الألعاب النارية تنطلق مساء اليوم بعد خطابه إلى ابناء شعبنا بالعيد الوطني ال «17»:

الكاتب : ...ذي جرة...   المشاهدات : 437   الردود : 0    ‏2007-05-21
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-05-21
  1. ...ذي جرة...

    ...ذي جرة... عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-05-20
    المشاركات:
    655
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]





    وسط اجواء من الفرح والتفاؤل بالمستقبل تحتفل جماهير شعبنا اليمني وقواته المسلحة والأمن يوم غد بالعيد الوطني ال17 للجمهورية اليمنية (22 مايو) الذي يأتي هذا العام وقد تحقق للوطن الكثير من الانجازات والنجاحات على كافة الأصعدة السياسية والاقتصادية والثقافية والاجتماعية.
    وبهذه المناسبة الوطنية العظيمة يُلقي فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة مساء اليوم خطاباً وطنياً مهماً الى أبناء الوطن في الداخل والخارج والأمتين العربية والاسلامية يتناول فيه عدداً من القضايا الوطنية والعربية والاقليمية والدولية.
    وبعد بث الخطاب الوطني -عبر شاشات التلفزة وموجات الاذاعة- تنطلق الالعاب النارية في سماء مدينة إب وعروض الليزر ابتهاجاً بهذه المناسبة، يتبعها اقامة الحفل الفني الجماهيري الساهر في المدينة بمشاركة الفرق الفنية المختلفة.
    الى ذلك استكملت اللجنة العليا للاحتفالات الترتيبات النهائية لاقامة الاحتفال الشبابي والكرنفالي يوم غد الثلاثاء بميدان 14 اكتوبر بمدينة إب بحضور فخامة الاخ رئيس الجمهورية وكبار المسؤولين في الدولة واعضاء مجالس الوزراء والنواب والشورى وقادة الاحزاب والتنظيمات السياسية ومنظمات المجتمع المدني والشخصيات الاجتماعية وقادة القوات المسلحة والامن واعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين وضيوف اليمن من الكتاب والاعلاميين والمحللين السياسيين.
    وتتضمن الفعاليات الاحتفال بافتتاح منصة الاحتفالات وساحة العروض تليها كلمة الترحيب من قبل قيادة المحافظة ثم العرض الشبابي واللوحة الفنية الغنائية الراقصة واوبريت «نقوش الأحفاد» الذي يؤديه 5500 شاب وشابة من مختلف محافظات الجمهورية.
     

مشاركة هذه الصفحة