والزمالك حديد!!!! والأهلي يروحوا!!

الكاتب : الشاب عادل   المشاهدات : 496   الردود : 3    ‏2007-05-22
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-05-22
  1. الشاب عادل

    الشاب عادل قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-03-14
    المشاركات:
    42,881
    الإعجاب :
    42
    الزمالك يهزم الأهلي في قمة الدوري المصري
    حسم الزمالك قمة كرة القدم المصرية لمصلحته وتغلب على غريمه التقليدي الأهلي 2-صفر مساء اليوم الاثنين ضمن المرحلة الـ29 قبل الأخيرة، ليفسد عليه احتفالاته بالاحتفاظ بلقب بطولة الدوري المصري.

    وبعد سلسلة من الفرص الضائعة انتظر الزمالك إلى الدقيقة 42 ليفتتح التسجيل إثر هجمة قادها النجم المتألق شيكابالا ولعب كرة عرضية إلى لاعب الوسط تامر عبد الحميد الذي سدد بقوة في مرمى حارس الأهلي أمير عبد الحميد.

    وفي الشوط الثاني استمر تفوق الزمالك لكنه أهدر فرصة ثمينة لتعزيز فوزه عندما احتسب الحكم الإيطالي ماتيو تريفولوني ركلة جزاء لمصلحة المدافع التونسي وسام العابدي في الدقيقة 48 لكن المدافع وائل القباني لعبها ضعيفة في الزاوية اليمنى لتجد حارس الأهلي بانتظارها وينقذ مرماه من هدف ثان.

    لكن مهاجم الزمالك جمال حمزة أصر على مضاعفة الفارق عندما سجل الهدف الثاني بضربة رأس رائعة إثر كرة عرضية لعبها لاعب الوسط محمد أبو العلا بعدما توغل من الجهة اليمنى في الدقيقة 62.

    محاولات يائسة
    وحاول الأهلي معادلة النتيجة دون جدوى فيما أضاع الزمالك بدوره فرصا لتعزيز فوزه أبرزها عبر مدافعه الأيسر طارق السيد الذي سدد فوق العارضة بدلا من التمرير لزميلين في مكان أفضل.

    جدير بالذكر أن الأهلي خاض المباراة دون عدد من نجومه أبرزهم محمد أبو تريكة وعماد متعب ومحمد شوقي والحارس الأساسي عصام الحضري حيث فضل الجهاز الفني إراحتهم، كما أن المدير الفني البرتغالي مانويل جوزيه حصل على إجازة مبكرة أثارت تساؤلات حول توقيتها بالنظر إلى أن الأهلي كانت تنتظره مباراتان مهمتان أمام الزمالك غريمه التقليدي ثم الإسماعيلي الذي هزم الأهلي ذهابا بثلاثية نظيفة.

    في المقابل افتقد الزمالك جهود حارسه الأساسي عبد الواحد السيد ولاعبي الوسط علاء عبد الغني والغاني جونيور، والمدافعين أحمد غانم والتونسي يامن بن ذكري، فيما احتفظ المدرب الفرنسي هنري ميشيل بنجميه عمرو زكي وحازم إمام على مقاعد البدلاء قبل أن يدفع بهما في الشوط الثاني.

    ورغم الهزيمة يتصدر الأهلي ترتيب الفرق برصيد 73 نقطة، مقابل 65 للزمالك الذي يحتل المركز الثاني متقدما بنقطة على الإسماعيلي الذي خطف فوزا ثمينا على مضيفه الاتحاد السكندري 2-1 علما بأن الأخير لعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 37.

    هبوط طنطا
    وبعيدا عن لقاء القمة تأكد هبوط نادي طنطا إلى الدرجة الثانية بعد خسارته اليوم أمام مضيفه حرس الحدود 1-2 ليحلق بفريقي الأولمبي وبترول أسيوط.

    وفي بقية مباريات اليوم، فاز طلائع الجيش على مضيفه غزل المحلة 2-1 والمصري على الأولمبي 3-صفر وبتروجيت على مضيفه إنبي 1-صفر والمقاولون العرب على مضيفه إسمنت السويس 4-3 فيما تعادل الترسانة مع بترول أسيوط من دون أهداف.
    المصدر: الجزيرة نت!!!
    ----------------------------------------
    وهااااااااااااااااااااااااات يابي هاااات
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-05-24
  3. مشتاق ياصنعاء

    مشتاق ياصنعاء مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-03-02
    المشاركات:
    22,338
    الإعجاب :
    766
    حديد مين ياعم

    مالبطولة أهلاوية خلاص ​
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-05-25
  5. التائب

    التائب عضو

    التسجيل :
    ‏2007-05-24
    المشاركات:
    12
    الإعجاب :
    0
    المباره كانت حلوه ...................والاحلى جمهور الاهلي بعد المباراه ...........
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-05-26
  7. الشاب عادل

    الشاب عادل قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2006-03-14
    المشاركات:
    42,881
    الإعجاب :
    42
    المهم الزمالك هزم الأهلي ان شاء الله البطولة تكون انمبيه
     

مشاركة هذه الصفحة