الحوثي وشحتور قطعتا نرد فوق طاولة تأبط شراً(ونهاية الغربة الذهبية)

الكاتب : الحالم الجديد   المشاهدات : 1,305   الردود : 21    ‏2007-05-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-05-26
  1. الحالم الجديد

    الحالم الجديد عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-03-29
    المشاركات:
    351
    الإعجاب :
    0
    عندما قام الحوثيون بإستجلاب المذهب الصفوي الإيراني الإثنى عشري إلى اليمن لم يدر في خلدهم ما الذي ستأتي به الأيام المقبلة من تصفية لتواجد المغتربين من صعدة في السعودية000وحق لها أن تفعل ذلك فمن يحمل السلاح ويتأمر مع إيران ضد وطنه سيتأمر على بلد الغربة بكل سهولة000إن الإغتراب في أي بلد يعتمد على قراءة النوايا أكثر مما يعتمد على وجود الدليل000فما الذي يجبر السعودية وغيرها من دول الخليج على إنتظار وجود دليل على خطر المغتربين من أهل صعده على أمن تلك البلدان0
    وها أبناء المحافظات الجنوبية يرتكبون نفس الخطأ000وكأنه لم يكفهم ما سببه أسامة بن لادن من كارثة لرأس المال الحضرمي والتواجد الحضرمي في السعودية على المدى البعيد00فهاهو شحتور مختطف الطائرة السعودية قبل سنوات إلى إيران يقوم بمحاولة لإثارة الفتنة في اليمن لجر أبناء المحافظات الجنوبية إلى ما لا تحمد عقباه000وقد يكتشف أبناء المحافظات الجنوبية في يوم قريب جدا أن إختيار شحتور لإيران لتكون محطة وجهة إختطاف الطائرة لم يكن مصادفة000إن بعض الأصوات النشاز من المغتربين في السعودية والخليج التي تطبل لشحتور وللتمرد على الوطن وللإنفصال هي في الحقيقة تحارب وتدمر وجودها وبقاءها في بلدان المغترب00فهل يعي هؤلاء ذلك إن بلدان الخليج والسعودية بالذات ليست ساذجة لتنتظر حتى ترى المد الإنفصالي والمطالبة به قد تحولت في لحظة ما إلى خطر داهم يشجع مواطنيها على المطالبة بالمثل000فهل يعي هؤلاء ذلك أم أن العمالة ستغويهم عن النظر بعقل الحكيم وشجاعة المجرب0
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-05-26
  3. امين وبس

    امين وبس مشرف الكمبيوتر والجوال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-26
    المشاركات:
    13,044
    الإعجاب :
    180
    الاخي الحالم الجديد وعندما تكذب وتكذي وتكذب حتى تسجل عند الله كذاب
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-05-26
  5. الحالم الجديد

    الحالم الجديد عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-03-29
    المشاركات:
    351
    الإعجاب :
    0
    إقرأ بعقلك فقد تفاجأ في القريب العاجل بأن ماتراه أكثر مما تسمعه وتقرأه000أتمنى لك الهداية0
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-05-26
  7. ATEF ALYAFAI

    ATEF ALYAFAI عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-09-06
    المشاركات:
    1,153
    الإعجاب :
    0
    ايها النائم الجديد ومن السبب في ما نحن فيه ماهذا المنطق الضعيف الذي اراك تدين الضحيه وستثني الجلاد , حجه لاتدل إلا انك في سباتأ عميق , السلطه تعجل باسباب زوالها وتلعب بالنار والنتيجه امامك وامام المبصرين , سبحان الله الذي خلق البصيره وسبحان الذي اعمي قلوب المبصرين ، إنه على كل شيئ قدير .
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-05-26
  9. سهيل اليماني

    سهيل اليماني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2000-10-12
    المشاركات:
    5,779
    الإعجاب :
    1
    الحالم الجديد
    الحقيقة مرّة وهناك من لايتقبلها خصوصاً من كانت لديه اجندة أقنع نفسها بصوابها وهؤلاء يصعب عليهم تقبل الحقيقة لسبب بسيط هو ان جميع مابنوه من احلام واوهام ستنهار .​
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-05-26
  11. لصمت كلام

    لصمت كلام قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-01-10
    المشاركات:
    3,832
    الإعجاب :
    0




    نطالب بنقله سله المهملات مثله مثل اي شخص آخر ........



     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-05-26
  13. الحالم الجديد

    الحالم الجديد عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-03-29
    المشاركات:
    351
    الإعجاب :
    0
    يقول الشاعر
    ستبدي لك الايام ما كنت جاهلا*** ويأتيك بالأخبار من لم تزود
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-05-26
  15. جبل حديد

    جبل حديد عضو

    التسجيل :
    ‏2007-02-07
    المشاركات:
    62
    الإعجاب :
    0
    اسال نفسك

    عزيزي صاحب تابط شرا ،المثل يقول اذا لم تستح فاصنع ماشئت ،وانته يبدو انك من هذا النوع ،اي طائرة خطفها شحتور ،هو كل مايخرج واحد شاهرا سيفه في وجه الظلم لازم تجيبوا له تهمه ؟بس لعلمك رصيدكم وحججكم كملت خلاص، ودول الخليج يفضلوا التعامل مع الجنوبي مائة مرة ومع الحضرمي مائة وخمسون مرة على ان يتعاملوا معكم تعرف ليش لانكم كذابين خداعين غشاشين مالكم امان ولا كلمة صدق واحدة ،شوف صاحبكم كم يكذب مرات في اليوم والناس على دين ملوكهم ،نحن ممكن تتهمنا بحاجة واحدة وهي الطيبة الى درجة السذاجة ،صدقناكم عندما سلمنا لكم دولة اليمن وحضرموت على اساس ان هذا مشروع وحدوي يخدم كافة افراد الشعب ،ولم يدر في خلدنا انكم غدارين وكذابين وافاكين ولا هم لكم الا السيطرة والنهب والسلب وليس لديكم اي مشروع لبنا دولة عادلة .
    نحن نعرف مشاعر دول الخليج تجاهنا ونعرف انهم يفضلوا التعامل معنا ،حتى انهم استنكروا التوحد معكم مؤكدين انهم اقرب لنا منكم لكننا كنا مهووسين بالوحدة متاملين فيها خير لكن ماذا حصل ؟
    اخذتوا الارض على طريقة رجال العصابات والمافيا ،شوف كم يمتلك رئيسك وابنائه واصهاره وعيال حاشيته ومشايخكم ،لعلمك ستدفعوا الثمن انتم بدعمكم وتطبيلكم للنظام وسكوتكم على مايجري لنا من نهب وسلب وابعاد،ستندموا على ماتقومون به من ذبحنا باسم الوحدة التي اصبح ذكرها يجلب لنا الغثيان بعد ان كنا نتغنى بها ولكن السبب انتم كرهتونا في الوحدة.
    نحن الان ضعيفين بتشرذمنا لابقوتكم ،وبقياداتنا الحقيرة التي باعتنا في سوق النخاسة وهاهم الان يلعقون نعال الحاكم ولم يشفع لهم عنده تقديمهم دولة باكملها على طبق من ذهب .
    الزمن هكذا يوم غالب ويوم مغلوب واذا كنا ضعاف الان فالارض التي انجبت قحطان وفيصل ومحمد علي هيثم وسالمين وعبدالفتاح ومحمد صالح عولقي وعلي سالم البيض وعلي عنتر ومطيع وسعيد صالح وصالح مصلح وحسين الجابري وناصر السقاف وبلعيد وعشال والصديق وباصهيب وثابت عبد والبيشي والشاعر والميسري وغيرهم وغيرهم من ابنا محافظات الجنوب الحر الابية هذه الارض ليست عاقر وستنجب الاف مؤلفة منهم متحررين من اسر المال الذي يشتري به الحاكم ضمائر الناس ومن الجبناء المدجنين وسيقاومون القهر ةالاستبداد الذي مورس على شعب الجنوب وستكونون انتم ابنا المحافظات الشمالية الخسرانين لانكم لم تقفوا معنا في مقاومة الظلم بل كنتم مع الاسف عونا على ظلمنا بسكوتكم على مايجري لنا .
    وستعلمون اننا ضحينا بكل شي من اجل ان نرفع روؤسكم ولكننا وجدناكم بدون روؤس ،هرولنا بكل طيبة وسذاجة من اجل حلم طالما حلمنا بتحقيقة ولكن العصابات التي لايهمها بنا الاوطان حطمت هذا الحلم وكسرت خواطرنا وادمت قلوبنا وجعلتنا بنفس القدر الذي كنا فيه نحب الوحدة ،نكرهها بنفس القدر واكثر ،ومن يضحك اخيرا يضحك كثيرا وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون صدق الله العظيم ولانامت اعين الجبناء.
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-05-26
  17. الحالم الجديد

    الحالم الجديد عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-03-29
    المشاركات:
    351
    الإعجاب :
    0
    الأخ سهيل اليمناني
    أشكر لك مداخلتك000وليعلم الجميع أن ماكتبته في هذا الموضوع هو جزء يسير من الحقيقة
    التي يتحاشى البعض النظر اليها من زاوية الحرص على مصالح الإنسان اليمني ومستقبله000ولكن البعض ممن يختبئون تحت معرفات الإنترنت يزايدون على كل شيء000
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-05-26
  19. المازق

    المازق قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2005-12-25
    المشاركات:
    3,696
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    مقدما كل شي جاهز
    شتحتور عميل ايراني
    او امريكي
    او اسرائيلي
    شتحتور ايها الثائر الجنوبي تحياتنا ايها البطل الكبير
    من يستطيع ان يمنع شعب من التحرر وتقرير المصير
     

مشاركة هذه الصفحة