خطاب فخامة الرئيس مباشرة على النت..!!

الكاتب : شيـخ الشباب   المشاهدات : 699   الردود : 9    ‏2007-05-21
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-05-21
  1. شيـخ الشباب

    شيـخ الشباب عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-03-24
    المشاركات:
    423
    الإعجاب :
    0
    الخطاب الوطني المهم للفخامة الاخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية بمناسبة العيد الوطني ال17 للجمهورية اليمنية (22مايو).


     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-05-24
  3. إبراهيم ناصر

    إبراهيم ناصر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-04-14
    المشاركات:
    15,151
    الإعجاب :
    0
    مشكور الف شكر يا شيخ الشباب
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-05-24
  5. شيـخ الشباب

    شيـخ الشباب عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-03-24
    المشاركات:
    423
    الإعجاب :
    0

    حياك الله ياعزيزي..
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-05-24
  7. أروى العوبثاني

    أروى العوبثاني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-06-20
    المشاركات:
    7,709
    الإعجاب :
    0
    :D شـــــر البيلة ما يضحـــك

    أي فخــــامة عسى ترفسه النعــــامة :D
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-05-24
  9. ابوعاصم علاو

    ابوعاصم علاو عضو

    التسجيل :
    ‏2007-03-29
    المشاركات:
    93
    الإعجاب :
    0
    لا يجوز الكلام السيء على ولي الامر هكذا فان في ذلك مفاسد عظيمة وقد نهانا الله تعالى ونهى رسولة الكريم عن ذلك
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-05-24
  11. أروى العوبثاني

    أروى العوبثاني قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-06-20
    المشاركات:
    7,709
    الإعجاب :
    0
    مــــا سمعت شيء ولي إيش :confused:

    هذه دعوة بيني وبين الله

    حتى الدعاء أفتيتم فيه أنه لا يجــوز :eek:

    كــان الله بـــــعـــونك يــا أمتي :(
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-05-25
  13. وفاء الفهد

    وفاء الفهد عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-04-28
    المشاركات:
    532
    الإعجاب :
    0
    نعامتين ترفسه .. :)


    بعض اخواني اليمنيين يحنون لاجدادهم عندما قالوا اللهم باعد بين اسفارنا ..

    على قول المثل البس يحب خناقه.. :p

    عاجبتهم فخامة الرئيس ..

    ايت فخامة وايش يعني فخامة؟؟ فخم ؟؟ صار سيارة ولاسرير؟
    مادري من وين جابوا هذا الوصف ..

    حسبنا الاخ الرئيس ..

    .
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-05-25
  15. شيـخ الشباب

    شيـخ الشباب عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-03-24
    المشاركات:
    423
    الإعجاب :
    0

    ترفسه النعـــامه :D:D:D

    بس كان الاحراء الدعاء له بالهدايه والتوافيق بدل ما نجيب النعامه ترفسه:D!!

    وكما قال ابوعاصم لا يجوز شرعاً مخالفت ولي الامر مهما كانت الاسباب لانه في

    ذلك فتنه كبيره قد تؤدي الى زعزعت الامن والاستقرار والحوثيين اكبر دليل على ذلك.
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-05-25
  17. شيـخ الشباب

    شيـخ الشباب عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-03-24
    المشاركات:
    423
    الإعجاب :
    0
    عـــاد عز الدين.. أضرط من أخيه!!

    نسئـل الله الهدايه لنـا جميعــاً...​
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-05-26
  19. الشيخ المسافر

    الشيخ المسافر عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-04-29
    المشاركات:
    256
    الإعجاب :
    0

    مــــــــــــا شا الله
    هذا رد واحده بنت

    لو اقل انك شنب عاد الشنبات يستحو يقلو كذا



    هيا جعلك كلب يقحصك
    :D
     

مشاركة هذه الصفحة