مفارقات المعقلة لحكومتنا الرشيدة

الكاتب : friend-meet   المشاهدات : 310   الردود : 1    ‏2007-05-21
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-05-21
  1. friend-meet

    friend-meet قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2007-04-15
    المشاركات:
    5,636
    الإعجاب :
    1
    وصلني قبل قليل على الهاتف النقال خبر يقول:
    "اليمن يدعو لعقد مؤتمر مصالحة لكل الأطراف العراقية ودعم حكومة الصومال"

    وهنا المفارقة!!!!

    ننصح العراق بعقد مؤتمر مصالحة !!! بينما بالنسبة للصومال اليمن تقول ندعم حكومة الصومال
    لماذا لا يدعموا الحكومة العراقية أو يدعو الأطراف في الصومال لمؤتمر مصالحة!!!


    أو لماذا لم ينصحو العراق والصومال بعقد مؤتمر للعلماء مثل عملوها عندنا!!!!

    هل عرفتم السبب يا إخواني:

    لو يعملوا مؤتمر علماء في العراق بالـتأكيد سيكون الخيار المقاومة أو على الأقل الأغلبية للشيعة وهم سيعملوا على ما فيه صالح الشيعة فقط حسب رأي بعض المتشددين السلفية عندنا.


    وفي الصومال لو يعقدوا مؤتمر علماء سيكون القرار بتحرير الصومال من القوات الاثيوبية وتطبيق شرع الله وهذا ما لا ترضاه حكومة أمريكا وليس حكومتنا!!!


    هل عرفتم المفارقات الحوثيون وأهل صعدة علاجهم الناجع مؤتمر علماء سلطة أو " سَلَطَة"
    وليس مؤتمر مصالحة.


    تأملوا
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-05-21
  3. عمرو بن مالك

    عمرو بن مالك عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-05-07
    المشاركات:
    472
    الإعجاب :
    0
    من غير تأمل

    ومن غير هاتف

    والمثل يقول

    من ماكنش لامه كيف شكون لخالته
     

مشاركة هذه الصفحة