الإخوان يعتبرون مساعدة الأميركيين ضد العراق خيانة لله

الكاتب : الحسام   المشاهدات : 637   الردود : 9    ‏2002-10-08
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-10-08
  1. الحسام

    الحسام عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-09-22
    المشاركات:
    982
    الإعجاب :
    0


    الإخوان يعتبرون مساعدة الأميركيين ضد العراق خيانة لله


    أدانت جماعة الإخوان المسلمين في مصر السياسة الأميركية الرامية إلى الهيمنة على مقدرات الأمم والشعوب. وفي بيان أصدره المركز الإعلامي للإخوان في لندن اتهمت الجماعة المحظورة في مصر واشنطن بمحاولة شن عدوان جديد على العراق، وحذرت من أن مساعدتها في ذلك بأي صورة من الصور سيكون "خيانة لله ورسوله".

    وجاء في بيان الجماعة أن "مساعدة الأميركيين في عدوانهم على العراق أو أي بلد إسلامي, بأي صورة من الصور، وتعاون العراقيين المعارضين للنظام مع أي قوة أجنبية تحت أي ذريعة من الذرائع إنما هو خيانة لله ورسوله وللأمة والوطن". ودعت الجماعة المسلمين إلى مقاطعة البضائع الأميركية والإسرائيلية وأي بلد يشارك في الحرب.

    وأضافت جماعة الإخوان المسلمين أنها ترفض مبدأ تغيير الأنظمة عن طريق القوة الأجنبية. ودعت العراقيين إلى الوقوف صفا واحدا للدفاع عن بلدهم ضد العدوان.

    كما دعت المسؤولين العراقيين إلى القيام "بخطوات تاريخية لحماية البلاد من الأخطار والمبادرة باتخاذ الإجراءات الضرورية لإصلاح سياسي شامل ورأب الصدع وترميم العلاقات مع الدول العربية والإسلامية".

    وطالب البيان أبناء الأمة العربية والإسلامية حكاما وشعوبا بالوقوف في وجه الغطرسة الأميركية واتخاذ خطوات عملية لكسر الحصار الظالم المفروض على العراق.

     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-10-08
  3. سياف

    سياف عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-07-23
    المشاركات:
    478
    الإعجاب :
    0

    يقول بيان جماعة الإخوان المسلمون:
    "الإخوان يعتبرون مساعدة الأميركيين ضد العراق خيانة لله ولرسوله..."

    أي أن الأمريكيين طبقا لإسلام الإخوان كفرة، والوقف معهم هو خيانة لله ولرسوله...

    أما أزلام النظام الإسرائيلي الحاكم في العراق ممن يؤمنون بالبعث القومي دينا وبميشيل عفلق نبيا فإنهم في نظر الإخوان ليسوا كفرة، وبالتالي فإن الوقوف معهم ليس خيانة لله ولرسوله...

    الأمريكيين كفرة يجب الجهاد ضدهم...

    أما حرب الإبادة التي ظل النظام الإسرائيلي الحاكم في العراق يشنها ضد المسلمين طيلة 34 عاما كاملة فإنها في نظر الإخوان ليست خيانة لله ولرسوله، وبالتالي فإنه يجب الوقوف مع النظام العراقي لأنه في نظر الإخوان نظام إسلامي...

    يا سلام على هذا الإسلام...

    هكذا يكون الإسلام الا بلاش...

    أنظر كيف قلب إخوان الأنظمة حقائق الإسلام رأسا على عقب، فالأمريكان كفرة، في حين أن عبدة ميشيل عفلق ليسوا كفرة. ثم يأتونك بعد ذلك ليحدثوك عن الإسلام وبأنهم جماعة مجاهدة.

    فإذا عرفت عزيزنا القاريء بأن من المبادي الأساسية لهذه الجماعة المشبوهة التي تدعي الإسلام هو مهادنة أنظمة الكفر الحاكمة وإصدار صكوك غفران لها، عرفت لماذا أصدرت هذا البيان الذي تدعو فيه المسلمين إلى الجهاد تحت راية ميشيل عفلق الكافرة وليس تحت راية لا إله إلا الله.

    أجمع علماء الإسلام على أن من لم يكفر الكافر فهو كافر مثله.

    والحمد لله على نعمة التوحيد الذي لا تشوبه شائبة من شرك.





     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-10-08
  5. الحسام

    الحسام عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2003-09-22
    المشاركات:
    982
    الإعجاب :
    0


    جماعة الإخوان المسلمين الأن ليست في صدد إصدر فتوي حول حكومة بغداد و حكامها و لكن هم رأيهم معروف في حكومة بغداد و أن اول من سحل الحاكم في بغداد هم جماعة الإخوان و هم حتى الأن مشردين في كل بقاع الدنيا فلا تجعل أحقادك على النظام في بغداد تزيغك عن الحق فهم لم يقفوا بهذا البيان مع النظام الحاكم و لك وقفوا مع شعب العراق الأبي فأن الحرب التي أنت تأيدها ضد نظام بغداد ستاتي على الأخضر و اليابس و لن تفرق بين أنصار ميشيل عفلق و لا غيرة بل سيقذفون الشعب العراقي المسلم بكل أنواع الأسلحة المدمرة ولن يكون ضحية هذا التدمير غير المسلمين و قد أفتى العلماء بذلك

     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2002-10-08
  7. سياف

    سياف عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-07-23
    المشاركات:
    478
    الإعجاب :
    0

    "فهم لم يقفوا بهذا البيان مع النظام الحاكم و لكن وقفوا مع شعب العراق..."

    الكذب والمراوغة والخداع والتدليس والتناقض وقلب الحقائق وقلب الباطل إلى حق هي صناعة تفنن فيها إخوان الأنظمة (الإخوان المسلمين) كما يشهد بذلك عليهم تاريخهم، والذي هو تاريخ مهادنة أنظمة الكفر والتقرب لها.

    أنظر الآن كيف تشهد عليهم كتاباتهم بأنهم لا يستحون من الكذب أمام الله ثم أمام المسلمين، فعندما يدعون بأنهم "لم يقفوا بهذا البيان مع النظام الحاكم و لكن وقفوا مع شعب العراق" إقرأ ماذا قال بيانهم:

    "ودعت العراقيين إلى الوقوف صفا واحدا للدفاع عن بلدهم ضد العدوان..."

    فهم يطالبون الشعب العراقي أن يضع يده في يد عدوه التاريخي الأول النظام العفلقي الكافر وأن يقف في خندق واحد مع نظام إسرائيلي حاكم ارتكب أبشع الجرائم ضد العراق وشعبه، ومع كل ذلك تراهم يدعون بأنهم لم يقفوا مع النظام.

    ولعل النص التالي من بيانهم البائس يكشف بوضوح زيف ادعائهم بأنهم لم يقفوا مع النظام الإسرائيلي الحاكم، فيقول بيانهم:

    كما دعت المسؤولين العراقيين إلى القيام "بخطوات تاريخية لحماية البلاد من الأخطار والمبادرة باتخاذ الإجراءات الضرورية لإصلاح سياسي شامل ورأب الصدع وترميم العلاقات مع الدول العربية والإسلامية..."

    ويعني ذلك دون مواربة أو شك، بأن إخوان الأنظمة يعلنون صراحة بأنه ليس لديهم أية مشكلة مع نظام الحكم في العراق حتى وإن أعلن بأنه يدين بالبعث القومي العفلقي كديانة له من دون الإسلام، بل تراهم يقدمون النصائح لهذا النظام الإسرائيلي الكافر المتهم بتنفيذ حرب إبادة ضد العراق وشعبه "كاتخاذ الإجراءات الضرورية لإصلاح سياسي شامل ورأب الصدع وترميم العلاقات مع الدول العربية والإسلامية..." ثم بعدها لا شيء عليه.

    إنهم بذلك يفتون شرعا وبطريقة غير مباشرة بأنه ليس من حق الشعب العراقي أن يطالب بإلقاء القبض على جميع أفراد العائلة الإسرائيلية الحاكمة وكل أفراد عصابتهم وتقديمهم إلى المحاكمة.

    فهل رأيت ضلالا وزندقة إخوانية ومروقا عن الدين أكثر من هذا؟

    أليس معنى ذلك هو أن الجماعة التي تطلق على نفسها اسم "الإخوان المسلمين" تقدم صكوك غفران وبرائة لأعتى وأكفر أنظمة الحكم الماسونية في العالم العربي؟

    فأي إسلام هذا الذي يدعيه هذا التنظيم المشبوه الذي عاش تاريخه وكبار قادته يتمرغون تحت أقدام ملوك مصر طالبين التقرب منهم كما فعلها عرابهم الأكبر الهالك حسن البنا؟

    ولعل ذلك مما يفسر ترك الآلاف من المخدوعين في العالم العربي لهذا التنظيم المشبوه إلى غير رجعة بعد أن اكتشفوا بأن وظيفته الأولى والوحيدة ليست هي الدعوة إلى الله، بل الدعوة إلى أنظمة الكفر الحاكمة وإلباسها اللباس الشرعي خلافا لما أمر به الله ورسوله.






     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2002-10-08
  9. عمر احمد عمر

    عمر احمد عمر عضو

    التسجيل :
    ‏2002-09-09
    المشاركات:
    19
    الإعجاب :
    0
    والله امرك غريب ياسياف

    اخي الموافق على اطاحة النضام في العراق يعني تدمير العراق
    هل امريكا عندما تضرب بتضرب على الرئس العراقي او على المنشات
    ومكتسبات الشعب والله امرك غريب امريكا عندما تضرب حتضرب كل شي في العراق او تضن انها راوفة بشعب العراق
    يااخي الواحد يخاف الله النضام في العراق نفس كل الانضمة العربية
    ولا هذ النضام على شان ا مريكا غير راضية عنة نحنا نقول هذ النضام فية وفية
    يااخي كل الانضمة الشعوب غير راضية عنها
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2002-10-08
  11. سياف

    سياف عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2002-07-23
    المشاركات:
    478
    الإعجاب :
    0

    "الموافقة على الإطاحة بالنظام في العراق يعني تدمير العراق..."

    إذا كنت يا أخي لا تعرف حتى الآن بأن العراق أرضا وشعبا واقتصادا قد تم تدميره بالكامل خلال 34 عاما على يد العائلة الإسرائيلية الحاكمة صنيعة أمريكا وإسرائيل، فاسمح لنا إذا أن نقول لك بأنك لاتعرف حتى إسم عاصمة لبنان.

    وصباح الخير بالليل.





     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2002-10-09
  13. البكري

    البكري عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2001-04-21
    المشاركات:
    1,274
    الإعجاب :
    0
    انت ؟ ايوه

    انت تقول ((((((إذا كنت يا أخي لا تعرف حتى الآن بأن العراق أرضا وشعبا واقتصادا قد تم تدميره بالكامل خلال 34 عاما على يد العائلة الإسرائيلية الحاكمة صنيعة أمريكا وإسرائيل، فاسمح لنا إذا أن نقول لك بأنك لاتعرف حتى إسم عاصمة لبنان))))))))9


    وانا اقول أذا انت لا تعرف حتى الان ان امريكا واسرائيل بشحمها وبلحمهما يرادان تدمير العراق وشعب العراق واحتلال مترولهما و تنصيب قرضاي يعمل بالريموت كنترول لحسابهما والصيطره على المنطقه

    فاسمح لي ( وليسى كما تقول انت لنا )(وانا لم اعرف لماذا الجمع هنا ) ان اقول أما أن لك مصلحه مادية أي عميل وأما انك أمريكي مسيحي تحمل بداخلك عداوه على الاسلام والمسلمين واما ان تكون صهيوني لعين لا ثالث لهما
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2002-10-09
  15. عمر احمد عمر

    عمر احمد عمر عضو

    التسجيل :
    ‏2002-09-09
    المشاركات:
    19
    الإعجاب :
    0
    الى عميل امريكا واسرئل

    ياعميل وهذ هو الاكيد
    بانك تريد تدمير العراق بسبب مبلغ من المال
    لم تعلم ان الدنيا زايلة خاف الله في نفسك
    وقوفك مع امريكا ضد شعب مسلم هذ في نضرك الصحيح
    من الافضل لك ان تذهب الى لبنان في المراقص
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2002-10-11
  17. الصابر

    الصابر عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2002-10-07
    المشاركات:
    1,350
    الإعجاب :
    0

    يعكف البيت الأبيض على العمل على خطة لتشكيل حكومة عسكرية تقودها الولايات المتحدة في العراق في حال إطاحة أمريكا بنظام الرئيس العراقي صدام حسين، وفقا لما ذكرته صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية الواسعة الانتشار.
    وقالت الصحيفة في عددها الصادر اليوم، الجمعة، إن الخطة تستند إلى احتلال اليابان في أعقاب الحرب العالمية الثانية وتتضمن تنصيب حاكم عسكري أمريكي لكي يحتل المنصب الذي احتله الجنرال دوجلاس ماك آرثر في اليابان بعد استسلام طوكيو دون قيد أو شرط في عام 1945.
    وتكهنت نيويورك تايمز بأن الجنرال تومي فرانكس، قائد القوات الأمريكية في الخليج، أو أحد مرؤوسيه، سيتولى منصب الحاكم العسكري في العراق.
    وتنطوي الخطة أيضا على إجراء محاكمات لمسؤولين عراقيين رفيعي المستوى بتهم ارتكابهم جرائم حرب وتشكيل حكومة مدنية، وهو مسار يمكن أن يتطلب أشهرا أو سنوات، وفقا لما أبلغه مسؤول رفيع المستوى في إدارة الرئيس الأمريكي جورج دبليو بوش للصحيفة.
    ومضت الصحيفة لتنقل عن مسؤولين لم تكشف هويتهم قولهم إن الخطة "تتبلور حول" أفكار راجعها الرئيس وبوش ومستشاروه.
    وكشف المسؤولون أنه قد تمت الموافقة على الخطة بشكل رسمي.
    ورأت نيويورك تايمز أن خطة إدارة بوش تنطوي على تحجيم الدور الأولي لقوات المعارضة العراقية في حكومة ما بعد صدام.
    يشار إلى أن الافتراض السائد لحد الآن في السيناريوهات المحتملة للإطاحة بصدام حسين كانت تنطوي على افتراض دور رئيسي للمعارضين العراقيين، سواء داخل العراق أم خارجه، في تشكيل حكومة في فترة ما بعد صدام.
    ورفض الناطق باسم البيت الأبيض سكوت ماكليلان الإدلاء بتعليق حول القصة.
    ونقلت الصحيفة عن مسؤول رفيع المستوى في الإدارة الأمريكية قوله في معرض رده على سؤال عما سيحدث في حال أدى الضغط الأمريكي على العراق إلى حصول انقلاب عسكري في بغداد: "سيكون أمرا جميلا".
    ولكن المسؤول، الذي لم تكشف الصحيفة عن هويته، ألمح إلى أن القوات الأمريكية قد تدخل العراق في جميع الأحوال لإحكام سيطرتها على البلاد في مطلق الأحوال، ليس لتدمير أسلحة الدمار الشامل فحسب، بل للحيلولة دون وقوعها فريسة الفوضى.
    وتولي الخطة، وفقا لما نقلته نيويورك تايمز عن مسؤول رفيع المستوى في إدارة بوش، دورا للعراقيين، ربما عن طريق مجلس شورى، سيساعد القوات العسكرية التي تقودها الولايات المتحدة ولتشكيل إدارة مدنية لاحقا.
    ولكن البعض حذر من أن الاحتلال العسكري الأمريكي للعراق يمكن أن يفاقم من توتر علاقات واشنطن مع الدول الإسلامية.
    وكان وزير الخارجية الأمريكي الأسبق هنري كيسنجر قد قال في جلسة استماع في مجلس الشيوخ الأمريكي الأسبوع المنصرم: "أنا معارض بشدة لاحتلال طويل الأمد لبلد إسلامي في قلب العالم الإسلامي من قبل دول غربية تدعي لنفسها الحق في إعادة تثقيف سكان (تلك البلد)".
    عزيز: العراق على أهبة الاستعداد
    على صعيد ذي صلة، قال نائب رئيس الوزراء العراقي طارق عزيز في تصريح أدلى به في العاصمة اللبنانية بيروت إن بلاده مستعدة لهجوم محتمل من قبل الولايات المتحدة بعد إقرار الكونجرس الأمريكي تفويضا للرئيس الأمريكي بشن ضربة محتملة ضد العراق.
    عزيز: العرب مهددونوأبلغ عزيز المراسلين عقب لقائه بالرئيس اللبناني إميل لحود بأنه لم يُفاجأ بالقرار، مضيفا أنه في حال حصول ضربة فإن العراق سيكون جاهزا.
    ويقوم عزيز بزيارة إلى سوريا ولبنان لحشد التأييد العربي ضد هجوم محتمل على العراق.
    وقال عزيز إن مزاعم واشنطن بأن العراق يطور أسلحة دمار شامل ما هي إلا ذريعة لطموح أمريكي بالسيطرة على المنطقة وتشكل تهديدا للعرب قاطبة.
    وأكد نائب رئيس الوزراء العراقي أن العراق لا يشكل تهديدا لأحد، سواء للدول المجاورة له أم لأمريكا.
    واتهم عزيز الرئيس الأمريكي بالسعي لإحكام هيمنته على المنطقة، والسيطرة على النفط، والسيطرة السياسية والعسكرية.
    وقال عزيز إن الولايات المتحدة هي التي تتحدى العراق وليس العكس.



     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2002-10-13
  19. صادق11

    صادق11 عضو

    التسجيل :
    ‏2002-09-30
    المشاركات:
    19
    الإعجاب :
    0
    الاخوة الكرام لتعرفوا حقيقة المدعو سياف تابعوا موضوعاته وردوده، وستظهر لكم حقيقته، فهو يتضايق من كل موضوع يدعو المسلمين إلى مواجهة الأمريكيين واليهود، ويريد صرف الأنظار بدلاً من ذلك إلى الحكام، فكأنه يقول ينبغي على الشعوب الإسلامية وبالأخص العربية أن يوجهو جام غضبهم على حكامهم، وأن يقتلوهم تحت راية الأمكريكيين إذا أتيحت الفرصة، والحذر الحذر من كل دعوة إلى الانتباه لخطر اليهود والأمريكيين، اقرؤوا موضوعاته وستجدون صدق ما أقول.
    أنا أتفق مع الاخوة أن سيافا له علاقة وثيقة بالأمريكيين، ومكلف بخدمتهم عبر الانترنت وغيره، والله يكفينا شره.
     

مشاركة هذه الصفحة