شحتور في ارض الجنوب كقبس من نور

الكاتب : الشيخ الحضرمي   المشاهدات : 158   الردود : 5    ‏2007-05-26
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-05-26
  1. الشيخ الحضرمي

    الشيخ الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-11-07
    المشاركات:
    4,147
    الإعجاب :
    0

    انطلق بحمد الله ورعايته من جبال الجنوب قوافل ورجال يحملون هم الوطن والمحرومين من ابناء الجنوب العربي الحبيب انطلق هؤلاء وحمل كل منهم روحه وراس على كفيه ، لا من اجل منصب او فلوس كما يعتقد علي عبدالله صالح الذي ارسل باكزم لهم ليتفاوض معهم يمنح الزعيم سعيد شحتور منصب مدير عام مديرية وراتب وهو جالس في بيته ، فليس سعيد شحتور ورفاقه من فصيلة باجمال او جبور او حتى كبش ربه منصور هادي . اي ذل هذا ان ان يحمل جنوبي الى جنوبي اخر توصيات مثل هذه ، عار على القوازم ان ينتمي اليهم مثل هذا .

    ليس كل ابناء الجنوب يستأكل لحمهم او تسيل لعابهم فلوسكم التى هي في الاصل حق من حقهم ولا للمناصب التى هي ايضا حق من حقوقهم ، ولكن انطلقت مرحلة التحرير من الاستعمار الجديد ، لتحرير الجنوب من الظلم والطغيان والفساد والاستبداد.

    سعيد شحتور في ارض الجنوب هو عبارة عن قبس من نور .. يضي ظلمت الليالي وسنوات الرهبة ، ليعود يحلق فوق جبال الجنوب كنرسم اشم .

    كما كان شيهد الوطن من اجل الحرية والاستقلال الشهيد البطل غالب بن راجح لبوزة ، سوف تنطلق قوافل من الشهداء من اجل اغلى تراب على وجهه الارض الا وهو تراب الجنوب العربي .

    وانا لن اقول هنا الا كما قال الزعيم الفذ جبال عبدالناصر حان الاون للستعمار ان يا خذ عصاه من ارض الجنوب ويرحل ، حان لنظام علي عبدالله صالح الان ان ياخذ عصاه من الجنوب ويرحل بلا اسفا عليه .

    فكل ابناء الجنوب ، سوف يقفون مع هذه الحركة المباركة ، وهناك شرفاء من ابناء الشمال سوف يقفون معنا ، مثلما وقف معهم في حصار السبعين المناضل الفذ علي سالم البيض ، متمثلا بجيش البادية الذي قاد اشرف المعاركة من اجل تحرير ابناء صعدة وسوف يفعل البعض منهم ما فعلناه لهم وهو بمثابة رد جميل .

    ارجو ان تفعل هذه الحركة العظيم لتشمل كل ارض الجنوب ، ونحن كجنوبيين لا نملك الا ان نبارك هذه الخطوة الجابرة وان كانت متاخرة ولكن لكل شي بداية ، وهذه هي البداية انطقلت من ابين وشبوة وحضرموت والمهرة وابين وسوف تتمركز في عدن .

    من القلب مبروك لكل ابناء الجنوب هؤلاء الابطال الذي رفضوا الرشوة والمناصب من اجل قضيتهم ودمت قايد وزعيم يا رمز الجنوب يا سعيد شحتور ورفاقك العظام ، سدد الله خطاكم ونصركم بجند من عنده فانه لا ينتصر الباطل على الحق طالما هناك ايمان وهناك رب يسمع ويرى .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-05-26
  3. nmran

    nmran عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-07-08
    المشاركات:
    888
    الإعجاب :
    0
    allah yehdeek wa y3afeek ya shaee5
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-05-26
  5. الشيخ الحضرمي

    الشيخ الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-11-07
    المشاركات:
    4,147
    الإعجاب :
    0
    لا اعتقد انك قريت المقال ... وعلى كل حال الدعاء لا باس به ...


    المحفد / لندن خاص : 24 / 5 / 2007
    رفض سعيد شحتور الضابط العسكري المتقاعد الذي يقود تمردا من أجل إعادة التفاوض من جديد على إتفاقية الوحدة التي وصفها بأنها لاغية بعد إنقلاب الرئيس علي عبدالله صالح عليها ، اية مفاوضات مع السلطة من أجل تحقيق منافع شخصية له على حد تعبيره ، وأكد شحتور في إتصال هاتفي أجراه معه " عدن برس " اليوم أنه رفض عرضا من الرئيس علي عبدالله صالح نقله اليه عقيل أحمد بلهف الكازمي بحضور سعيد عوض الخليلي كشاهد على اللقاء الذي تم أمس .

    وقال " جاءني أحد أخواني من آل باكازم وهو عقيل احمد بلهف وقال انه مرسل من القيادة العليا ، ونريدك أن تذهب الى صنعاء لمقابلة الرئيس فرفضت الطلب على الفور " موضحا " من المخزي أنه عرض علي القبول بمنصب وراتب مدير عام مديرية وانا في بيتي مقابل التراجع عن موقفنا الذي نقوم به للدفاع عن الحق والكرامة الجنوبية ، وإن هذا المقترح يؤكد الهزيمة النفسية التي يعيشها بعض الجنوبيين" .
    وأضاف شحتور " قلت له لقد إنقلب الرئيس على الوحدة وداس على كرامة الجنوبيين ، والمناوشة التي بدأناها قامت على المفاسد والمظالم التي يقوم بها النظام على دولة الجنوب ، وأنت ياشيخ عقيل واحد من الذين دوست كرامتهم ، وسلبت ممتلكاتهم " ، غير أن الشيخ عقيل – حسب ما اورده شحتور – قال له " مطالب الجنوبيين لا تتكلم بها ، تكلم عن مطالبك الشخصية ، وهنا قلت له أن الرجال الذين يقومون بالثورات والدفاع عن شعوبهم لا يطلبون وكالة من أحد او اذن من بقية الشعب المقهور " .
    واكد شحتور " نحن لدينا مطالب منشورة على العالم ، واذا كان الرئيس صالح يريدنا أن نتراجع على ما نقوم به عليه اعادة التفاوض من جديد على إتفاقية جديدة للوحدة " ، متهما السلطة بأنها " زورت الوحدة وتكذب بالديمقراطية " .
    وقال شحتور : " لقد قاومنا المحتل البريطاني وبنفس الطريقة سنقاوم هذا الاحتلال ، والصراع سيستمرالى عدن وكل محافظات الجنوب ، وان اطلاق النار مستمر في بيحان والمهرة " ، وفي رده على سؤال عن الجهة التي يستمد منها قوته او تدعم تمرده هذا قال شحتور : "لست وحدي في هذا العمل ، بل أنا واحد فقط من أبناء الجنوب الذين حسوا أن عليهم واجب وطني تخليص هذا الشعب في الجنوب من الظلم ، وليعلم الجميع أننا ابناء الجنوب قضيتنا واحدة ورأينا واحد ولا يوجد خلاف فيه ، وكما قلت كل الجنوبيين يقفون خلفنا وكل حسب قدرته " .
    وفي رده عن سؤال ما اذا كانت المجاميع التي يقودها هي التي تقف وراء ضرب كابلات الهاتف في المحفد ليلة أمس قال شحتور " ليس كابلات الهاتف فقط بل على النظام أن يستعد لما هو قادم وأحذر من التهاون او اللعب النار " .
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-05-26
  7. DhamarAli

    DhamarAli مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-03-02
    المشاركات:
    6,687
    الإعجاب :
    0
    ارجوا ياخي الشيخ ان تحافظ على مواضيعك بالالتزام بالائحة واحترام الرموز الوطنية لليمن...

    لا ادري لماذا تصر دائما على الخروج بمواضيعك او ردودك رغم انك قادر على صياغتها بشكل سليم ومهذب...

    ارجوا ان تراعي الله قبل اللائحة فيما يخط قلمك وخذها نصيحة من اخيك انك قادر على ان تعبر عما تريد عندما تحترم غيرك ومحاوريك ومقالاتك واثق ان لديك قلم ممتاز تستطيع به صياغة اروع المقالات...

    والسلام عليكم...
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-05-26
  9. الشيخ الحضرمي

    الشيخ الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-11-07
    المشاركات:
    4,147
    الإعجاب :
    0
    لا ادري لماذا ينقل هذا الموضوع للملاحظات ؟

    ولكن على ما يبدو تسلط المشرفين لا اكثر .

    علما بانني قد كتبت موضوع عن بداية اعلان شحتور

    انطلاق الانتفاضة ضد المستعمر الشمالي ولكن حذف في حينه ..

    المهم .. اذا وصل بكم العجز لهذا الحد ..

    انا مستعد ان اعود الى ملتقى حضرموت ..

    في انتظار رد شافي منكم .. قبل المغادرة النهائية .


    لا ادري اين الشي غير المهذب في كل ما كتبته .. ولكن يبدو

    انك البعض هنا لايريدون صوت يعلو فوق صوت الرمز

    وشلة اللصوص ..

    اقول هذا اخر كلام لي معاكم .. وياكثر المواقع اليمنية ..

    اما ان تحترمتوا طرح الكاتب او .. اشبعوا بمنتداكم ..

    وعلى ما اعتقد ان بعض المشرفين هنا يريدون تطفيش الكتاب المؤثرين لصالح مواقع اخرى

    فهذا انا ... اذا لم اجد افادة كاملة على هذا النقل ..

    اقول لك في امان الله ...

     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-05-26
  11. DhamarAli

    DhamarAli مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-03-02
    المشاركات:
    6,687
    الإعجاب :
    0
    أطن ان مداخلتي واضحه فأنت هنا تريد ان ينجر الاعضاء الى التجريح والدفاع عن الرموز الوطنية وسيؤدي الى اثارة الشحناء بين الاعضاء...

    ثم ان المناضل عبدربه منصور هادي نائب رئيس الجمهورية وليس كبشا وحاشاه...

    يمكنك تعديل موضوعك ليؤدي الهدف منه ام ان يتحول للنيل من رموز وطنية موجودة بالانتقاص والسخرية فهذا مخالف للائحة...

    يمكنك عمل زيارة للمواضيع وستجد ان الحرية متاحه للجميع من جميع التوجهات ولا يحذف الا ماكان مخالفا للائحة وهذا ماوقعنا عليه جميعا عند انتسابنا للمجلس اليمني...

    وشكرا لتفهمكم والسلام عليكم...
     

مشاركة هذه الصفحة