قصه موضوعي ومشارعاتي مع المشرفين

الكاتب : zhraltef   المشاهدات : 511   الردود : 8    ‏2007-05-28
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-05-28
  1. zhraltef

    zhraltef قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-11-08
    المشاركات:
    23,396
    الإعجاب :
    58
    اللقب الاضافي:
    نجم التعارف والتسلية 2007
    شوفو الايام هذي مكتبش كثير خصوصي بعد مالي مده جالس اهم حاجه


    في واحد عندنا بالمجلس اسمه علي صالح العيسائي


    معرفوش منو بس سمعتو اقاويل عنه

    انه صاحب المجلس

    وانه المراقب العام

    وانه الدعم الفني

    وانه ميعرفش يكتب عشان كذا ميردش

    وانه متكبر ميجاوبش احد

    وانه وانه وانه


    فقلت بكتبله خطاب طويل عريض

    المشكله ميش بالخطاب

    المشكله في مشوار الخطاب

    سمعتو اشاعه انه العيسائي بمصر عايش

    المهم عرفتو بالاخير انه قلب المجلس اليمني زي مجمعه التحرير

    والي ميعرفش مجمع التحرير يشوف فلم عادل امام الارهاب والكباب

    ووجه الشبه بين المجمع والمجلس

    انه اذا كتبت حاجه تلاقيها مرات تلف من مكان لماكان

    فقلت بكتبله رساله بلغات المجلس من عند العام الى الملاحظات

    وببداء احطه بالعام وكنتو خايف يعملبي باند


    بس طلعلي الاسواء من كذا

    مشرف قام حذفه وبعد مضي خمس ساعات قلي

    (مكانه الملاحظات)

    وانا جالس ادور بعده من هنا لهناك فين اختفى العيسائي طيره

    وليش ميقليش

    فكتبتو شكوه بالملاحظات

    ولانه بالملاحظات فعيب اجيب الردود


    على العموم الموضوع انتقل للمجلس الي بعده الاسلامي وطيروه للملاحظات

    فقلت بلاش تصايح المشرفين يكفي ودفتو مع حق العام

    وعلى قوله المثل

    شارعلك الحكومه

    فاتقلتو للسياسي وحوله شئون الاعضاء ومع انه طار بالاول من المجلس العام للملاحظات فماله قيمه بالشئون


    فنقلت للي بعده

    اووووووووووووووبس


    طلع الشئون العربيه والمشرف هناك الي تصايحت معه


    فاخذتها من قاصرها وبعدت عن الشر وغنيتله


    ونزلته للرياضي

    وقريب بيصل ليد الاسره والمجتمع والتسليه والادبي والخ الخ الخ


    المهم خليكم مع خط سير مجرى الموضوع ونوافيكم بالتفاصيل لاحقا


    :D
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-05-28
  3. zhraltef

    zhraltef قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-11-08
    المشاركات:
    23,396
    الإعجاب :
    58
    اللقب الاضافي:
    نجم التعارف والتسلية 2007
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-05-28
  5. *الغريب*

    *الغريب* قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-04-15
    المشاركات:
    2,837
    الإعجاب :
    0
    وماهو المـــــــطلوب ؟؟؟
    :confused:
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-05-28
  7. zhraltef

    zhraltef قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-11-08
    المشاركات:
    23,396
    الإعجاب :
    58
    اللقب الاضافي:
    نجم التعارف والتسلية 2007
    معك عشره ريال سلف


    اشتي اسلفه للمنسي يعملي رنه من مركز اتصالات


    :D
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-05-28
  9. مجنونة بس عاقلة

    مجنونة بس عاقلة قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2007-03-12
    المشاركات:
    6,144
    الإعجاب :
    3
    المطلوب

    تتعلم لما تتشارع معاهم


    :)
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-05-28
  11. *الغريب*

    *الغريب* قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-04-15
    المشاركات:
    2,837
    الإعجاب :
    0

    ولايهمك ,,,,,, افعله عشر رنات,,,
    :d
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-05-28
  13. zhraltef

    zhraltef قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-11-08
    المشاركات:
    23,396
    الإعجاب :
    58
    اللقب الاضافي:
    نجم التعارف والتسلية 2007
    عليكي حكم


    صدق الي قال خذو الحكمه من افواه المجانين

    :rolleyes:
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-05-28
  15. ابوالقاصي

    ابوالقاصي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-03-12
    المشاركات:
    11,351
    الإعجاب :
    8
    اللقب الاضافي:
    نجم الصوتيات والمرئيات لشهر رمضان عام 2010
    والله يا أخ ايهاب انك حيرتنا.....الله أعلم على ايش انت ناوي


    الله يكون بعونك
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-05-28
  17. zhraltef

    zhraltef قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-11-08
    المشاركات:
    23,396
    الإعجاب :
    58
    اللقب الاضافي:
    نجم التعارف والتسلية 2007
    ناوي كل خير


    :D
     

مشاركة هذه الصفحة