العنسي يحرز بطولة فرنسا لـ(10) آلاف متر .

الكاتب : ibnalyemen   المشاهدات : 473   الردود : 1    ‏2007-05-21
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-05-21
  1. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,909
    الإعجاب :
    703
    العنسي يحرز بطولة فرنسا لـ(10) آلاف متر
    الأحد, 20-مايو-2007
    - محمد القيداني - حقق لاعب منتخب اليمن لألعاب القوى العداء مجاهد العنسي المركز الأول لذهبية سباق (10) آلاف متر في البطولة المفتوحة الودية بفرنسا، في حين نال زميله لاعب المنتخب الوطني لألعاب القوى العداء محمد اليفاعي المركز الثالث، وبرونزية سباق (5) آلاف متر في البطولة ذاتها- جاء ذلك في اتصال هاتفي لعصام القصوص –الأمين العام للاتحاد اليمني لألعاب القوى- إداري الوفد اليمني الشبابي- الذي يزور فرنسا حالياً.
    وفي تصريح للمؤتمرنت أكد أحمد العشاري-وكيل وزارة الشباب والرياضة المساعد لقطاع الشباب- أن زيارة وفد اليمن الشبابي لفرنسا تأتي في إطار برتكول التعاون بين اليمن وفرنسا،مشيراً إلى أن هذا الإنجاز يأتي في إطار فعاليات وأنشطة الوفد اليمني الشبابي الذي يزور فرنسا حالياً.
    وقال العشاري للمؤتمرنت إن الإبداعات والتألق للشباب اليمني لا تقف عند حد معين كون الشباب اليمني موهوب بالفطرة وقادر على صناعة الإنجاز والتألق عند لقائه بأقرانه الشباب من مختلف دول العالم.
    واختتم العشاري تصريحه بأن البرتكول التعاوني بين اليمن وفرنسا لقطاع الشباب يهدف إلى تبادل الخبرات بين شباب البلدين وتنمية معارفهم وقدراتهم وإبداعاتهم.
    وكانت وزارة الشباب والرياضة ودعت الأسبوع المنصرم وفد اليمن الشبابي المكون من 14 شاباً مع قيادة البعثة في إطار برنامج الزيارة المعد لفرنسا والذي سبقها زيارة وفد شبابي فرنسىلليمن أطلعوا خلالها على مختلف المجالات والإبداعات الشبابية في اليمن.
    ================
    نجاح يبعث على الفخر والاعتزاز بهذا الانجاز الغير مسبوق لعدائينا والالعاب الفردية دائما نطالب بالاهتمام بها كونها اقل كلفة واكثر فائدة مع تمنياتنا ان تهتم الدولة ممثلة بوزارة الشاب والرياضة بهذا النوع من الالعاب وتوليه الاهتمام الكبير لما له من عائد يرفع راس اليمن.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-05-24
  3. إبراهيم ناصر

    إبراهيم ناصر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-04-14
    المشاركات:
    15,151
    الإعجاب :
    0
    مشكور على النقل والافاده.....لك تحيات ابو محمــــــــــــد
     

مشاركة هذه الصفحة