صبوحة ..تحب الغريب..اوه وسرى الليل يا العاشقين..

الكاتب : لافـظ بن لاحـظ   المشاهدات : 2,030   الردود : 49    ‏2007-05-21
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-05-21
  1. لافـظ بن لاحـظ

    لافـظ بن لاحـظ قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-02-05
    المشاركات:
    20,249
    الإعجاب :
    1
    [frame="2 80"]عام 2010 لنفترض جدلاً أن الردود اصبحت هكذا تاتي على حسب العضو {القديم }كثيرة ومجامله اين كان الموضوع... {الجديد } قليلة ولا تقراء وان كان الموضوع فيه فائدة ..........الا من رحم ربي ..

    تصورات عام 2010 لبعض الردود والموضوعات ...اذا وجد تشابه في الاسماء بين الواقع والمتوقع حدوثه

    انما هو من قبيل الصدفة ...اذا كان هناك تشابه فعليه تقبل الامر بصدر رحب...والله من وراء القصد...


    موضوع {العضو القديم }عن{ ضرسه} وصلت الردود الى 1000..



    الموضوع الاول :::

    قرنقع صرنقع
    قلم من نور

    ا ل ي م ن
    ب ل ا د ي

    تاريخ التّسجيل: 1-1-2004
    المشاركات: 1000,000

    تسوس اصابني واصاب ضرسي
    من اكل الحلويات والسفرجلي

    من فرشتي غلغل بي للكرسي
    رحت وحطيت عليـه القرنفلي

    وما ستتطعت مراجعة درسي
    وصرت امشي مشيت العرنجلي

    1-01-2010, 08:11 PM







    دانه قطر
    مشرفه التعارف والتسلية
    قلم ماسي
    تاريخ التّسجيل: 01-10-2002
    المشاركات: 150007



    هههههههههههههههههههههههه
    الله يعينك على ضرسك ...................
    انا مره عورني ضرسي رحت قلعته بكلبة .......

    لوووووووووووووووووول

    1-01-2010, 08:12 PM





    عاشقة الورد
    مشرف_ التعارف والتسلية
    تاريخ التّسجيل: 25-12-2004
    المشاركات: 30,389




    هههههههههههههههههههههههه

    تكبر وتنسى............

    1-01-2010, 08:13 PM





    المدوفر
    قلم ماسي
    تاريخ التّسجيل: 14-07-2006
    المشاركات: 38,820



    للتثبيـــــــــــــــــــت

    1-01-2010, 08:14 PM





    أسير الشوق
    مشرف_الملاحظات
    تاريخ التّسجيل: 09-02-2006
    المشاركات:,30,390
    ________________________________________
    ضرس .. وسن .. وناب ..

    كلها في الفم وعلاجها معجون الاسنان..

    كم انت رائع ..

    1-01-2010, 09:45 PM


    #1000







    الموضوع الثاني::::


    وبعده العضو الجديد وموضوعه عـــــن{العفه في العشق مطلوبه} اربعة ردود فقط وتم تصكيره

    سبأ
    بصمة بس


    ب ل ا د ي
    ا ل ي م ن


    تاريخ التّسجيل: 1-1-2010
    المشاركات: 1000,000
    ________________________________________
    فقالت بحق الله إلاّ أ تيتــــــــــــنا == اذا كان لون الليل شبه الطيالس

    فجئت وما في القوم يقظان غيره== وقد نام عنها كلّ واش وحارســــ

    فبتنا بليل طيــــــــب نستلـــــــذّه== جميعاً ولم أقلـب لهــا كفّ لامس


    1-01-2010, 08:13 PM



    دانه قطر
    مشرفه التعارف والتسلية

    تاريخ التّسجيل: 01-10-2010
    المشاركات: 150007
    ________________________________________
    هههههههههههههههههههههههه

    طيب وش دخلني انا

    لوووووووووووووووووول


    1-01-2010, 08:30 PM






    القيصر
    مشرف_ التعارف والتسلية

    تاريخ التّسجيل: 25-11-2004
    المشاركات: 30,389

    ________________________________________
    موضوع جميل ورائع..صدقت أخي العفة مطلوبة ......

    مشكووووووووورررررررررر



    1-01-2010, 08:40 PM




    المدوفر
    قلم ماسي

    تاريخ التّسجيل: 14-07-2006
    المشاركات: 38,820
    ________________________________________
    للــــــــــــــحــــذف



    1-01-2010, 08:50PM



    أسير الشوق
    مشرف_الملاحظات

    تاريخ التّسجيل: 09-02-2006
    المشاركات:,30,390
    ________________________________________
    شعر.. وغزل .. وعفه ..

    بالله هذا موضوع تقابل به ربك ..

    روح قسم الشعر وربك يخارجك ..

    1-01-2010, 09:15 PM

    .........................................................................



    [/frame]



    توضيح بس ......العنوان ليس له علاقة بالموضوع .....مثل مواضيع 2010
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-05-21
  3. عمرو بن مالك

    عمرو بن مالك عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-05-07
    المشاركات:
    472
    الإعجاب :
    0
    لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

    واله مانادراي مو معنى
    لوووووووووووووووووووووووول
    وسفرجلي سفرجلي ياخبير ابو عرب ورئيسك علي
    وسفرجلي سفرجلي ثاني واحد يكتب بعدي هوه الطلي
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-05-21
  5. عمرو بن مالك

    عمرو بن مالك عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-05-07
    المشاركات:
    472
    الإعجاب :
    0
    وصراحة موضوعك قرفنلي قرنفلي في الشرم بلي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-05-21
  7. لافـظ بن لاحـظ

    لافـظ بن لاحـظ قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-02-05
    المشاركات:
    20,249
    الإعجاب :
    1
    انت فاضي تدخل على مثل هذي المواضيع ...

    روحح حارب احسن لك...ما باقي الا العضام..
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-05-21
  9. إيكو سان

    إيكو سان عضو

    التسجيل :
    ‏2007-04-24
    المشاركات:
    119
    الإعجاب :
    0
    هههههههههههههههههههههههههه

    أحارب من:D

    روح حارب أنت واذا استشهدت في حور عين مستنياك

    وزيما يقول المثل

    ظل عظمة ولا ظل حيطة


    وحياتك عندي موضعك سلى على قلبي
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-05-21
  11. لافـظ بن لاحـظ

    لافـظ بن لاحـظ قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-02-05
    المشاركات:
    20,249
    الإعجاب :
    1
    مع بعض وحياتك عندي .....
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-05-22
  13. بنت الحمداني

    بنت الحمداني مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-10-11
    المشاركات:
    31,719
    الإعجاب :
    4
    اخي هؤلاءالقداماء على قولتك كانو اعضاء مبتدائين مثلك واصبحوا بمجهودهم وبمواضيعهم اعضاء لهم اقلام تحترم ومن جد وجد زرع حصد

    انت ماذا فعلت بكل صراحه هل وضعت موضوع مناسب هنا للتعارف والتسليه او موضوع قيم من غير ان يخرج عن الحياء مثل شعرك بالامس او انك قمت باللانتقاد للاخرين ولا غير الانتقاد


    اخي ارنا مواضيعك واسلوبك الخاص بالمواضيع وسترى كل ما هو سار مننا جميعا دون استثناء

    هناك العديد من الاعضاء القداماء ولكن احيانا لا يصل ردودهم الى تسع ردود او ردين

    هذا لا يعني ان قلمه ليس رائع لا ولكن قد يقراء الانسان الموضوع دون الرد واخذ الاستفاده منه وهذه على حسب رغبة الاعضاء لا نتحكم بها


    في الاخير ننتظر قلمك وتميزك لكي ترى ردودنا عليها :)
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-05-24
  15. howbani

    howbani قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2005-10-16
    المشاركات:
    9,556
    الإعجاب :
    3
    هلا فيك ............ز
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-05-24
  17. لافـظ بن لاحـظ

    لافـظ بن لاحـظ قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2007-02-05
    المشاركات:
    20,249
    الإعجاب :
    1

    بنت الحمداني ...صباح الخير...كيف الحال..

    مواضيعي وأسلوبي ؟ لا أنتي فهمتي خطاء ..

    الله يصلح أمورنا الجميع ..........

    شعر يخرج عن الحياء!!!!!!متى ؟ وأين؟

    بنت الحمداني انتي لا تفهمي خطاء تريدي إن تفهمي خطاء..{ايه فرق}

    انا لا ابحث عن الردود مثل ما قلتي .ولو كان هذا همي والله أنها مصيبة

    مواضيعي ومواضيع هذا القسم ادري انها للتسلية ولا نأخذ بها اجر لا في

    الدنيا ولا في الآخرة ...بل عكس ذالك وليغفرا لله لنا..

    بنت الحمداني بيني وبينك في أذنك عشان لا احد يسمعنا:

    {إذا رايتي لي موضوع لا تردي عليه لكي لا أحس انه رائع }

    لكي كل التحية مني {وما موضوعي الي صكر الا اكبر مثال }

    بس بنت الحمداني ايش رأيك في السب والشتم الي قبل يومين

    على موضوع {من اجل تحسين النسل}؟ رايك مهم بالنسبه لي!

    منتظر رايك...................
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-05-24
  19. مجنونة بس عاقلة

    مجنونة بس عاقلة قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2007-03-12
    المشاركات:
    6,144
    الإعجاب :
    3
    يا اخي لما تحط موضوع اذا سمحت








    كن سوي له ترجمه


    مش كل الناس يفهموا
     

مشاركة هذه الصفحة