واخيرافجرها "رونالدينيهو": تفكيري كله في برشلونه , واخي في ميلان من اجل اوليفيرا..!!

الكاتب : ابو نسر البكري   المشاهدات : 450   الردود : 0    ‏2007-05-17
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-05-17
  1. ابو نسر البكري

    ابو نسر البكري عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-11-10
    المشاركات:
    1,124
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]


    "انا لا افكر بأي شي سوى في برشلونه" هكذا قالها نجم النجوم ولا عب خط هجوم برشلونه البرازيلي "رونالدينيهو" هذا الصباح في مؤتمر صحفي وامام عشرات الصحفيين .

    "رونالدينيهو" ظهر في المؤتمر الصحفي بربطة سوداء على رأسه وبلباس صيفي خفيف ورد على اسئلة الصحفيين الذين حضروا المؤتمر .

    السؤال الرئيسي من قبل الصحفيين كان عن بقائه في برشلونه ام انه سينتقل للفريق الايطالي اي سي ميلان "رونالدينيهو" كان واضحا في الاجابة فقال : انا لا افكر بأي شي سوى في برشلونه انا مستمتع كثيرا هنا واريد الان تحقيق الليغا .

    وجاء السؤال الثاني وهو الاهم حين سأله احد الصحفيين عن تردد وكيل اعماله واخيه "روبرت دي اسيس" في زيارة مدينة ميلانو فقال : اخي يذهب لميلان لأنه وكيل اعمال صديقي في المنتخب "اوليفيرا" لأنه مدير اعماله , ولم يذهب من اجلي على الاطلاق .

    السؤال الثالث والذي يشغل بال عشاق برشلونه وهو سبب تواجده كثيرا في الجمنازيوم فقال : انا اتدرب كثيرا في الجمنازيوم لأنني كنت اشعر بصحة سيئة نوعا ما لأنني وصلت من الجولة العالمية ولم اقم بالتحضير البدني الجيد , انا احتاج للراحة لأعود لمستواي الطبيعي لذلك الموسم القادم سيكون افضل بكثير .

    وعن سؤاله حول احتمال ضياع لقب الدوري الاسباني من برشلونه قال : لازلنا نملك فرص كثيرة للفوز باللقب , وهناك اربع مباريات وسنقاتل للنهاية .
     

مشاركة هذه الصفحة