صح النوم يا تلفزيون وراديو صنعااااء (خخخخخخخخ)

الكاتب : محب اليمن   المشاهدات : 444   الردود : 2    ‏2007-05-27
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-05-27
  1. محب اليمن

    محب اليمن عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-04-28
    المشاركات:
    2,192
    الإعجاب :
    0
    إعلام إيران شغال لصالح الحوثي وأنتم ساكتون أين العلماء الذين يمتلئ بهم اليمن ؟؟
    أم أنه محرم عليهم دخول مبنى ا لإذاعة والتلفزيون ليبينوا للناس ؟
    إن الفكر الذي نشره الحوثي بين أبناء اليمن يحتاج الى سنين من العمل المضاد والتعليم والتوجيه والتثقيف وأجدر الناس بهذا العمل علماء اليمن من مختلف الفئات
    ألا تستفيدون من اخطائكم ؟؟
    أم أن الإذاعة والتلفزيون تدار بأيد حوثية ؟؟
    أين وزير الإعلام ؟
    أين 00 أين 00؟؟؟؟؟؟
    استيقظوا 00 انتبهوا 00 الحرب أكلت الأخضر واليابس والتلفزيون يتابع بث السهرات الفنية كل ليلة ؟
    أدميتم قلوبنا
    أتعبتمونا
    متى ستدركون مسؤوليتكم ؟
    متى ستعلمون أن التلفزيون في خدمة الشعب اليمني وليس لخدمة المسؤولين والمطربين الفاشلين ؟
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-05-29
  3. محب اليمن

    محب اليمن عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-04-28
    المشاركات:
    2,192
    الإعجاب :
    0
    إعلام إيران شغال لصالح الحوثي وأنتم ساكتون أين العلماء الذين يمتلئ بهم اليمن ؟؟
    أم أنه محرم عليهم دخول مبنى ا لإذاعة والتلفزيون ليبينوا للناس ؟
    إن الفكر الذي نشره الحوثي بين أبناء اليمن يحتاج الى سنين من العمل المضاد والتعليم والتوجيه والتثقيف وأجدر الناس بهذا العمل علماء اليمن من مختلف الفئات
    ألا تستفيدون من اخطائكم ؟؟
    أم أن الإذاعة والتلفزيون تدار بأيد حوثية ؟؟
    أين وزير الإعلام ؟
    أين 00 أين 00؟؟؟؟؟؟
    استيقظوا 00 انتبهوا 00 الحرب أكلت الأخضر واليابس والتلفزيون يتابع بث السهرات الفنية كل ليلة ؟
    أدميتم قلوبنا
    أتعبتمونا
    متى ستدركون مسؤوليتكم ؟
    متى ستعلمون أن التلفزيون في خدمة الشعب اليمني وليس لخدمة المسؤولين والمطربين الفاشلين ؟
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-05-29
  5. ابوسمراء

    ابوسمراء عضو

    التسجيل :
    ‏2007-05-16
    المشاركات:
    5
    الإعجاب :
    0
    ايش بدك م الاعلام حقنا حله يفضل نايم احسن له
    لانه زيما يقول المثل سكت دهرا ونطق كفرا
    بالتالي قد الرقده اخرج له
    وبعدين الحوثي على حق لو يعمل ايش ما عمل لانه من صنائع النظام الفاسد
     

مشاركة هذه الصفحة