1200 قتيل في الفتنه المصنوعه ايرانياً ومشائخ خولان ينفون الرد الذي نسب لهم على الأحمر

الكاتب : M A T R I X   المشاهدات : 484   الردود : 2    ‏2007-05-17
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-05-17
  1. M A T R I X

    M A T R I X عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-06-07
    المشاركات:
    2,209
    الإعجاب :
    0
    محمد الظاهري- نيوزيمن:
    سقط عشرات القتلى خلال اليوميين الماضيين في مناطق متفرقة من محافظة صعده معظمهم من أتباع الحوثي حسب إفادة مصدر قبلي رفيع هناك طلب عدم ذكر اسمه، وقدر أعداد القتلى خلال الجولة الرابعة من الحرب في صعده بأكثر من 1200 قتيل.
    ونفى المصدر أن يكون قد صدر من مشايخ صعده رد على رسالة الشيخ الأحمر، وقال أن البيان الذي تناولته وسائل الإعلام أمس منسوبا إلى مشايخ "خولان عامر" غير معروف الهوية ولا يمثل أحد، وأضاف: "لن يصدر أي رد حتى يوم الخميس المقبل حين يجتمع الكل".
    موضحا بأن عددا من مشايخ مديرية رازح غربي المحافظة ومشايخ في مديرية منبه في أقصى الشمال "ربما لن يتمكنوا من حضور الاجتماع" بسبب كثافة العمليات العسكرية وانتشار أتباع الحوثي على الطرق التي تصل تلك المناطق وعاصمة المحافظة.
    ورفض المصدر توقع أي نتائج للاجتماع المقرر للرد على رسالة الشيخ الأحمر التي تطالبهم بمحاربة أتباع الحوثي وملاحقتهم، واكتفى بالإشارة إلى أن الخيارات لم تعد متوفرة كما كانت عندما بدأت الحرب، وقال: "يومها رفضت مبادرة مشايخ صعده بتسليم الحوثي للدولة وإيقاف الفتنة"، وأضاف: "بعد سقوط آلاف الضحايا لم تعد هناك خيارات كثيرة".
    وذكرت مصادر محلية أن مواجهات بين رجال القبائل من مديرية منبه وتابعين للحوثي قبل يومين أسفرت عن سقوط 35 قتيلا، 20 منهم من أتباع الحوثي.
    وقالت المصادر أن المواجهات دارت في منطقة قطابر في مديرية جماعة القريبة من منبه، وأوضح المصدر بأن المواجهات جرت بعد محاولة قبائل منبه تحرير قطابر أتباع الحوثي المسيطرين عليها منذ قرابة شهر.
    في السياق نفسه ما زالت العمليات العسكرية تدور في منطقة آل الصيفي وسط المحافظة منذ صباح أمس الأول، وتحاول القوات الحكومية السيطرة عليها لفتح طريق إلى منطقة نقعه التي يتمركز فيها قيادات حركة الحوثي.
    وحسب المصادر لم تتمكن القوات الحكومية حتى الآن من دخول آل الصيفي بسبب التحصينات الكثيرة التي بناها الحوثيين فيها خلال السنتين الماضيتين، وقال المصدر أن آل الصيفي هي الطريق إلى نقعه، وطريق آخر من أقصى شمال المحافظة على الحدود السعودية، لكنها وعرة بشكل سيحول دون نقل القوات بشكل آمن.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-05-17
  3. صلاح السقلدي

    صلاح السقلدي كاتب صحفي

    التسجيل :
    ‏2006-06-01
    المشاركات:
    4,183
    الإعجاب :
    1
    سؤال بريء هل يستطيع علي عبد اله صالح ان ينام دون ان يشتم رائحة الدم
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-05-17
  5. friend-meet

    friend-meet قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2007-04-15
    المشاركات:
    5,636
    الإعجاب :
    1


    بالتأكيد لأنه بعد زياراته الخارجية العلاجية تخلى عن تلك الرائحة

    وصار لا ينام إلا بعد شرب كأس من الدم وخاصة الدم الشريف
     

مشاركة هذه الصفحة