القسام : صواريخنا أربكت العدو وحققت توازن الرعب بمقتل الإسرائيليين

الكاتب : الرقي   المشاهدات : 406   الردود : 0    ‏2007-05-27
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-05-27
  1. الرقي

    الرقي عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-03-31
    المشاركات:
    2,364
    الإعجاب :
    0
    حماس : الغرب أدرك أن كبت القوى الإسلامية المعتدلة يؤدي لانتشار التطرف ، ومن هذا المنطلق يمكن فهم الإعجاب الأوروبي بحركة حماس

    من جهة أخرى قُتل صباح اليوم إسرائيلي وأصيب آخر بجراح خطرة نتيجة سقوط صاروخ فلسطيني محلي الصنع على مدينة سديروت ، الواقعة جنوب إسرائيل..

    وأعلنت كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس مسؤوليتها عن قصف مستوطنة سديروت بصاروخي قسام ؛ وقالت : إن مقاتليها قصفوا "مستوطنة اسديروت بصاروخي قسام في تمام الساعة 9:15 من صباح اليوم "أمس" ".

    واليوم قالت الاذاعة العبرية : إن رئيس بلدية اسديروت " ايلي مويال " طالب وزيرة التعليم الإسرائيلية " يولي تامير " بوقف السنة الدراسية في مدينة اسديروت ، جنوب إسرائيل فورا لأن الوضع في المدينة أصبح لا يطاق ولا يمكن الاستمرار به من ناحية أمنية.

    وكانت كتائب القسام قد أكدت أمس السبت "استشهاد خمسة من مقاتليها، وأكدت أنها قصفت طوال يوم السبت مستوطنات الاحتلال بـ(15) صاروخ قسام و(20) قذيفة هاون، حيث اعترف الاحتلال بإصابة عدد من المستوطنين في "سديروت" بإصابات وهلع، وإصابة صاروخي قسام لمنزلين بشكل مباشر واحراقهما، واستمرار الرحيل من مستوطنة "سديروت" والبقاء في الملاجئ لليوم الحادي عشر على التوالي.

    وتأتي هذه الحادثة في وقت قال فيه المعلق العسكري للتلفزيون الإسرائيلي "القناة الثانية" : إن حركة حماس انتصرت في المعركة التي تخوضها حاليا ضد إسرائيل والتي اسماها معركة الصواريخ ؛ وأضاف المعلق العسكري للتلفزيون الإسرائيلي" دانيال" : إن حركة حماس بدأت في إطلاق الصواريخ على إسرائيل للتخلص من الاقتتال الداخلي مع حركة فتح وأنها نجحت في ذلك وتستمر في إطلاق الصواريخ بلا توقف رغم عمليات الجيش الإسرائيلي.

    وتابع " دانيال" "الآن بعد أن تحققت الأهداف وأصبحت البلدات الإسرائيلية رهائن بيد المنظمات الفلسطينية تطالب حركة حماس بالتهدئة في الوقت الذي أصبحت اسديروت خاوية من سكانها .

    مقتطفات من مقال نشر في مأرب برس

    اللهم انصر اخواننا المجاهدين في كل مكان
     

مشاركة هذه الصفحة