الرئيس يوفدالمخلافي لحمل مبادرة اليمن لحل ازمة نهر البارد بلبنان..!

الكاتب : أمير بك   المشاهدات : 372   الردود : 0    ‏2007-05-30
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-05-30
  1. أمير بك

    أمير بك عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-05-06
    المشاركات:
    694
    الإعجاب :
    0
    اشاد الرئيس اللبناني أميل لحود بموقف فخامة الرئيس على عبد الله صالح رئيس الجمهورية الداعمة للبنان وحرصه على سلامته وأمنه واستقراره .. مذكرا بمواقف اليمن المساندة للبنان في مواجهة العدوان الصهيوني خلال صيف العام الماضي.

    جاء ذلك خلال استقبال الرئيس لحود لـ عضو مجلس الشورى عبد الملك المخلافي اليوم ببيروت، والذي نقل إليه رسالة شفوية من فخامة الرئيس على عبد الله صالح تتعلق بالأحداث في مخيم نهر البارد .
    وأعرب فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية في الرسالة عن قلقه وإهتمامه بالتطورات الجارية في لبنان نتيجة الأحداث الجارية في مخيم نهر البارد.

    وأكد مجددا حرصه على سلامة لبنان واستقراره ووحدته وتأييده لكل ما من شأنه إنهاء الأزمة، وتأكيد هيبة الدولة وحقها في مواجهة ظواهر الإخلال بالأمن وظواهر الإرهاب وبسط سيادتها ونفوذها على أراضيها ، وفي نفس الوقت اكد حرصه على سلامة اللبنانيين والفلسطينيين، وتجنيب الإخوة الفلسطينيين من سكان المخيم من معاناة انساينة.

    الجدير بالذكر أن مبادرة رئيس الجمهورية للتواصل مع القيادات اللبنانية والقيادات الفلسطينية بشأن الأحداث في مخيم نهر البارد لقيت ارتياحاً واسعاً في الأوساط السياسية والإعلامية في لبنان , التي رأت أن اليمن لا تجسد بذلك فقط موقفها القومي ولكنها تعبر عن رؤية واضحة في دعم ومساندة لبنان الشقيق وحقه في الحفاظ على أمنه وسيادته وفي نفس الوقت الحفاظ على حياة وأرواح المدنيين الفلسطينيين في المخيم لمواجهة الإرهاب والتطرف الذي قاد إلى هذه الأزمة.
    *المصدر: سبا
     

مشاركة هذه الصفحة