... أقتراحاتكم ..

الكاتب : اليمنـــــــية   المشاهدات : 774   الردود : 18    ‏2007-05-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-05-26
  1. اليمنـــــــية

    اليمنـــــــية مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-07-26
    المشاركات:
    19,718
    الإعجاب :
    0
    [frame="2 50"]السلام عليكم ورحمة الله وركاته


    أخوتي .. أخواتي .. الأعضاء ..




    أحبتي

    .... كلنا يحب القسم ..


    و يسعى لرقيه ..


    ..



    وهذا هو المطلوب ..



    لذلك ..


    أتمنى منكم أخوتي جميعا المشاركه ..

    بطرح أفكاركم .. و أقتراحاتكم ..أرأئكم ..



    .. التي تساهم بالنهوض بهذا القسم خاصة والمنتدى عامه ...


    ..




    بإنتظار .. ما تجودون به ..:)



    حفظكم الله ورعاكم [/frame]
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-05-26
  3. عبدو قاسم

    عبدو قاسم قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-02-04
    المشاركات:
    2,677
    الإعجاب :
    0
    يالله ياشباب شغلوا امخاخكم
    بدنا افكار تجنن
    اما انا قدني معذور مافي المخ حاجه
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-05-26
  5. zhraltef

    zhraltef قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-11-08
    المشاركات:
    23,396
    الإعجاب :
    58
    اللقب الاضافي:
    نجم التعارف والتسلية 2007
    هو اقتراح واحد


    كل قسم يروح لقسمه


    القسم رجع تقولو قسم عام كل المواضيع والابداعات فيه


    مافيش قسم بالمنتدى غيره


    :)
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-05-26
  7. البحار

    البحار قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2002-12-22
    المشاركات:
    19,341
    الإعجاب :
    17
    انا اقترح من اجل تطوير القسم و ازدهاره وعودته الى سابق عهده


    انه لما تقوموا من النوم

    تغسلوا وجوهكم

    و تبرشوا اسنانكم بالمبرد

    و تقرعوا الصبحة

    و اوعدكم اذا فعلتم كذا

    بيكون يومكم ندي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-05-26
  9. Muthanna

    Muthanna قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-12-11
    المشاركات:
    9,246
    الإعجاب :
    0
    أنا مقتنع بإداء هذا القسم إلى هذه اللحظة وأرجو أن تستمروا على هذا المنوال

    بس يمكن أغير رأيي بعدين .. لذلك

    أتمنى أن يكون موضوع إقتراحتكم بشكل دوري :)
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-05-26
  11. ياترى البيبسي

    ياترى البيبسي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2004-03-17
    المشاركات:
    2,832
    الإعجاب :
    0
    في مشكلة وهي في الاعضاء الي ينزلوا مواضيع مال ابوه داعي

    واحد ينزل موضوع فارغ لافيه لاملح ولاسكر

    وواحد ينزل موضوع يقول انا مشتاق

    والثاني يقول ماني مشهورة

    والثالث يقول افتح المسنجر

    والدردشة كثرت والحبايب والكلام المعسول ماتشوفوها الا اخر الليل [​IMG]


    هذي على حده .....................................



















    اما ال حده التانية فهي :




























    وحنان محمد ماتعطي وجه لأحد [​IMG]



















    وطلال يسلم عليكي [​IMG]



























    ومشاكس يزعل لمان واحد يقول له تكروني ! [​IMG]






























    على قولة المثل الي ينكر اصله قليل ادب [​IMG]

    خلك تكروني وقولها للناس انا مشاكس تكروني من قبيلة تكرون من شمال افريقيا [​IMG]
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-05-26
  13. لافـظ بن لاحـظ

    لافـظ بن لاحـظ قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-02-05
    المشاركات:
    20,249
    الإعجاب :
    1
    انا عندي اقتراح بالنسبة للدردشة .....

    الدردشة ..مش كل واحد من المفروض انه يدردش..ولا تكون

    اقسام على حسب :

    دردشة الشمالي / دردشة الجنوبي

    دردشة القبيلي / دردشة الضعيف

    دردشة أصحاب القلم ماسي / دردشة الأعضاء المتميزين

    دردشة ال.... / دردشة المش .... {مدري وش معنى ....}

    دردشة العجائز / دردشة الشباب ..

    وفي دردشة خاصة ..{للمدوفر}


    التقسيم احسن ....عشان تقارب الافكار ........ ولي يدخل قسم مش له

    ماله الا لطم ......

    هذا اقتراحي في القضية ....{ ................}
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-05-26
  15. zhraltef

    zhraltef قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2005-11-08
    المشاركات:
    23,396
    الإعجاب :
    58
    اللقب الاضافي:
    نجم التعارف والتسلية 2007
    بخصوص التقسيم انا معك


    وشازيد اسوي دردشه تراثيه انا وصيهد فيبه اغاني وكلمات وصور والخ الخ الخ الخ الخ الخ


    :D
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-05-27
  17. عبدالله جسار

    عبدالله جسار أسير الشوق مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-02-09
    المشاركات:
    33,818
    الإعجاب :
    202
    اللقب الاضافي:
    نجم المجلس اليمني 2006
    .............................. :)

    إنما هو رماد ..

     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-05-28
  19. محمد علي

    محمد علي قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-07-14
    المشاركات:
    21,727
    الإعجاب :
    0
    ههههههههههههههههههههههههههه
    مسكين هذا الرجال ما خرج من التسليه إلا و قد معقد مننا:D
     

مشاركة هذه الصفحة