالي تشكر عليه
    فهي رسالة لخصت فيها غـوغائية أبناء الشمال والجنوب على حد سواء..

    تشكر يا اخي

    وأقـول لك تحمـل وإحتسب فسينبري لك بعض الأعضاء بكـلام لا تتحمله الأنفس..فأصبر



    تحيتي
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-05-31
  17. بن دحه

    بن دحه قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-02-06
    المشاركات:
    2,937
    الإعجاب :
    53
    الشيخ طارق الفضلي اكبر عميل للاحتلال الشمالي للجنوب وبنفس الوقت كلبهم الامين وبياع الارض
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-05-31
  19. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,912
    الإعجاب :
    703
    عميل للوطن مهما سميتوه محتل او غيره ولا خيانه له.
     

مشاركة هذه الصفحة