ان لكل شي طرفين

الكاتب : العم الشعيبي   المشاهدات : 714   الردود : 10    ‏2007-05-17
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-05-17
  1. العم الشعيبي

    العم الشعيبي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-03-04
    المشاركات:
    3,860
    الإعجاب :
    9
    طرفين الوحده هم الشمال والجنوب والزعيمان الذي حقق الوحده هم طرفين الشي والوسط هو الشعب اليمني في الشمال والجنوب لكل شي طرفين ووسط هذه حقيقه ونحن نحتفل بلعيد المجيد للوحده هذا العام والاوضاع اليمنيه لا تسر صديق وتفرح الاعداء فحيتنا منذ و 17 عام فيها من البلاوي غاب عنها الاعتدال والوسطيه وصبحت حيتنا فيها الغلو في كل شي ومالة الامور الى طرف الغلو في الفساد ونهب المال العام وتسريح الوطنين من الاعم
    ال والاف الاجرات الانتقاميه من الطرف الجنوب وخصوصا بعد 7& 7 غاب النهج الوحدوي غاب الطرف الجنوبي غاب الاعتدال
    والوسطيه في الوحده وكل مايجري هو غلو من جانب المنتصر في الحرب .( قال الامام وهب بن منبه (ان لكل شي طرفين ووسط فاذا امسك باحد الطرفين مال الاخر .فاذا امسك بالوسط اعتدال الطرفين .الان غاب الطرف الجنوب . ونتسائل اليوم اذا كان الطرف الفاعل والشريك في هذه الوحده طرف الاعتدال والوسط قد غاب الى اين الامور تتجه الان بعد سبعه عشر عام من الغلو السلطوي اين منهج العدل في الاتفاقيات الموقعه بين الطرفين . ماذئ قدم الاخوه الموقعين
    على الوحده للوحده اي الشمالين نحن قدمنا الارض والثروه وضحين بلاف الوظائف العسكريه والمدنيه وبدوله ماذئ قدم الطرف الاخر غير الخطب والبرع في التلفزيون اين طرف الوحده اين الطرفين في الاتفاقيات قال الله تعالي (وان هذا صرطي مستقيما فاتبعوه ولاتتبعو السبل فتفرق بكم عن سبيله) لانعام 153
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-05-17
  3. gameel2005_1

    gameel2005_1 عضو

    التسجيل :
    ‏2006-12-09
    المشاركات:
    236
    الإعجاب :
    0
    تحرى الدقة أخي في كتاباتك فهي مليئة بالأخطاء الاملائية وأرجوا عدم إدراج آيات قرآنية لكي لا تخطئ في كتابتها
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-05-17
  5. abo3abed

    abo3abed عضو

    التسجيل :
    ‏2007-02-02
    المشاركات:
    194
    الإعجاب :
    0
    سبحان الله جل من لايخطئ اخي الفاظل الذي يكتب بشر عليناان نقرا مايكتب ونتفهم الرسالة التي يود ان يوصلهاالى القارئ من ثم اذا كان هناك اي نقد في حدود المنطق علينا ان نخاطبه بالتي هيا احسن ولولا ان الخطئ الاملائي وقع في نص لا يقبل الاخطاء فيه لكان لي معك وقفات ع العموم يسلم الكاتب وتحياتنا للاخ جميل اظنة مدرس عربي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-05-17
  7. gamel

    gamel قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-12-12
    المشاركات:
    7,247
    الإعجاب :
    0
    مش كل شي لة طرفيين ياخونا الشعيبي
    فالكرة على سبيل المثال مدورة ولا يوجد لها طرف
    وهي من الاشياء وبالتالي حياتنا اظحت كذلك مثل الكرة
    لا لها راس ولا ذنب ولا طرف لان الطرف بامكانك ان تمسك بة
    في اي وقت من الاوقات اما الكرة وهذا هو حال الجميع فمن الصعب
    مع التحية
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-05-17
  9. abo3abed

    abo3abed عضو

    التسجيل :
    ‏2007-02-02
    المشاركات:
    194
    الإعجاب :
    0
    الاخ جميل ليس بمدرس عربي فقط والله وطلع رياضي كمان بس الي حيرني ايش جابه عندالسياسيين يناقشهم في امور الكورة
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-05-17
  11. gamel

    gamel قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-12-12
    المشاركات:
    7,247
    الإعجاب :
    0
    تمعن با حبيبي هناك جميليين
    بمعرفيين مختلفيين ولكن يبدو
    ان قدك مخزن سوطي لهذا اختلطت
    الامور عليك
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-05-18
  13. تاج

    تاج عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2004-08-12
    المشاركات:
    423
    الإعجاب :
    0
    كلامك غلط يا عم .. ومن قالك
    إن الجنوب طرف ؟
    هذا الكلام إنفصالي يا عم
    راجع نفسك قبل إن نحرقك بالأقلام
    الشمالية السوداء ...
    الجنوب ولا شيى ..

    طبعاً هذا الذي يريردونك إن تردده
    دعاة وحدة الزيف والكذب
    والسلب والنهب !
    ما دونه ستخرج من الملة وستصنف
    في قواميس المسميات والنعوت
    التي لم ينزل بها الله من سلطان
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-05-18
  15. د.أسد ساهر

    د.أسد ساهر عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-02-12
    المشاركات:
    927
    الإعجاب :
    0
    الأهم من الطرفين هو الوسط ( الشعب )
    الشعب هو المحروق المظلوم
    نتمنى وعي
    نتمنى تحكيم الضمير قبل تسديد التهم
    شعب وااااااااااااااااااحد ودم واحد هذا هو الأساس
    أنسيتم المثل القائل فرق تسد
    نحن الآن في أمس الحاجة للتوحد والإلتحام لمقاومة الظلم ولاستبداد
    لكن متى تذهب الغشاوة ؟؟
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-05-18
  17. ابوهائله

    ابوهائله عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-01-06
    المشاركات:
    1,322
    الإعجاب :
    0
    ياروح عمك ايش صنف لك تكتب هذا الكلام
    الجماعه حاميين من البرع بالعيد
    وعادك كتبت أيات قرأنيه
    ولا تعلم انه لايجوز لك اطلاقأ
    وانك كافر ومرتد منذ 17عام
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-05-19
  19. العم الشعيبي

    العم الشعيبي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2007-03-04
    المشاركات:
    3,860
    الإعجاب :
    9
    صحيح ان الان في موقع الايسمح لي الرد والكن بيننا غدا
     

مشاركة هذه الصفحة