طلبات النساء من الف والياء

الكاتب : سبع الليل   المشاهدات : 529   الردود : 5    ‏2002-10-07
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-10-07
  1. سبع الليل

    سبع الليل مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-02-11
    المشاركات:
    3,900
    الإعجاب :
    0
    الالف: ابي فلوس بروح معزومة على شاى ضحى

    الباء: بكرا ابيك تودين لبيت اهلي عندهم عزيمة

    التاء: ترى اليوم انا ماني مسويه عشاء روح للمطعم جيب عشاء

    الثاء:ثلاث اسابيع ما طلعنا للملاهي يالله ودنا اليوم

    الجيم: جيب خدامه تساعدني بشغل البيت....(والبيت نص شقة) قهر

    الحاء:حبيبى..ودى بساعة شوبارد ,مليت من ساعتى الاوميغا(شوفوا النفاق..توها تذكرت هالاسم
    الخاء: خل الشله اليوم..انا عازمتك نتعشى بره, بس على حسابك

    الدال: دور لنا فله على 3 شوارع وفيها سرداب (الراتب 2500ريال من وين ياحسرة)

    الذال :ذيك السنة (قبل 10 سنوات) قلت لك اشتر لنا سيارة فان اوسع وما شريت

    الراء: روح قدم على اجازة خلنا نسافر لاوروبا ,,اووف حر

    الشين: شيل ولدك شفه يصيح هناك,انا تعبت من العيال..

    السين: سو للبيت حديقة كشخة,حط فيها نافورة ,انزين!!

    الصاد: صفف الملابس هناك منثرة,مليت وانا القط وراك

    الضاد: ضبط اوضاعك..ترى كبرت المسؤولية..(توها والدة)

    طاء: طالع السيارة سكراب تفشل قديمة, نبي شبح

    الظاد: الظاهر انك ما تحبنى..ليش ما شريت لى العقد الالماس اللى بغيته!(حب بالالماس بس)

    النون : نبى نحجز شاليه شرم الشيخ طول الصيف ..لا تنسى!

    الهاء: ها عاد..ترى اروح بيت اهلى! اذا مو قد الزواج وتكاليفه ليش تخطبنى؟؟! !

    الواو : ورني شطارتك رح ع ند اخوك خذ منه الورث( راعية مشاكل)

    اللام: لازم تتحقق مطالبى اول بعدين ارد لك..

    الكاف : كافى كلام..كسرت خاطرى راح اردلك بس بشرط ..

    الياء : يالله ايدك على 20000 ريال رضاوة..

    اخر شى هذا حال الزوج المسكين هذا اذا ما جته جلطه وراح فيها المسكين

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2002-10-07
  3. سراب الغموض

    سراب الغموض مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-08-09
    المشاركات:
    565
    الإعجاب :
    0
    ليــــــــــــــــــــــش ؟

    اول قبل كل شي......السلام عليكم.........ثاني شي........حرام...حرام....

    ليش كذا والله العظيم المثل اللي يقول (الجمل مايشوف سنامه) انه صحيح ميه

    بالميه....ليش يعني ماحد يتكلم الا الحريم بس......والله انكم تكفوا وتوفوا ....بس

    خليني ساكته احسن....:)

    يعطيك الف عاااااااافيه وشكرا وان شاء الله تذوق من مرارة الحريم وما تجيك

    الجلطه...:) تقبل شكري....
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2002-10-08
  5. الصـراري

    الصـراري مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-01
    المشاركات:
    12,833
    الإعجاب :
    3
    اخر شى هذا حال الزوج المسكين هذا اذا ما جته جلطه وراح فيها المسكين

    سبعاوي تغطس وتغوص وتطلع لنا ( بجلطة ) ..
    حسبك الله :mad:

    -----------------------
    لا تغلط في الايميل
    سافر رجل من الينوي الى فلوريدا لقضاء اجازته

    وكانت زوجته مسافرة في رحلة عمل وتنوي اللحاق به في اليوم التالي

    وعندما وصل ا لى الفندق اراد ان يرسل الى زوجته رسالة بالبريد الالكتروني

    ولكنه لم يتمكن من ايجاد الورقة التي كتب فيها بريدها

    فاضطر الى كتابته معتمدا على ذاكرته

    ولسوء الحظ اخطأ في حرف واحد

    وارسل رسالته الى امرأة توفي زوجها في اليوم السابق



    وبينما كانت الارملة تقرا بريدها

    صرخت بصورة مرعبة وفقدت وعيها



    وهرع اليها افراد اسرتها وشاهدوا ماهو مكتوب في الرسالة



    زوجتي العزيزة

    وصلت للتو ، وكل شي معد لوصولك غدا

    ملاحظة: المكان شديد الحرارة
    :D
    ----------------------
    [​IMG]
    [​IMG]
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2002-10-08
  7. سبع الليل

    سبع الليل مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-02-11
    المشاركات:
    3,900
    الإعجاب :
    0
    الحبيب الغالي والعاشق الصراري

    مني لك اجمل تحيه من القلب الى القلب معطره بالعود

    والمسك والعنبر

    بس اضاهر عليك الجلطه دوختك :D

    ومشكور على تواصلك المتواصل
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    اختى سراااااااااب صحيح حرام ايش فيهم طايحين على الحريم

    حراااام حراااام حراااام

    :( :( :(

    ونحن مانرضى عليهم:D

    ومشكوره على التواصل
    هههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههه
    هههههههههه
    ههههه
    هه
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2002-10-08
  9. الهدى

    الهدى عضو

    التسجيل :
    ‏2002-10-08
    المشاركات:
    18
    الإعجاب :
    0
    أنا معاك في هذه النقطه .....بس والله مو الكل فيه نساء والله نعمه على الزوج والزوج هو نقمه وفي العكس ...بس اتمنى انك تشوف وتصادف في حياتك النوع الثاني من النساء حتى تتاكد ...والله يعطيك العافيه وشكرا :eek: :eek:
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2002-10-08
  11. سبع الليل

    سبع الليل مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-02-11
    المشاركات:
    3,900
    الإعجاب :
    0
    انا الحمد الله ماشفت اي شي من النساء

    من غير النساء الرجل لايستطيع العيش

    والنساء نعمه وليس نقمه اخي العزيز

    لان الله خلقهن

    بس ايش تقصد النوع الثاني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    ويعطيك الف الف الف عافيه

    ومشكور على التواصل
     

مشاركة هذه الصفحة