جامعة الملك فيصل تكرم الطلاب اليمنيين ورئيسها يؤكد أنه فخور بهم

الكاتب : mureb_sanaa   المشاهدات : 429   الردود : 0    ‏2007-05-30
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-05-30
  1. mureb_sanaa

    mureb_sanaa عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-01-03
    المشاركات:
    377
    الإعجاب :
    0
    جامعة الملك فيصل تكرم الطلاب اليمنيين ورئيسها يؤكد أنه فخور بهم
    الأربعاء, 30-مايو-2007
    نبأ نيوز- الدمام/عبد القيوم علاَّو -
    أقامت جامعة الملك فيصل بالدمام مساء أمس الثلاثاء الحفل الختامي للأنشطة الطلابية للعام الدراسي 1427-1428هـ برعاية رئيس جامعة الملك فيصل الدكتور يوسف محمد الجندان والذي أقامته عمادة شؤون الطلاب – وتنظيم نادي الإبداع بالجامعة.
    وقدم في الحفل طلاب الجامعة فقرات مسرحية أضحكت الحاضرين وكانت فقرات ناقدة بأسلوب أدبي حضاري راقي ثم عُرضت على الشاشة الإلكترونية في القاعة الأنشطة الطلابية التي تمت خلال العام الدراسي 1427/1428هـ ومنها معرض{ اليمن - حضارة وتاريخ} الذي أقيم في الجامعة للفترة من3- 5جمادي الأول 1428هـ.
    وأشاد رئيس جامعة الملك فيصل الدكتور يوسف محمد الجندان بمعرض{ اليمن- حضارة وتاريخ}..كما أشاد بالطلبة اليمنيين الدارسين في جامعة الملك فيصل قائلاً "الطلبة اليمنيين من الطلبة المميزين في الجامعة واليوم تم تكريم طالبان يمنيان لتميزهما في الجامعة حيث منح كل طالب كمبيوتر محمول وكذلك كرموا بقية الطلبة من إخواننا السعوديون الأوائل والمميزين وهذا يعد شيء قليل بحقهما، وحقيقة نحن فخورون بطلاب اليمن ونعتز بهم ونعمل على تنمية مهاراتهم وتشجيع تميزهم".
    كما شكر الجالية اليمنية بالمنطقة الشرقية على دعمها ومشاركتها في معرض { اليمن – حضارة وتاريخ}.
    وأضاف الجندان قائلاً إن ما أشاهده اليوم في هذه القاعة العلمية انه يوم حصاد وإبداع منهجي متميز في كل ما تقوم به من أنشطة طلابية متنوعة مرحبا بالمنافسة الشريفة قائلا "أهلاً بالإبداع العلمي أهلاً بالمنهجية العليمة إن هذه القاعة قد احتضنت قبل أيام قلائل مضت انعقاد لقاء فريق عمل الحوار الوطني وها انتم اليوم تعقدون حفلكم الختامي فيها وهذا شيء يفرح له القلب".
    وأوضح الدكتور الجندان "لقد احتفلنا في الأسبوعين الماضيين بتخرج إخوانكم الطلبة الذين انهوا سنين دراستهم يغترفون العلم والمعرفة من صرح هذه الجامعة الحبيبة وقد كانت هناك بعض الخطاء التي اعتذر عنها وهي كانت خارجة عن إرادتنا، وتنحصر في عدم تمكننا من استقبال العدد الكبير من أولياء الأمور الذين تدفقوا بالعشرات وكان فوق طاقتنا الاستيعابية، وكانت النتيجة الحد من المشاركة".
    بعد ذلك قام رئيس جامعة الملك فيصل بالدمام الدكتور يوسف محمد الجندان بتكريم منتسبي الجامعة من وكلاء وعمداء الكليات وهيئة التدريس والطلبة المتميزين وقدم لهم شهادات التقدير وهدايا تكريمية.
    كما قام رئيس جامعة الملك فيصل بتقديم شهادة تقديرية من جامعة الملك فيصل إلى الأخ رئيس الجالية اليمنية بالمنطقة الشرقية صالح عبد الله الضياني وكذلك شهادة تقديرية أيضاً إلى مستشار الجالية نائب الرئيس للشؤون التنظيمية والقانونية الأستاذ عبد القيوم علاَّو تقديراً لهم على دورهم المميز في دعم معرض{ اليمن – حضارة وتاريخ} الذي نظمته جامعة الملك فيصل بالدمام للفترة من 3 -5 جمادي الأول 1428هـ.
    واختتم الحفل بفقرات إنشادية قدموها طلبة الجامعة.
    وفي مايلي أسماء الطلاب اليمنيين المكرمين من قبل رئيس جامعة الملك فيصل الدكتور يوسف محمد الجندان الذي تم أيضا ضمن تكريم المشاركين في معرض اليمن {تاريخ وحضارة} الذي أقيم في رحاب الجامعة الأسبوع الماضي وهم كلا من
    رئيس الجالية اليمنية بالمنطقة الشرقية الشيخ/ صالح عبد الله الضياني
    ومستشار الجالية نائب الرئيس للشؤون التنظيمية والقانونية الأستاذ/ عبد القيوم علاَّو
    ورئيس اللجنة المنظمة للمعرض المهندس/ أيمن الجند السروري
    وبقية الطلاب اليمنيين المشاركين وهم :
    الطالب / لبيب الحربي
    الطالب /محمد الهر وجي
    الطالب /تقي الدين المنتصر
    الطالب /رداد عبد الله محمد الغيثي
    الطالب /بلال الحيمي
    الطالب /مصلح بازمول
    الطالب /مهدي علي مهدي
    الطالب /إياد محمد سالم



    من جهة أخرى كرم معالي مدير الجامعة الطالبين اليمنيين المتفوقين على مستوى
    الجامعة وهما الطالب أيمن الجند نور الدين السروري والطالب / ياسر عبد الله
    ثابت واللذان حصلا على دروع التفوق من الهيئة السعودية للمهندسين وعضوية في الهيئة لمدة ثلاث سنوات
    وأجهزة لاب توب محمولة { كمبيوتر محمول}تكريما للتفوق والتميز الأكاديمي.
    http://www.nabanews.net/news/9173
     

مشاركة هذه الصفحة