مطبلون..ومتطرفون..ساسيون..تبا لكم!!

الكاتب : مرفد   المشاهدات : 2,346   الردود : 47    ‏2007-05-28
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-05-28
  1. مرفد

    مرفد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-02
    المشاركات:
    28,604
    الإعجاب :
    948


    حقيقة..يعجز من يتصفح المجلس اليمني..عن فهم ما يطرحه..المطبلون والمتطرفون السياسيون...

    فقد انتشر الكثير منهم ..واصبحوا يسبحوا ويقدسوا الفساد وانصاره..
    بشكل فج وممجوج!!

    فترى المطبلون لا يالون جهدا في الاستماته..للدفاع عن الرمز..وارباب الفساد..
    [BLINK]والرمز يعتبر رب الفساد الاول[/BLINK]!!

    وهم يصورون كل ما يقوم به النظام من اعمال نهب وسلب ..واضطهاد على انها اعمال بطولية وانجازات!!
    بينما يصورون من يدافع عن حقه في العيش الكريم..والحياة الامنه..بانه عميل ومخرب واخيرا صفوي عفوي دموي حموي..!!!!!

    ولانهم متعودين على الذل والعبودية..سواء توارثوها او اكتسبوها!!
    فانهم لا يستطيعون قول كلمة حرة..!!
    وما عملهم هنا الا التسبيح..لصاحب الفخامة وشلة الاربعين!!

    اما قصة المتطرفون..ففيها العجب!!

    فكلما لا حت بادرة انفراج...حملوا سمومهم وهات يا شروط وتهديد ووعيد!!
    فتراهم يستميتون لاثبات ان كل حدث كانت فيه ايديهم ملطخه بالدماء..
    انه عين الصواب وان الامر يتطلب التشدد وكسر العظم!!!

    كيف لا!!!
    وهم من عارض وحدة اليمن وحرض ضدها!!!
    وبقدرة قادر!!
    اصبحوا وحدويون!!

    وهم انفسهم من يصور حرب 94 على انها ملحمة بطولية!!!

    تعرفون لماذا!!!

    لانهم لا يحملون ولا يملكون اي شيء يفاخرون به!!!

    وكيف يستطيعون ابتزاز الوطن..الا من خلال تصوير حرب 94 انها حرب مقدسة!!
    وانهم كانوا فرسانها!!

    مع ان التاريخ يشهد ان هذه الحرب كانت كارثه على اليمن!!
    [BLINK]وكانوا هم فرسان النهب والفيد!![/BLINK]وسفك الدماء!!

    [BLINK]فسحقا...وتبا لكم..من منافقين ومتطرفين[/BLINK]!!!
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-05-28
  3. الكاشف

    الكاشف عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-12-04
    المشاركات:
    1,291
    الإعجاب :
    0
    فعلا ... لإنهم لم يصنعوا شيئا خلال 30 سنه من حكمهم ... لم يجيدوا فيها سوى *** من سبقهم من إمامي او إشتراكي أو إستعمار ... يخلقون المنجزات السخيفه في خيالاتهم المريضه ويصدقونها ... تماما كالدون كيشوت عندما يصارع طواحين الهواء ...

    والله لقد كفرنا بالوحده من كثرة ما رددوها على أسماعنا وأذاقونا المر بسببها ....

    بس تعرف في النهايه مش غريب هذا كله ... أنظر إلى عقلية من يحكمنا ... يكفي أنه الرجل الذي حاول تصدير الوحده إلى ثالث أكبر إقتصاد في العالم (المانيا) عندما عرض عليهم إرسال خبراء في الوحده (خبراء خيلت براقا لمع) لمساعدتهم في توحيد المانيا الغربيه والشرقيه حينها ... ناهيك عن كوريا!!!!

    الله يلعنهم الكوريين ... هذا من بعد شهادة الدكتوراه الفخريه التي منحته إحدى جامعاتهم ... والا الراجل عارف قدراته ... ومؤمن بأنه=====cut===== لاغير... بس من يوم ما إستلم الشهاده وهو" جحر من تعس؟" كما يقول المثل الدارج... الدكتور/ على =====cut===== الأحمر.

    ياخوفي يظن أنه يقدر يفتح بهذه الدكتوراة الفخريه عيادة بعدما يتقاعد ويسلم الحكم لحمودي ... يمكن يظن إن ضرب الإبر نفس ضرب الجرع والتشريح نفس التنكيل!!!

    بهكذا عقليه مش بعيد تحصل لوحه في شارع حده عيادة الدكتور/ على =====cut===== الأحمر (الرئيس سابقا وابو الرئيس حاليا) لضرب الإبر والمجارحه =====cut===== . ​
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-05-28
  5. جعـبل

    جعـبل عضو

    التسجيل :
    ‏2007-05-19
    المشاركات:
    92
    الإعجاب :
    0
    اذا كانوا وزراء ووكلاء الوزارات مطبلين فما بالك بالمتسلقين الصغار

    سيحاولون التطبيل بكل جهد في سبيل التسلق


    وفي مطبلين من نوع اخر يعني مثلا واحد يكون صاحبه ابن مسئول كبير بالمجلس يقوم يطبل بالمجلس امام صديقه او اصدقائه(متسلق كمان)
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-05-28
  7. مرفد

    مرفد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-02
    المشاركات:
    28,604
    الإعجاب :
    948



    تخيل ان هنا من عمره 35 وما تحت!!
    هذا يعني..انه طول عمره من يوم بدا يدرك ما حولة من سياسة واحداث!!
    لا يعرف غير الرمز..
    والبعض يكون ابوه وجده عاشوا عهد القطرنه!!

    فكيف يعرفوا معنى الحرية!!!
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-05-28
  9. مرفد

    مرفد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-02
    المشاركات:
    28,604
    الإعجاب :
    948
    الغريب..ان هناك من نحسبهم مثقفين!!

    بالتالي عندهم المام..بمعنى الفساد والدولة والنظام والقانون!!

    والبعض عايش خارج اليمن!!

    ومع ذلك يظل العبد عبد!!
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-05-28
  11. جعـبل

    جعـبل عضو

    التسجيل :
    ‏2007-05-19
    المشاركات:
    92
    الإعجاب :
    0
    لمن من المشرفين بتلمح ؟:D.
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-05-28
  13. مرفد

    مرفد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-02
    المشاركات:
    28,604
    الإعجاب :
    948
    هم بالعدد 11 عضو..

    بينهم 2 مشرفين..وواحد اداري!!

    لو اضمن عدم حذف الموضوع بحجة الشخصنه!!

    لذكرتهم باسمائهم:)!!
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-05-28
  15. مرفد

    مرفد قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-08-02
    المشاركات:
    28,604
    الإعجاب :
    948
    ياسبحان الله!!!

    كم هو مضحك حال البعض!!!!
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-05-28
  17. يمني مقهور

    يمني مقهور عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-03-22
    المشاركات:
    1,254
    الإعجاب :
    0
    تسجيل مرور وتحية للغالي مرفد
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-05-28
  19. سمير أحمد أسعد

    سمير أحمد أسعد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2005-07-31
    المشاركات:
    1,739
    الإعجاب :
    0
    الرائع النقي مرفد

    هم يعلمون ذلك تماماً وهذا هو دورهم كما كان يعلم ويؤدي دوره المضحك عادل إمام في " مدرسة المشاغبين" وهم يؤدوه في " دولة المشعبين" ويقدسون ( إمام عادل) !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
     

مشاركة هذه الصفحة