دعوة للنقاش:هل تعتمد الدوله الخروج المسلح عنها كمعيار لتحقيق التنميه

الكاتب : هدهد سبأ   المشاهدات : 284   الردود : 2    ‏2007-05-27
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-05-27
  1. هدهد سبأ

    هدهد سبأ عضو

    التسجيل :
    ‏2007-04-21
    المشاركات:
    68
    الإعجاب :
    0
    أصبح سعر الوايت ( بابور محمل بالماء) في الضالع حوالي 10 ألف ريال


    الحديده راح فيها 60 ضحية من الأطفال بسبب حمى الضنك


    طريق ذمار الحسينيه : عشرون عاما والمعدات والآليات في دغدغة المواطنين والآن قررت التوقف

    العشرات من حملة الدكتوراه بلا عمل وحملة البكالوريوس أساتذة جامعيون
    والدليل عبدالكريم الورافي عين أمين عام جامعة إب وهو بمؤهل بكالوريوس

    وعشرات من حملة الدكتوراه تم الإستغناء عنهم ولم يتم قبلوهم حتى كأسانذة عاديين

    - مدير المستشفى العسكري بصنعاء عقيد بالكاد يقرأ ويكتب وليس له أي صله بالطب ولو حتى بالتمريض وهو يترأس حملة دكتوراه في الطب ولكن صلته بالرئيس تشفع من كل شيئ

    - مستشفى مديرية قعطبه أصبح سكن للأخدام وهو على بعد 900 متر من مبنى المديريه

    كل تلكم مشاكل وصلت شكاوي بها إلى مكتب رئاسة الجمهورية ولكن لا حياة لمن تنادي

    وحينما يستخدم المواطنون القوة وينبري منهم ثائر تتوارد إلى المنطقه القيادات لتفقد أجوالها
    وإغرائها بالمشاريع الفورية وليس الوعوديه



    سؤال تفكري:

    تري هل تكون القوة والخروج على الدوله معيار للإستجابة لمشاريع المناطق المهضومه؟

    في الخبر أسفل أحد الإدله


    حيث لم تستجب الدوله لأي من مطالب الأهالي إلا بعد تشكل مجموعة تمرد بقيادة عقيد في الجيش تم إحالته للتقاعد قسرا :





    [frame="1 50"]قيادي مؤتمر ي ومسئولون آخرون في المحفد لتلبية احتياجاتها بعد التداعيات
    المحفد «الأيام» خاص:
    وصل صباح أمس السبت وفد قيادي من زنجبار عاصمة أبين إلى مديرية المحفد يضم الأخوة أحمد بن أحمد الميسري عضو اللجنة العامة للمؤتمر الشعبي العام، ناصر عبدالله الفضلي أمين عام المجلس المحلي للمحافظة، مهدي الحامد رئيس لجنة التخطيط والتنمية بالمجلس المحلي للمحافظة، علي محمد فضل مدير عام مكتب التربية والتعليم، وأحمد ناصر جرفوش مدير عام مديرية خنفر حيث قاموا بعقد لقاء مشترك مع السلطة المحلية وقيادات المؤتمر الشعبي العام والأجهزة الأمنية ومدراء المرافق العامة بالمديرية وذلك بمقر المؤتمر الشعبي العام.

    وناقش المجتمعون أوضاع المديرية بشكل عام، متطرقين إلى احتياجات المديرية ومتطلباتها والمشاريع المتعثرة، إلى جانب مناقشة أوضاع العسكريين المنقطعين منذ أحداث 86م و 94م وكذا أوضاع التربية والتعليم واحتياجات أبناء المديرية فيما يتعلق بالتوظيف.

    وثمن الأخ محمد سالم الفولين أمين عام المجلس المحلي لمديرية المحفد جهود الوفد القيادي القادم من المحافظة «لتلمس أوضاعنا على أرض الواقع، ولقد أبدوا تفهمهم لأوضاع المديرية واستعدادهم لتلبية احتياجاتها ومتطلباتها»، مشيرا إلى أن اللقاء تمخض عن عدد من القرارات التي تعود بالنفع والفائدة على أبناء المحفد منها الإسراع في تنفيذ المشاريع وأبرزها دعم تنفيذ العمل في مشروعي المياه والكهرباء وكذا توفير وظائف لأبناء المديرية وإعادة العسكريين المنقطعين منذ 86م و 94م.

    واضاف موضحا ان اللقاء تطرق الى الوضع الأمني في المديرية وقيام البعض بأعمال تسيء الى سمعة المنطقة، مشيرا الى ان المشاركين في اللقاء أدانوا تلك الاعمال باعتبار انها فردية ولا تمثل ابناء المديرية.

    الى ذلك ذكر الاخ طلال مرصع مدير المشاريع في مديرية المحفد بأنه تم اعتماد مبلغ مالي لصالح الكهرباء الأهلية وسيتم تشغيلها اعتبارا من ليلة أمس وكذا سيتم العمل على تفعيل المشاريع المتعثرة في المديرية.

    حضر اللقاء الأخوة أحمد محمد النخعي مدير عام المحفد، محمد صالح الشيخ رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بالمحفد، العقيد خالد لعور الجرادي مدير أمن المحفد، العقيد عبردبه فرج مبارك مدير الأمن السياسي، واعضاء الهيئة الادارية بالمجلس المحلي لمديرية المحفد ومدراء المرافق الحكومية وعدد من الشخصيات الاجتماعية ومشايخ المنطقة.[/frame]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-05-27
  3. الظاهري قال

    الظاهري قال قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-12-21
    المشاركات:
    8,903
    الإعجاب :
    0
    نعم يا اخي فهم ينطبق عليهم المثل المصري
    ناس تخاف ما تختشيش
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-05-28
  5. هدهد سبأ

    هدهد سبأ عضو

    التسجيل :
    ‏2007-04-21
    المشاركات:
    68
    الإعجاب :
    0
    اذا فالتمرد مفتاح التنميه

    هل تتفقون معي؟
     

مشاركة هذه الصفحة