الحكومة اليمنية ترحل ابنة الشهيد عوض وزوجها بالقوة

الكاتب : ذو الخويصرة   المشاهدات : 478   الردود : 1    ‏2007-05-30
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-05-30
  1. ذو الخويصرة

    ذو الخويصرة عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-05-24
    المشاركات:
    598
    الإعجاب :
    0
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحكومة اليمنية ترحل ابنة الشهيد عوض وزوجها بالقوة

    بقلم د.هاني السباعي
    مدير مركز المقريزي للدراسات التاريخية



    تلقى مركز المقريزي بياناً من عوائل بعض الإسلاميين في اليمن حيث قامت الحكومة اليمنية بفعلة شنعاء قبل الإسلاميين الآمنين في اليمن الذي لم يعد سعيداً! على أيدي جلاوزة الأمن اليمني الذي فتح البلاد للمخابرات الأمريكية وعملائها تعيث في أراضي بلاد المسلمين فساداً من تجسس وخطف وقتل في سويداء القلب بغية أن يخلد الرئيس وابنه وسلالته في الحكم!! ابتغاء رضاء أعداء الأمة! ومن منطلق الأمانة فإن ننشر البيانين كما وردا إلينا:

    نص البيان الأول

    الحمد لله معز المؤمنين الصادقين المرابطين, وفاتح الأرض بمشارقها ومغاربها أمام جنده المنتصرين , والحمد لله مذل الكافرين ومخزي الظالمين والصلاة والسلام على أمام المجاهدين الفاتحين سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم. وبعد:

    وبعد أن ظن الكثير من المحبطين المتخبطين أنه من الممكن أن يكون هناك فترة سلام بين الحكومات المرتدة وبين المجاهدين . حدث ما كان متوقع حيث قامت حكومة مصر الكافرة المرتدة بالتعاون مع حكومة اليمن الكافرة المرتدة بعملية جبانة اختطفت فيها الأخ المجاهد : عصام محمد خليل المعروف باسم أحمد بكر والمحكوم في قضية العائدون من ألبانيا بخمس سنوات سجن .وذلك يوم الأثنين الموافق 9 / 4 / 2007م . وبعد تلك العملية الجبانة بأسبوعين تم اقتحام منزل الأستاذ : خالد عفيفي شاهين المعروف باسم جلال واعتقاله .

    لهذا وجب تحذير المجاهدين في جميع أنحاء المعمورة من أن الحكومات المرتدة لم تنم فلا تناموا ولم تهدئ فلا تهدئوا ، ولا نامت أعين الجبناء .

    وليوفق الله المجاهدون . وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين

    ثم تلقى مركز المقريزي بياناً تفصيلياً عن متى وكيف تم الاعتقال والترحيل:

    نص البيان الثاني


    بيان توضيحي عن ما حدث للأستاذ أحمد بكر

    في صباح يوم الأثنين الموافق 9 / 4 /2007م ومن أمام المدرسة البريطانية في شارع حدة بصنعاء { اليمن } الساعة الثانية عشر ظهرا ً تم إختطاف الأستاذ عصام محمد خليل المعروف باسم أحمد بكر في عملية جبانة مشتركة بين المخابرات المصرية وما يسمى الأمن القومي اليمني . و قد تم اقتحام منزله وتفتيشه ومصادرة كافة الوثائق الخاصة به وبأهلة و أولاده . وقد تم ترويع الزوجة والأطفال. وظلت الزوجة في حالة من الخوف والترقب. وبعد مضي ثلاث أسابيع وبالتحديد 3 / 5/ 2007م تم ترحيل الزوجة قسرا ً إلى مصر . وكان ذلك يوم الخميس فجرا ً الساعة الثالثة ونصف . وبعد وصولها إلى مطار القاهرة تم احتجازها لدى الحكومة المصرية الكافرة حتى ليل الجمعة الموافق 4 /5 /2007م وللعلم أن الزوجة هي السيدة فاطمة عادل عوض ابنة الشهيد عادل عوض المعروف بابي النضر ولها طفلتين هما رقية 9 سنوات وشيماء 7 سنوات وقد تم ترحليهم مع أمهم دون أن يكملوا عامهم الدراسي .
    و المعلوم أن الأستاذ عصام محمد خليل محكوم في قضية العائدون من ألبانيا بخمس سنوات سجن من إحدى المحاكم العسكرية.

    وبعد أسبوعين

    وبعد أسبوعين من الحادث الجبان تم اقتحام منزل الأستاذ خالد عفيفي شاهين عليه وعلى زوجته و أولاده. وللعلم أولاده أربعة تتراوح أعمارهم ما بين عشر سنوات و ثلاث سنوات. كما أن زوجته حامل في شهرها الأخير . وتم القبض علية ومصادرة جهاز الكمبيوتر الخاص به وجميع ملحقاته وأجهزة التلفون الخاص به وبزوجته وجميع الوثائق الخاصة به وبأولاده . وحيث أن الزوجة يمنية فلم يتم ترحيلها . و للعلم أن الأستاذ خالد لا ينتمي إلى أي تنظيم سياسي وليس علية أي حكم صادر ضده في أي قضية. وقد ترددت أنباء غير مؤكدة عن تسليم الأستاذين إلى حكومة مصر .

    وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين

    وبناء على ما سبق

    يندد مركز المقريزي بهذه الجريمة الجبانة التي قامت بها قوات الأمن اليمنية التي رحلت هؤلاء الأبرياء قسراً إلى زباينة الأمن المصري الذين لا يتورعون عن انتهاك الحرمات وتعذيب المعتقلين وقتلهم بدماء باردة.. كما نناشد المنظمات التي تعنى بحقوق الإنسان أن تندد بهذه الجريمة النكراء التي اقترفتها الحكومة اليمنية البئيسة الظالمة التي لا تراعي عهداً ولا ميثاقاً وصدق الله القائل فيهم وفي أمثالهم: : (كَيْفَ وَإِنْ يَظْهَرُوا عَلَيْكُمْ لا يَرْقُبُوا فِيكُمْ إِلّاً وَلا ذِمَّةً يُرْضُونَكُمْ بِأَفْوَاهِهِمْ وَتَأْبَى قُلُوبُهُمْ وَأَكْثَرُهُمْ فَاسِقُونَ) (التوبة:8)

    مركز المقريزي للدراسات التاريخية بلندن
    23 من ربيع الثاني 1428 هـ
    الموافق 11 من مايو 2007م
    http://www.almaqreze.com/bayanat/artcl047.html

     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-05-30
  3. بسام البان

    بسام البان عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-11-25
    المشاركات:
    2,024
    الإعجاب :
    0
    في الحقيقة لاادري ماذا اقول لك اخي كاتب الموضوع

    غير انني استنكر واشجب واندد كل محدث من اهانة واختطاف وتفتيش و......الخ
    الى اخرة لتلك الاسر الاسلامية

    واتمنىمن الله العلي القدير ان يجيب العواقب سليمة ان شاء الله

    هذا وشكرا

    تحياتي لك


    بسام البان
     

مشاركة هذه الصفحة