دوري 22مايو 2007م للجالية اليمنية بالمنطقة الشرقية مع اقتراب الفرق إلى الدوري الأربعة تنافس قوي ومبا

الكاتب : mureb_sanaa   المشاهدات : 590   الردود : 2    ‏2007-05-18
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-05-18
  1. mureb_sanaa

    mureb_sanaa عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-01-03
    المشاركات:
    377
    الإعجاب :
    0
    دوري 22مايو 2007م للجالية اليمنية بالمنطقة الشرقية مع اقتراب الفرق إلى الدوري الأربعة تنافس قوي ومباريات قوية وفوز الفرق بصعوبة.
    الدمام – المجلس اليمني

    وسط حضور جماهيري كبير ازدحما بهم الملعبان اللذان أقيمت بهما مباريات دوري 22 مايو2007م في مدينة الدمام أقيمت عصر هذا اليوم الجمعة تاريخ 18مايو2007م مباريتان ضمن المجموعة {أ} ، والمجموعة{ب} حيث تقابل من :
    المجموعة {أ} الدمام:
    فريق الوسطى مع فريق شمسان انتهت المباراة { 1/صفر } لصالح فريق شمسان سجل هدف شمسان اليتيم في بداية الشوط الأول اللاعب عبد الله الزوري وكان حكم المباراة الحكم السعودي محمد شيوعي كانت المباراة قوية سيطر فريق الوسطى على الملعب خلال الشوطين بكرات فنية اهتزت لها عوارض الملعب، ولكن لم يحالفه الحظ في تسجيل أهداف في المباراة.
    المجموعة{ب} الدمام :
    فريق شباب اليمن في الدمام مع فريق التلال انتهت المباراة {2 / صفر } لصالح فريق التلال سجل أهداف التلال : { اللاعب عدنان بارحيم ، واللاعب جلال } فريق شباب اليمن كان لعبه فنياً في ظل غياب حارسة بسبب سفرة إلى خارج المملكة ضاعت علية العديد من الفرص.
    حضر المباريات { رئيس الجالية صالح الضياني ، ومستشار الجالية نائب الرئيس للشؤون التنظيمية والقانونية عبد القيوم علاو، ونائب الرئيس للشؤون الإدارية والتنسيق حميد الرياشي وعضو الهيئة الإدارية أمين ياسين طيب علي، وعدد كبير من أعضاء الهيئة الإدارية للجالية اليمنية بالمنطقة الشرقية}

    وفي محافظة الجبيل:
    ضمن دوري 22 مايو2007م أقيمت مباراة واحدة تقابل فيها فريق سباء مع فريق شباب اليمن في الجبيل انتهت المباراة { 5/صفر} لصالح فريق شباب اليمن بالجبيل.حضر المباراة {عضو الهيئة الإدارية رئيس فرع الجبيل صالح محمد الجبلي وعدد من أعضاء الجالية فرع الجبيل وجمهور غفير من أبناء الجالية اليمنية بالجبيل }

    وفي محافظة الأحساء :-
    أقيمت مباريتان قويتان تحدد فيهما الفرق في المجموعة {د} والمجموعة{هـ} التي صعدت إلى الدوري الأربعة، فقد أقيمت المباريات على النحو التالي:
    من المجموعة {د} تقابل: فريق الشباب من الأحساء مع فريق الشعب من الأحساء انتهت المباراة {9/ صفر} لصالح فريق الشباب من الأحساء والذي تصدر المجموعة وصعد إلى الدوري الأربعة سجل أهداف فريق الشباب { صالح مديحج 4 أهداف ، وعاطف الكثيري 3 أهداف ، ومحمد باز مول 2 هدفين والذي حصل على لقب أفضل لاعب.}.حكم المباراة : سامي صقر.
    المجموعة {هـ}تقابل:فريق الإتحاد من الأحساء مع فريق التضامن من الأحساء انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي { 2/2 } لكل منهما. سجل أهداف فريق الإتحاد {عبد الله باعلي ، وعلوي النهدي} وسجل أهداف فريق التضامن { ماجد عبد الله عصفور، وطارق الخليفي } حيث صعد فريق التضامن إلى الدوري الأربعة في تصدره مجموعته،وحصل اللاعب: احمد منصور ناصر على لقب أفضل لاعب في مجموعته.حكم المباراة: سامي صقر. هذا وحضر المباريات { عضو الهيئة الإدارية رئيس فرع الأحساء حسن الكهالي ، وعضو الهيئة الإدارية العليا رئيس لجنة العلاقات العامة حسن محمد الحياني ومشرف عام فرع الجالية بالأحساء ناصر حلبوب ورئيس النشاط الرياضي عبد الرحمن المرفدي.
    جدول توضيحي لنتائج المجموعتين{ د،هـ} في محافظة الأحساء:

    المجموعة {د}محافظة الأحساء:

    اسم الفريق المباريات التي لعبها فـوز تعادل خسارة عدد النقط المكتسبة له من الأهداف علية من الأهداف باقي له مباريات الترتيب
    الشباب 2 1 0 1 3 15 7 0 الأول
    القلعة 2 1 0 1 3 9 4 0 الثاني
    الشعب 2 1 0 1 3 3 16 0 الثالث

    المجموعة{هـ} محافظة الأحساء:

    اسم الفريق المباريات التي لعبها فـوز تعادل خسارة عدد النقط المكتسبة له من الأهداف علية من الأهداف باقي له مباريات الترتيب
    التضامن 2 1 1 0 4 10 2 0 الأول
    الإتحاد 2 1 1 0 4 7 4 0 الثاني
    الوحدة 2 0 0 2 0 2 13 0 الثالث
    قائمة بأسماء الهدافين في الدوري الأول محافظة الأحساء المجموعتين{د،هـ}
    اسم اللاعب الفريق المجموعة عدد الأهداف التي سجلها الترتيب
    طارق الخليفي التضامن {هـ} 6 الأول
    صالح مديحج الشباب { د } 5 الثاني
    عدنان الرياشي القلعة { د } 4 الثالث
    نوح العبيد الشعب { د } 3 الرابع
    عاطف الكثيري الشباب { د } 3 الخامس
    هذا والجدير بالذكر إن دوري 22 مايو2007م والذي تنظمه الجالية اليمنية بالمنطقة الشرقية سوف يتواصل في الأسبوع القادم في كل من الدمام ، والجبيل على نهائي الدور الأول من اجل تحديد الفرق الصاعدة إلى الدوري الأربعة، إما في محافظة الأحساء فسوف تقام مباريات بين الفريق الفائز في المركز الأول المجموعة{د} فريق الشباب مع الفريق الفائز في المركز الثاني من المجموعة{هـ} فريق الإتحاد،وكذلك الفريق الفائز في المركز الأول من المجموعة{هـ} مع الفريق الفائز في المركز الثاني من المجموعة{د} فريق القلعة، هذا وسوف نوافيكم بالنتائج. علماً إن الفائز من محافظة الأحساء سوف يقابل الفائز من محافظة الجبيل , والفائز من هما سوف يقابل الفريق الفائز من الدمام على كأس 22 مايو2007م بحضور سفير الجمهورية اليمنية بالرياض الأستاذ محمد علي محسن الأحول.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-05-19
  3. الشرعي 2006

    الشرعي 2006 شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2006-05-11
    المشاركات:
    6,846
    الإعجاب :
    1
    شكرا يا اخي العزيز ..........
    تصدق لاول مره اعرف ان فيه نشاطات للجاليه اليمنيه في الشرقيه وخاصه في الاحساء ....
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-05-19
  5. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,911
    الإعجاب :
    703
    بالتوفيق باذن الله ونحيي هذه الكوكبة من الرجال التي تحتفي بعيد وحدتها في ارض الغربة وتجسد التلاحم الوطني في الداخل والخارج.
     

مشاركة هذه الصفحة