اخبار مؤتمريه

الكاتب : اذا كان ولابد   المشاهدات : 393   الردود : 0    ‏2007-05-21
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-05-21
  1. اذا كان ولابد

    اذا كان ولابد عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-05-05
    المشاركات:
    372
    الإعجاب :
    0
    كشفت مصادر في اتحاد القوى الشعبية أن إبراهيم الوزير-رئيس الحزب- أوقف بشكل نهائي الدعم المالي الذي كان يخصصه للحزب من استثماراته الخاصة مع بداية شهر مايو الجاري.
    وقالت المصادر لـ"" أن رئيس الحزب المقيم خارج اليمن أبلغ قيادة الحزب بقراره إيقاف الدعم في رسالة رسمية تضمنت أيضاً طلب الوزير إعداد كشوفات بمستحقات نهاية الخدمة لجميع العاملين والموظفين في الحزب.
    وكان الصحفيون العاملون في صحيفة "الشورى" وموقع "الشورى نت" طالبوا منتصف الشهر الجاري نقابة الصحفيين وقيادة المشترك الذي يعد اتحاد القوى الشعبية أحد أطرافه بالتدخل للحصول على مستحقاتهم المالية المنقطعة منذ أشهر.
    وحسب المصادر فإن نائب الأمين العام للحزب الدكتور محمد عبدالملك المتوكل، والأمين العام المساعد عبدالسلام رزاز عقدا اجتماعاً بالصحفيين العاملين مع الحزب، ووزعا عليهم استمارة خاصة تتضمن معلومات عن مدة خدمتهم في الحزب، كما تم توزيع استمارات مماثلة على بقية الموظفين والإداريين.
    وتقول المصادر أن قيادة القوى الشعبية هددت الصحفيين والموظفين بعدم صرف مستحقات نهاية خدمتهم في حال تسريبهم لخبر اعتزام الحزب تسريحهم من العمل.
    وحسب المصادر فإن قرار رئيس الحزب بإيقاف الدعم وتسليم مستحقات نهاية الخدمة للموظفين في الحزب يمثل تمهيداً لإعلان حل الحزب بعد فشله في تحقيق أي تواجد في الساحة الجماهيرية.
    ويواجه الصحفيون العالمون في الحزب صعوبات مادية منذ مطلع العام؛ حيث تأخرت عملية تسليم مستحقاتهم أكثر من مرة، رغم أن مستحقاتهم كانت الأعلى مقارنة بنظرائهم العاملين في بقية الأحزاب في اليمن.
     

مشاركة هذه الصفحة