مشاريع اشغال اب تشيلها الامطار؟؟؟

الكاتب : الحقيقة المرة   المشاهدات : 1,186   الردود : 25    ‏2007-05-30
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-05-30
  1. الحقيقة المرة

    الحقيقة المرة عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-09-28
    المشاركات:
    289
    الإعجاب :
    0
    حدث يوم امس اول بوادر المشاريع السفري التي اقامها فاسدو اشغال اب الخمسة ومن والاهم فيوم امس انقشع الاسفلت في معظم شوارع مدينة اب في السبل والسحول والدائري والسوائل فضحت كل المشاريع الوهمية التي اكل من ورائها هؤلاء الناهبون (((المهدي وولده والسريحي وصهرة والعنشي والمقال الحداد))) وخرج معظم اهالي اب بعد سماع الخبر الي اماكن المنجزات التي شالها القدر السريع والذي فضح فاسدي اشغال اب والمقاولين الخاصين بهم والايام القادمة ستثبت للجميع كم هي المشاريع الفاشلة التي اسندوها الي مقاولين بحسب اهوائهم
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-05-30
  3. alawdi2008

    alawdi2008 عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-03-12
    المشاركات:
    2,066
    الإعجاب :
    1
    بركاتك ياعم على بركاتك
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-05-30
  5. سماء عدن

    سماء عدن عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-04-06
    المشاركات:
    1,068
    الإعجاب :
    0
    والله مايستحوا طلعت فعلا مشاريع سفري .. !!!
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-05-30
  7. الأمير الحاشدي

    الأمير الحاشدي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-01-28
    المشاركات:
    37,736
    الإعجاب :
    3
    كذاب لقفك:)
    لو أنت منك صدق سير صور لنا وبعدين بنحكم:)
    أما انك تجي تفش غلك هنا على أولاد الناس وتمشي مايسبرررش



    تحياتي
    الجبانة العليا:rolleyes:
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-05-31
  9. صلاح السقلدي

    صلاح السقلدي كاتب صحفي

    التسجيل :
    ‏2006-06-01
    المشاركات:
    4,183
    الإعجاب :
    1
    ياجماعة اصلا السيول هذه حاقدة على المنجزات العملاقة أفهموا أفهموا:D:D:D:D
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-05-31
  11. الحقيقة المرة

    الحقيقة المرة عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-09-28
    المشاركات:
    289
    الإعجاب :
    0
    السيول انفصالية؟؟

    الخوف كل الخوف ان ياتي احد المتحدثين ويوصفون هذه السيول بانها انفصالية ومن شراذم الاشتراكيين والحوثيين ونحن حينها سوف نصفق بقوة لمثل هذه السخافات
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-05-31
  13. alrahaby

    alrahaby عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-04-30
    المشاركات:
    276
    الإعجاب :
    0
    ليش تخاف من هذا القول وهذا هوالقول الصحيح
    لان الامطار هي التي تسقي الحقول ويأكل من خيرها العباد
    فهي بهذ تخالف هوى القائد الذي يريد ان يكون الناس اكثر زهدا عن الدنيا
    وهي التي تزيد كميات المياه مما يجعل الناس تسرف
    وهذا هو ما يخشاه الرمز
    وهي..................وهذا مالا يريده ..................
    وهي.................وهذا مايأباه علينا ................
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-06-01
  15. الرقيب 2

    الرقيب 2 عضو

    التسجيل :
    ‏2007-03-01
    المشاركات:
    45
    الإعجاب :
    0
    ومازالت الانهيارات مستمرة؟؟؟

    لو توقفت الانهيارات علي ماتكلمت لقلنا خيرا ولكن الانهيارات والانزلاقات تواصلت فااليوم وقبل يومين انهارت الجيال الغير المحمية في خط شبام وحتي المفرق(( الخط الجديد)) نظرا لان العمل في هذه الخطوط تم انجازه اسرع من البرق والذي يغيض الواحد او المشاهد او القريب من المسؤؤلين عن كل هذه المشاكل وهم فاسدوا اشغال اب كما اسلفت ان هؤلاء الفاسدين اصبحوا يملكون السيارات الفاخرة واقلهم صهر السريحي نصر الذي اشتري سيارة ومازال يتواري فيها عن اعين الناس لانه يعلم من اين جاءت وكيف حصل عليها ومدير مكتب ميدر الاشغال المهدي والذي يسمي عهد الذي هو بلا عهد ولاذمة اصبح يملك سيارة رهيبة وهاهو المهدي لم يكتفي بكل مامعه وانما اصبح كجهنم يقول هل من مزيد فهاهو هذا المدعو المهدي استولي علي سيارة شبح من السيارات الواصلة من الوزارة للمكتب بعد ان استولي في الماضي القريب علي السيارة الكرسيدا والهيلوكس والميتسوبيشي فانت وين والنزاهة والامانة ياحاج مهدي ووليد العنشي كما اسميته اصبح يخاف عندما يقال له ان لديه اراضي وخاصة بعد موضوعك السابق وعرض بعض مايملك للبيع خوفا من كثر الاقاويل عليه
    والسريحي وماادراك مالسريحي فيقال ان لدية هو وشركائه الجد نائب مدير صندوق النظافة عبده منير والتاجر العوضي اراضي في عدن بعد ان ارسي السريحي ومنير صفقة المعدات الفاشلة عليه فجازاهم بخمسين قصبة في عدن علي خط ابين وبهذا الشئ ضحك النائبان علي مدرائهم فالسريحي استغفل المهدي ومنير استغفل الفلاحي الذي لا يحمي المائ ولا يبرده(( الفلاحي مدير صندوق النظافة وقادم الاياد ربما سيثبت لما اشياء واشياء عن واسرار عن افعال هؤلاء ومكتب الاشغال؟؟؟
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-06-02
  17. ابو اياد

    ابو اياد عضو

    التسجيل :
    ‏2004-09-15
    المشاركات:
    35
    الإعجاب :
    0
    السبل فقط يامرة؟؟

    لاشئ حدث مما تتكلم عنه ايتها الحقيقة التي لا اساس لها من الصحة فالشاراع الذي جرفته الامطار هو السبل وجزء من الشارع وليس الشارع كله ولا ادري كيف تقول في كلامك ان هناك عدة شوارع فلماذا الكذب بهذه الطريقة والذي حدث في السبل يحدث في احسنها دول وبعدين العيب علي المقاول مو علي مكتب اشغال اب فتحري في كتاباتك الصحة والمصداقية خير لك من الكذب
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-06-02
  19. محمد علي حسن

    محمد علي حسن عضو

    التسجيل :
    ‏2005-02-10
    المشاركات:
    76
    الإعجاب :
    0
    كرنفال الفساد

    أن ما حدث في محافظة إب خلال الشهرين الماضيين أقرب توصيف له أن كرنفال للفساد بكل المقاييس وبحسب ا لمعطيات والحقائق الموجودة على الواقع ا لمعاش وليس احتفالا بذكرى تحقيق الوحدة والتي لا تحتتاج إلى أن يحتفل بها لأنها أصل وشيء طبيعي والاستثناء والشيء الغير طبيعي هو عدم الوحدة وإذا كان هناك شخص يمكن أن يقدم له الشكر في إعادة تحقيق الوحدة فهو علي سالم البيض لسبب بسيط هو .. لو أن علي سالم البيض اشترط في اتفاقية تحقيق الوحدة أن يكون رئيسا للجمهورية اليمنية هل كانت الوحدة ستتم ؟؟ لا وألف لا .
    أما عن المشاريع فلا تصدقوا التلفزيون والصحافة الرسمية وكل واحد عايش في اليمن يعرف هذا الشيء جيدا .. وأكبر دليل على المشاريع العمالقة لصانع ( المفسادات ) إستاد إب الرياضي من 1986 حتى 2007م والحليم تكفية الإشارة .. أما بقية المشاريع فهي شبة سلفته للشارعين اللذان مر بهما صاحب الفخامة إلى ساحة الاحتفال وإلى مقر مستشفى الأمومة والطفولة الذي أفتتحه صانع
    ( المفسادات ) ( والحمد لله أنتهي الاسفلت بمجرد مرور الموكب المهيب ) والذي تم بنائه على حساب إلمانيا وسيتم إفساده وتدميره تماما إنشاء الله بفضل السياسات الحكيمة والرشيدة لحكومتنا في ظل الراعي الوحيد والدائم للفساد والإفساد ( الملقب بهاتانا الصالح ) .. وفي الأخير لم يستفيد أبناء محافظة إب شيء من الكرنفال وكما قال المثل ( تهمة بدون لقمة )
     

مشاركة هذه الصفحة