يخضع لعملية يوم غدٍ..البركاني لـ(المؤتمرنت): طمئنوا الجميع أني بخير

الكاتب : أمير بك   المشاهدات : 422   الردود : 1    ‏2007-05-18
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-05-18
  1. أمير بك

    أمير بك عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-05-06
    المشاركات:
    694
    الإعجاب :
    0
    من المقرر أن يخضع الشيخ سلطان البركاني الامين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام يوم غدٍ السبت لعملية جراحية على يد فريق طبي في مستشفى الملك فهد العسكري بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية .

    وقال الشيخ سلطان البركاني-في اتصال هاتفي بـ"" ان الاطباء قرروا اجراء عملية جراحية له بعد ان استكملت عملية الفحوصات الطبية التي خضع لها منذ وصوله أمس الأراضي السعودية.

    و تحدث الأمين العام المساعد للمؤتمر (الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الجمعة) عن تحسن حالته الصحية، مطمئناً كل أصدقاءه ومحبيه والمتسائلين عن صحته أنه بحالة جيدة، ناقلاً عن الأطباء المشرفين على علاجه التأكيد على استقرار حالته الصحية وسهولة العملية المقرر إجراءها له.

    وقال البركاني مخاطباً "" : (طمئنوا الجميع بأني بخير والحمد لله على ما "قدر ولطف")،معبرا عن شكره وتقديره الكبيرين لكل من ساءل ويتساءل عن صحته

    وكان رئيس اللجنة الاجتماعية لجالية اليمن بمدينة جدة زار الشيخ سلطان البركاني مساء اليوم ضمن وفد من أعضاء وأبناء الجالية هناك، يرافقهم الشيخ فيصل محجب.
    وقال سعد الجرادي في اتصال هاتفي لـ" ":إنهم تحدثوا مع الشيخ البركاني في زيارة استغرقت نصف ساعة، واطمئنوا على صحته.

    وقال رئيس اللجنة الاجتماعية بالجالية إن قيادات الجالية اليمنية هناك تعد لتكرار زيارة الشيخ البركاني يوم غد.

    وأضاف في "إشارة لمدى استقرار صحة الأمين العام المساعد للمؤتمر ": (تحدثنا معه كثيراً، وكعادته كان الشيخ مبتسماً ومبادراً إلى الممازحة وخاصة مع الشيخ فيصل محجب).
    وكان الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام الشيخ سلطان البركاني توجه صباح امس إلى المملكة العربية السعودية بطائرة خاصة لاستكمال فحوصات طبية بدأ بإجرائها عقب حادث مروري وقع أمس الاول .

    وقال نائب رئيس الدائرة الإعلامية للمؤتمر عبد القوي الشميري أن طائرة خاصة نقلت الشيخ البركاني من مطار عدن الدولي(جنوب اليمن) الى السعودية لاستكمال الإجراءات الطبية وإجراء بعض الفحوصات للاطمئنان على صحته بناءً على توجيهات رئيس الجمهورية.​
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-05-18
  3. عبدالله الوايلي

    عبدالله الوايلي عضو

    التسجيل :
    ‏2007-05-18
    المشاركات:
    3
    الإعجاب :
    0
    البركاني من الرجال العاملين بتفاني واخلاص من اجل الوطن ورفعته ورخائه نتمنى من الله العلي القدير ان يمن عليه بالعافيه والشفاء العاجل ليعود الى ميدان النضال لمواصلة عمله اللامحدود للوطن والمواطن
     

مشاركة هذه الصفحة