السادة والاشراف من ابناء محمد صلى الله عليه وسلم هم رمز الشرك في هذه الامة

الكاتب : أحمدالسقاف   المشاهدات : 3,944   الردود : 96    ‏2007-05-24
حالة الموضوع:
مغلق
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-05-24
  1. أحمدالسقاف

    أحمدالسقاف قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-02-02
    المشاركات:
    2,960
    الإعجاب :
    0
    التصوف هو سبب وجود الشرك على هذه الارض منذ ان خلق الله البشر الى ان تقوم الساعة




    التصوف هو عدو التوحيد الاول




    الحبايب والسادة والاشراف رمز الشرك في امة محمد صلى الله عليه وسلم




    وردت هذه الاقذائف والاتهامات في مشاركة لمقال للاخ عمر بعنوان الصوفية بميزان الشرع بتاريخ 21/5/2007




    فلم نجد من ينكر هذا التطرف الارعن
    لاندري ماالسبب هل لانه وافق اهواءنا



    اخواني ينبغي ان نعلم ان الخطأ خطأ ولو وافق هوى في انفسنا فان لم نأخذ بيد المخطيء والظالم ونقول له ياظالم ونردعه ونبين خطأه فقد تودع من هذه الامة


    ام ان سهامنا فقط على الدعاة والعلماء ثم نقول ان هذا هو منهج الاسلام في رد الاخطاء لاحول ولاقوة الا بالله



    وهذه دعوة للاخوة في ادارة المجلس للنظر في هذه الافكار المتطرفو خاصة وانها تخالف شروط المجلس اليمني




    فهل من عاقل ياقتيبة ويارمال الصحراء وياابا الفتوح




    ام ان التعصب سيعمينا واعيذكم ان تكونوا ممن يعميهم التعصب والنظر بعين واحدة فقط



    للاسف اصبحت دعاوت التكفير والتشهير بالعلماء والمصلحين والجماعا هي سمة المجلس اليمني لمن اراد ان يزوره كمااخبرني احد الاخوة الافاضل عندما قدمت له دعوة للمشاركة بالمنتدى فاحجم




    وهذا الرابط الذي وردت به المشاركة في موضوع عمر بعنوان الصوفية في ميزان الشرع

    http://www.ye1.org/vb/showthread.php?t=211434&page=6
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-05-24
  3. قتيبة

    قتيبة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-04-15
    المشاركات:
    4,355
    الإعجاب :
    0


    أخي الكريم عاشق الجنة ،،،

    لا يوجد تكفير في الموضوع ...

    فمقصود الأخ بالرمز ليس الحكم بالشرك على تلك الرموز ....

    بل على من اشركهم في عبادة الله ....


     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-05-24
  5. أحمدالسقاف

    أحمدالسقاف قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-02-02
    المشاركات:
    2,960
    الإعجاب :
    0

    اخي قتيبة هل قراءتك للمشاركة بهذه الطريقة؟؟؟


    رمز الشرك ليس بمشرك

    ورمز الكفر ليس بكافر


    اخ قتيبة صاحب المشاركة عمم الكلام على كل الاشراف انهم اصبحوا رمزا للشرك في هذه الايام


    بنظرتك ان هذه الكلمة لاتعني رميهم بالشرك


    ماذا تعني اذا تعغني انهم رمز الطهارة والاسلام والتوحيد؟؟؟؟؟



    اخ قتيبة بارك الله فيك


    اعيد لك الكلمات لتقرأها مرة اخرى :


    و ينتهي بعد بضعة اجيال بالكفر البواح


    اصبحوا رمز الشرك في امة محمد


    التصوف هو السبب الاول لوجود الشرك على هذه الارض منذ ان خلق الله البشر الى ان تقوم الساعة


    اليس هذا تكفير لجماعة الصوفية على الاطلاق والعموم


    اليس ذلك تخصيص للسادة والاشراف انهم رمز الشرك



    لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-05-24
  7. قتيبة

    قتيبة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-04-15
    المشاركات:
    4,355
    الإعجاب :
    0


    مثل أن يٌقال بأن " يغوث ويعوق ونسرا " رموز للشرك لدى قوم نوح عليه السلام ... مع أن هؤلاء كانوا أناساً صالحين ... فالحكم بكونهم أصبحوا رموز للمشركين يعبدونهم لا يعني ذلك تكفيرهم ....

     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-05-24
  9. أحمدالسقاف

    أحمدالسقاف قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-02-02
    المشاركات:
    2,960
    الإعجاب :
    0

    لاحول ولاقوة الا بالله سياق الكلمة يوضح لنا غير ماتقول وحسن ظنك بصاحب المقال هو الذي دعاك لهذه القراءة وهي صحيحة لكن في غير هذا الموضوع فالموضوع برمته وكلام الاخ بخصوصه وماقبل الكلام ومابعد الكلام يعني غير ماتقول اخي قتيبة بارك الله فيك
    ولااقول الا ولاحول ولاقوة الا بالله
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-05-24
  11. قتيبة

    قتيبة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-04-15
    المشاركات:
    4,355
    الإعجاب :
    0


    أنت تخلط بين أمرين ..

    - الكلام عن الصوفية .

    - الكلام عن آل البيت .

    واعتراضك كان على النقطة الثانية ... حيث قال الأخ بأنهم رموز للشرك ... فبينت لك مقصوده الواضح من السياق ... فرجعت الآن تتحدث عن الصوفية ... فتأمل !!!

     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-05-24
  13. أحمدالسقاف

    أحمدالسقاف قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-02-02
    المشاركات:
    2,960
    الإعجاب :
    0

    انت اذن لم تفهم مقصودي


    انا لا الف ولا ادور اخي الحبيب



    كلامي على ثلاث قضايا رئيسية شاهدها بالسداسي الاحمر لترى ثم تحكم
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-05-24
  15. أحمدالسقاف

    أحمدالسقاف قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-02-02
    المشاركات:
    2,960
    الإعجاب :
    0



    تأملت وانا لم اخلط فتأمل
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-05-24
  17. قتيبة

    قتيبة مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2004-04-15
    المشاركات:
    4,355
    الإعجاب :
    0


    باستثناء القضية التي بينت لك المقصود الواضح من كلام الأخ نور الدين ... فإن الكلام على الصوفية من الأمور التي تعالج بالحوار ... فهو طرح ما يعتقده ولك أن ترد عليه بما تعتقده .....

     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-05-24
  19. أحمدالسقاف

    أحمدالسقاف قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-02-02
    المشاركات:
    2,960
    الإعجاب :
    0

    هخل ةفهمت اني لم اخلط ياقتيبة فلعلك لم تقرا كلامي جيدا ولك العذر في ذلك لكثرة المواضيع لكن .........



    ان كانت الامور تعالج هنا بان يحق لاي شخص في تكفير عائلات او تكفير جماعات اسلامية وان كنا نقر باخطاء وقعت فيها وتجعل الامر كل يطرح ماعنده فهذه اشكالية
    اما ان تكون عندك واما تكون في سياسة المجلس بالرغم من وجود شروط كلنا نعرفها


    وعلى حسب كلامك
    الكلام بالصوفية وتكفيرها
    وتكفير الاخوان وتكفير السلفية وتكفير القاعدة وتكفير اهل السنة من قبل الامامية وتكفير كل من يرى الانسان انه كافر كلها امور يصح ان نطرحها في المجلس وعلى من يرى غير ذلك فلامر يعالج بالحوار نتحاور حول هذه الامور




    قد تكون الشروط شكلية لكننا نراها تطبق احيانا على لعض الناس فتامل كلامي وتحياتي
    ولن اقول الا لاحول ولاقوة الا بالله وللخوة النظر

    ومع السلامة لاني سامشي
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة