طلب من ابوعاهد

الكاتب : اسيرالحزن   المشاهدات : 941   الردود : 10    ‏2007-05-20
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-05-20
  1. اسيرالحزن

    اسيرالحزن عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-03-02
    المشاركات:
    392
    الإعجاب :
    0
    الاخ العزيزابوعاهد عندي طلب وياريت لوتتكرم وتعطية
    اريد ان قصيدة من قصائدك التي فيها بيت يقول
    وان غيابك عن حياتي يجعلك مرتاح سالي يشهداللة ياحبيبي ماعشقت الاغيابك
    واعذرني ان كان البيت غيرصحيح
    ولك مني جزيل الشكر
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-05-21
  3. ابوعاهد

    ابوعاهد عبدالله حسين السوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-11-28
    المشاركات:
    10,212
    الإعجاب :
    15
    مرحبتين اخوي اسير الحزن

    واسمح لي على التأخير


    وهذه قصيدتي المتواضعة بين يديك :

    لو غيابك عن حياتي .. يجعلك مرتـاح سالـي
    يشهد الله يا حبيبي .. ما عشقـت الاغيابـك؟!

    نار بعدك ياغلاتـي .. جنتـي واجمـل حلالـي
    بكتوي منها لعينك!! .. واستلذ اقسى عذابك؟؟!!

    ابتعد عني.... وغادر .. وانتبه فينـي تبالـي
    غوص في لجات بحرك, وارتفع بعلا سحابـك!!

    راح اظلي في مكاني .. ون خطر خاطـر ببالـي
    هو سؤالي بس عنك, وانته ابخل فـي جوابـك؟

    الغرور اطلـق سراحـه .. والتغلـي والتعالـي
    وانتبه خـل التكبـر .. دايمـاً حـارس جنابـك

    ذل هذا الحب والعن .. ريح نسنـاس الشمالـي
    واحرم العطشان شربه .. يحتسيها من شرابـك

    واسقني كاس المراره .. واعرف ان المر حالـي
    وامسح اسمي لو لقيته .. في هوامش من كتابك؟

    واذبل الازهار واقطع .. حبل وصلـي واتصالـي
    واشبع اشواقي ببعدك .. واروها صافي عتابـك!

    سو ما تهوى وترغب .. واعرف انك كنت غالي
    انما صارت غلاتك .. ضعفها واحسب حسابـك!!

    كلما لددددديت نحوك .. وانت تتركنـي لحالـي
    صدّق اني حبك اكثر .. واهتوي حتـى سرابـك

    راح احبك وانتظر لـك .. ون يطولـن الليالـي
    لا تفكر يمكن ارحل؟؟!! .. راح تلقانـي ببابـك

    ون غيابك عن حياتي .. يجعلك مرتـاح سالـي
    يشهد الله يا حبيبي .. ما عشقـت الاغيابـك!!

    وسلامتك

     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-05-21
  5. أبو الفتوح

    أبو الفتوح مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-12-25
    المشاركات:
    7,833
    الإعجاب :
    31
    ابا عاهد عافاك الله وسلمك ولاحرمناك .
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-05-21
  7. ali mohamed

    ali mohamed عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-03-09
    المشاركات:
    814
    الإعجاب :
    0
    قصيده حلوه جدًا تحتوي ما يقوله المثل ( الحب عذاب )

    تحياتي
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-05-21
  9. الطبيب

    الطبيب شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2003-11-02
    المشاركات:
    14,902
    الإعجاب :
    0
    اللقب الاضافي:
    نجم الشعر الشعبي 2009
    [frame="1 70"]هذا حب ما بعده حب
    لي عشر قصائد غزليه
    استسغرتهن بعد هذه القصيده
    صح لسانك[/frame]
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-05-21
  11. ابومالك رسام

    ابومالك رسام مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2005-04-07
    المشاركات:
    12,726
    الإعجاب :
    6
    الاسير يوم طلبها عنده حق فهي روعه وصدقني كأني
    اسمعها تلقى القى فهي سهله جميلة وتعبر
    يسلم راسك اباعاهد وكذالك الأسير
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-05-21
  13. ابوعاهد

    ابوعاهد عبدالله حسين السوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-11-28
    المشاركات:
    10,212
    الإعجاب :
    15
    مرحبا سيدي واستاذي ابا الفتوح

    ولاعدمناك ابدا
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-05-21
  15. ابوعاهد

    ابوعاهد عبدالله حسين السوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-11-28
    المشاركات:
    10,212
    الإعجاب :
    15



    مرحبا اخي الغالي علي


    واشكر كلامك الطيب


    ولعلمك سيدي القصيدة قلتها قبل سنوات!!

    وياهلا وغلا
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-05-21
  17. ابوعاهد

    ابوعاهد عبدالله حسين السوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-11-28
    المشاركات:
    10,212
    الإعجاب :
    15
    الصغير من يكرهك يا طبيبنا الغالي

    والانسان متى رأى مالديه اقل مما عند الاخرين

    فهو في طريق الوصول الى الكمال

    وانت من اهل ذلك الطريق ايها النبيل

    اتمنى لك دوام التألق والرقي

    وصح بدنك
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-05-21
  19. ابوعاهد

    ابوعاهد عبدالله حسين السوادي مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2000-11-28
    المشاركات:
    10,212
    الإعجاب :
    15

    الغالي ابا مالك

    مرورك لوحده شرف كبير

    وجميل ان القصيدة نالت اعجابك

    وان شاء الله تسمعها

    وياهلا وغلا
     

مشاركة هذه الصفحة