الروافض تستغل تعليق العمليات العسكريه وتغتال الشيخ عبدالله معوض ومواطنين اخرين

الكاتب : ...ذي جرة...   المشاهدات : 735   الردود : 4    ‏2007-05-24
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-05-24
  1. ...ذي جرة...

    ...ذي جرة... عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-05-20
    المشاركات:
    655
    الإعجاب :
    0
    - قالت مصادر محلية في محافظة صعدة إن عناصر إرهابية تابعة لعبد الملك الحوثي استغلت تعليق العمليات العسكرية لمواصلة اعتداءاتها على المواطنين الرافضين التعاون معهم حيث قامت باغتيال الشيخ عبدالله أحمد معوض إضافة إلى إصابة مواطنين آخرين بعد التسلل إلى منازلهم ليلاً في مديرية الصفراء .

    وأضافت المصادر لـ أن (5) من العناصر الإرهابية أقدمت في عملية غدر مساء أمس الأربعاء باغتيال الشيخ عبدالله أحمد معوض في منزله في منطقة دماج مديرية الصفراء ، كما أصيب عدد من المواطنين في اشتباك مع تلك العناصر التي حاولت دخول بعض منازل القرية .
    ولم تورد المصادر معلومات عن مصير تلك العناصر نظراً لانعدام الرؤية ليلاً لكنها قالت إننهم جوبهوا بضراوة من قبل أهالي القرية .

    من جهة أخرى قالت مصادر محلية أخرى لـ إن أفراد الأمن ضبطوا شخص وبحوزته قرابة (5) كيلو من المخدرات في مديرية منبه ، تبين فيما بعد أنه من العناصر الارهابية .

    وأضافت أن الشخص يدعى (ع، ع، الاكسر ) حيث جرى إيقافه إثر شكوك ساورت أفراد الأمن الذين كانوا في إحدى دوريات الحراسة بالقرب من مركز المديرية بأنه من الارهابين وحال تفتشيه عثر على كمية المخدرات كان يعتزم إيصالها للمتمردين ، حيث جرى حجزه ومصادرة المخدرات التي كانت بحوزته .

    وكان مصدر مسئول في غرفة العمليات المتقدمة في المنطقة العسكرية الشمالية الغربية بمحور صعدة أعلن تنفيذ توجيهات الرئيس على عبدالله صالح رئيس الجمهورية بتعليق العمليات العسكرية في قطاعات صعدة ابتداءً من مساء الاثنين ، وذلك لإعطاء الفرصة لعناصر الإرهاب والتخريب بتسليم أنفسهم وأسلحتهم الثقيلة والمتوسطة إلى الدولة تنفيذا لقرار مجلس الدفاع الوطني وبيان علماء اليمن.

    وفي ذات السياق قال محافظ صعدة مطهر رشاد المصري إن الأيام القادمة ستشهد الطلقات الأخيرة للقضاء على العناصر الإرهابية وأن القوات المسلحة ضيقت الخناق على تلك العناصر .

    موضحاً أن تأخر حسم الحرب ضد العصابة الإرهابية في بعض مديريات صعدة يعود إلى تعليق العمليات طبقاً لتوجيهات الرئيس بإعطائهم فرصة للتسليم وتوخي الحذر وتجنب الإضرار بالمواطنين وممتلكاتهم،نظراً لقيام العناصر الإرهابية والخارجين عن النظام والقانون باستخدام المواطنين دروعا بشرية مما استوجب المحافظة قدر الإمكان على أرواح المواطنين الأبرياء.

    وفي الوقت الذي أكدت فيه لجنة العلماء عدم تلقيها رداً من الإرهابي عبد الملك الحوثي على الرسالة التي وجهها علماء اليمن وتسلمها الأحد بواسطة شخصيات اجتماعية من المنطقة ، تعهدت قيادة المنطقة العسكرية الشمالية الغربية المرابطة في محور صعدة بالحسم في غضون أيام قليلة كونها لازالت بانتظار ما ستسفر عنه مبادرة العلماء ، وأكدت أن عناصر التمرد تلقت ضربات قاصمة خلال الأسابيع القليلة الماضية زلزلت معاقلهم الأخيرة وأن القضاء على من تبقى من تلك العناصر صار وشيكاً .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-05-24
  3. شمس الحرية

    شمس الحرية عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-05-05
    المشاركات:
    1,137
    الإعجاب :
    0

    اخــرط لك اخــرط , شــبــعنا دجــل وخــرط اســتحــو اذا عاد عــنـــدكم ذرة كــرامــة
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-05-25
  5. ...ذي جرة...

    ...ذي جرة... عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-05-20
    المشاركات:
    655
    الإعجاب :
    0



    :rolleyes::rolleyes::rolleyes:
    تتكلم علئ الكرامه !!!!!!!!!!!!!
    الئ مزبله التاريخ ايه الرافض الحوثيين فا اليمن بريئه منكم كل البرائه
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-05-25
  7. الامام الصنعاني

    الامام الصنعاني عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-06-23
    المشاركات:
    1,771
    الإعجاب :
    0
    [frame="1 50"]وفي سياق متصل، رجحت مصادر في صعدة أن تكون السلطات هي من تقف وراء اغتيال الشيخ محمد معوض في مديرية الفراء يوم الأربعاء الماضي.
    وعزت هذا التفسير إلى أن الشيخ القتيل كان قد احتج على مطالب الجيش من مشايخ المحافظة أثناء اجتماع مق قادة في الجيش ومحافظ صعدة.
    وأضافت أن الشيخ معوض قال في الاجتماع محتجاً: هل مطلوب من المواطنين حماية الجيش ام ان الجيش هو الذي يحمي المواطنين
    وتؤيد الطريقة التي سرى بها خبر الاغتيال في الصحافة الرسمية روايةمصادر "الاشتراكي نت" إذ نشرت وسائل الإعلام الرسمية والتابعة للحزب الحاكم خبر اغتيال معوض دون ذكر الطريقة وبسرعة غير وعاهودة في مثل هذه الاخبار.
    يشار الى ان المؤتمر الصحفي لوزير الداخلية وما تضمنه من دعاوى وانتصارات ضد الحوثيين أصبح محل تندر في مقايل واسواق صعدة.



    http://aleshteraki.net/news.php?action=view&newsID=2216[/frame]
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-05-25
  9. نصير المقهورين

    نصير المقهورين قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-05-24
    المشاركات:
    4,648
    الإعجاب :
    0
    اهل معوض يعرفون من قتله
     

مشاركة هذه الصفحة