وسائل تعذيب خميني وجماعته لخصومه (( صور ))

الكاتب : أعماق السكون   المشاهدات : 1,993   الردود : 11    ‏2007-05-16
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-05-16
  1. أعماق السكون

    أعماق السكون عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2004-06-10
    المشاركات:
    947
    الإعجاب :
    0
    [​IMG]
    وسائل تعذيب خميني لخصومه

    أما وسائل تعذيب خميني لخصومه الذين لا ذنب لهم إلا أن عارضوا دكتاتوريته وظلمه واستبداده فحدّث عنها ولا حرج نذكر منها على سبيل المثال لا الحصر مايلي : 1. الجلد .
    2. الحرق بقضبان مكهربة أو في الأفران ، وبالسجائر والأحماض وبالبارود والزيت المغلي .
    3. نزع الأظافر .
    4. ابولو : (( ابولو )) هي آلة استخدمها بوليس الشاه السري (( السافاك )) حيث يربط السجين إلى مقعد معدني ، وذلك بعد بسط ساقيه إلى الأمام ، بينما يشد رسغا القدمان ومعصما اليدين إلى أسفل ، وتوضع خوذه معدنية على رأسه ثم توجه صدمات كهربائية إلى أجزاء الجم الحساسة وتقوم الخوذه بتكبير صراخ السجين .
    5. سحق عظام اليدين والقدمين : حيث توضع أقدام السجين ويديه في (( ملزمة )) مثل تلك التي تستخدم عند الحدادين ، ثم يشد عليها بإحكام حتى تسحق العظام .
    6. التعليق من الأيدي والأقدام .
    7. غاباني (توازن القيود ) : تقيد ذراعا السجين بعد ليهما إلى الظهر ثم يعلق وهو على هذا الوضع ، ويمارس هذا اللون من التعذيب بأكثر من طريقة .

    8. التسبب في إدمان المورفين : يحقن السجين بانتظام بالمورفين ليدمن السجين المادة المخدرة . ثم فجأة يوقف الحقن ، لتترك الضحية تعاني آلام البرد الموجعة ، وقد مورس هذا اللون من التعذيب جماعياً مرة على مجموعة من النساء في سجن (( ايفين )) بطهران .

    9. شوي الدجاجة كاملة : يربط السجين العاري إلى قضيب متصل بملف ثم يصب الماء البارد عليه ، وبينما يلف القضيب بانتظام يجلد السجين ، وبعد فترة وعندما تصبح الجروح الناجمة عن الجلد حساسة فإن آلة أخرى تبدأ في تسخين الضحية من أسفل ، ومن ثم تحرق الجروح . ويعاد الجلد ، مع صب الماء الساخن هذه المرة على جسم الضحية .
    10. ربط أثقال بالخصي .
    11. عدم ترك السجين ينام لأيام متواصلة .
    12. الصدمات الكهربائية .
    13. الحرق حياً .
    14. الخروف : حيث يعلق السجين في السقف بحلقة في غرفة التعذيب في قدميه ( مثل خروف معد لجز صوفه ) . وبعد فترة تفك الحلقة ويسقط السجين فجأة ، غير قادر على مواجهة الموقف بسبب الصدمة ، فيسقط على رأسه . وهذا النوع من التعذيب يصحبه دائماً الجلد .
    15. ضربات الكاراتيه وعلى أجزاء الجسم المختلفة .


    16. كرة القدم : يحيط مجموعة من الحرس السجين في غرفة ، ثم يبدأون يركلونه من واحد لآخر ، فيشبعونه ركلاً وضرباً وهو كالكرة بين أرجلهم ، ولا يتركونه إلا مشوهاً وأحياناً ميتاً .


    17. الكرباج والإبرة : يرغم السجين المعصوب العينين على التمدد على الأرض .. ثم يدخل أحد زبانية خميني إبرة في جسم السجين فيقفز .. فيتدخل حارس آخر بالكرباج ويجلده ويرغمه على التمدد .. ويعود السجان الأول فيغز الإبرة في جسمه مرة أخرى فيهب واقفاً .. فيعود الآخر بالكرباج .. وهكذا تستمر العملية .

    18. عجلة اللوري : يوضع السجين داخل عجلة لوري ، يؤدي الضغط نتيجة الوضع الملتوي داخل العجلة إلى آلام شديدة تصيب الظهر والرقبة والسيقان خاصة .. ثم يدير زبانية خميني العجلة لتزداد آلام السجين .

    19. حشو القناة البولية : تكنيك التعذيب هذا من اختراع نظام خميني .. تحشى القناة البولية للسجين ( خاصة الرجال ) بأشياء كثيرة ، وعندما تمتلئ المثانة ، فإنها تسبب آلاماً شديدة جداً ، وعادة تكون النتيجة تعطل الكليتين عن أداءهما لوظيفتهما .. ودمار السجين .. وفي بعض الحالات يدخل الحرس أجساماً صلبة في القناة البولية ى، قضبان معدنية أو خشبية الأمر الذي يسبب التهابات قاتلة للكليتين .

    20. الاغتصاب : إن اغتصاب النساء والفتيات أمر شائع في سجون خميني ، نظام ولاية الفقيه (( آية الله )) و (( روح الله )) كما يسمي نفسه .. ويتم الاغتصاب عادة أثناء التحقيق أو لحظة تنفيذ الإعدام .. وتؤكد تقارير عديدة أن حاكم سجن ايفين بطهران أسدالله جفاردي وعضو البرلمان هادي جعفري ومسئولون آخرون في نظام خميني يقومون بالاغتصاب . وقد ذكرت تقارير عديدة من سجن جورجان أن شهادات الطبيب الشرعي التي تسمح دفن النساء المنفذ فيهن حكم الإعدام ذكرت أمر اغتصابهن .. ووفق فتوى صادرة في عام 1981م عن آية الله منتظري فإن الفتيات الأبكار يجب أن يتزوجن بالقوة من الحرس لحظة إعدامهن ، وذلك حتى يسمح لهن الدخول إلى السماء !!!!!!!! .
    21. ويغتصب الرجال كذلك في السجون ، وتغتصب النساء أحياناً أمام أعين صديقاتهن وأزواجهن .

    22. الاغتصاب الجنسي بأدوات مختلفة : حيث يتعرض النساء والرجال للاغتصاب الجنسي الوحشي بواسطة أدوات وأشياء مختلفة .

    23. وضع الملح في الجروح .

    24. التجويع مدة طويلة .

    25. كسر عظام الرقبة وعظام أخرى .

    26. بركة الثلج : في الجو البارد يرغم السجين على النزول في بركة ثلجية مملؤة بالماء ، وبينما يسخر منه زبانية خميني ويسبونه ، فإنهم يمنعونه من مغادرة البركة بجلده بالسياط ، ويضغطون على رأسه لتصبح تحت الماء ويتركونه حتى يوشك على الغرق .. ثم يخرجونه من الماء للحظات .. ثم يعيدونه مرة أخرى ويكررون فعلتهم .

    27. إرغام السجين وهو معصوب العينين على الجري فوق العوائق : يضع الجلادون السجين وقد عصبوا عينيه وقيدوه من يديه في غرفة مملؤة بالعوائق والمواد الثقيلة والمقاعد وأكوام الأدراج ...الخ ثم يرغم السجين على الجري بجلده بالسياط .. فيسقط السجين مرات عديدة من جراء تلك المواد المبعثرة في الغرفة .. وتستمر هذه العملية لساعات لتحطيم روحه المعنوية .

    28. سوانا : يوضع السجين في مكعب مغلق بإحكام .. ثم يملأ المكعب بالبخار .

    29. تقطيع الأوصال : إن هذا اللون من ألوان التعذيب شائع الاستخدام في سجون ومعتقلات خميني ومن الحالات المثيرة ما حدث لعلي رضا كريمي الطالب في كلية الآداب في مشهد .. قطعوا أذنيه أولاً ، ثم أنفه وشفتيه ! ثم قطعوا جسمه إربا إربا . . ومن داخل سجن تبريز خرجت تقارير كثيرة عن التمثيل بالمسجونين .. منها قطع الرأس .. وتر أصابع الأيدي .. والأرجل .. وبعد البتر يترك السجين في زنزانة ينزف دماً ، حيث يأمل الجلادون أن يدلي باعترافات في التحقيق الذي يجري معه .. وذهب الجلادون وهم من ملالي خميني إلى حد تقطيع قطع من جسم السجين ووضعها في فمه وإرغامه على مضغها وابتلاعها ، وهذا ما حدث لحميد جعفري في جاهروم والذي

    .... خميني 3 / 2 / 1984 م .

    نعم يا خميني يجب أن تقتل وتحرق وتسجن معارضيك !!! ولِما لا ، وما يمنعك ؟ إذا كان لا دين ولا خلق ينهيانك عن ذبح البشر كما تذبح الخراف وعن تعذيبهم حتى الموت ، فما المانع ، وما الرادع الذي يردع عدوانيتك وشرورك ، وما الوازع إذا كان لا دين لك ؟ ولا ذنب لهؤلاء إلا انهم اعترضوا على دكتاتوريتك .




    انتهى تعذيبه بهذه الطريقة إلى موته .

    30. إرغام السجين على أكل شعره : ما أن يصل السجين إلى زنزانته إلا ويحلق شعر رأسه وذقنه .. ثم يجلد .. ويرغم على أكل شعره .. والنتيجة أن يصاب السجين بنزيف في معدته وبأمراض عسر الهضم .. وبدمار الجهاز الهضمي .. وقد ابتكر هذا اللون من التعذيب في سجن (( جيزيل هيار )) ، ونسب إلى جلاد يسمى سورى ، وهو مشهور أيضاً بالاغتصاب .

    31. الحقن بالماء تحت الجلد .

    32. الموت البطيء : يطلق زبانية خميني النار على ركبة السجين وساقه ، او أي أجزاء أخرى من الجسم ويترك السجين ينزف دون أن يموت .. ثم يوعد بتصويب رصاصة الرحمة إليه إن قدم معلومات معينة .

    33. القفص : تشير التقارير الخارجة من سجن (( جيزيل هيار )) عن حجز السجناء في قفص صغير تبلغ أطوال جوانبه ( 50 سم ) ، مع تقييد الرأس والركبتين . ويبقى بعض السجناء على هذا الوضع لأسابيع ولأشهر .. ويسمح له فقط بالخروج ثلاث مرات في اليوم لقضاء الحاجة . ورغم أنه معصوب العينين في هذا القفص ، فإنه لا يسمح له بالنوم إلا أربع ساعات في اليوم .. وخلال ساعات اليوم الأخرى فإنه ينخس من الخارج بقضيب معدني حاد .. وضحايا هذا اللون من التعذيب يصابون باحدوداب ، وتصاب معظم أجزاء الجسم بالشلل .

    34. التعذيب بالماء : تغمس رأس السجين تحت الماء حتى يشرف على الغرق ، ومن ثم ترفع رأسه لثوان فقط ليأخذ نفساً قصيراً ، ثم يعاود زبانية خميني العملية مرات ومرات ، وفي كل مرة يبتلع السجين كمية من الماء حتى ينتفخ بطنه .

    35. دحرجة السجين عارياً في غرفة مملؤة بالزجاج المكسر .

    36. البرميل : يوضع في برميل وسطه حرارة ملتهبة و برد زمهرير .

    37. خطاف اللحم : يعلق السجين إلى السقف في خطاف لحم ، يدخل في ذراعه أو ساقه ، ويربط الخطاف إلى سلسلة مدلاة من السقف ، وأثناء التعليق فإن أجزاء من عضلات السجين أو كلها تتمزق .

    38. الصلب : قتل الكثير من السجناء بهذه الطريقة ، وأثناء صلبه فإنه يتعرض للضرب والركل .. والتي تنتهي بفقدانه لوعيه ومن ثم موته .

    39. الشوكة : يستخدم هذا اللون من التعذيب عادة خلال التحقيق .. وبعد كل سؤال يوجه للسجين .. توجه إليه طعنة بالشوكة الحادة التي تحفر ثقوباً في رأسه وأجزاء بدنه الأخرى .. ويستمر هذا التعذيب خلال الاستجواب .

    40. السحب بالمخلعة : المخلعة أداة قديمة استخدمت في التعذيب .. يربط السجين إلى طاولة منزلقة ، ويتم تحريكها بمقبض وكلما استطالت الطاولة انخلع الجسم وتمزق .. فتتمزق العضلات ، وشرايين الدم والمفاصل .

    41. سيخ الأنف : يدفع بسيخين في فتحتي انف السجين ، مسببة الإفراز المخاطي ، ويفصل الجلد عن اللحم ليحدث ألماً شديداً غير محتمل .

    42. الصندل أو الخف : يوقف السجين شبه منتصب مع ثني ركبتيه .. يقيدون ذراعيه إلى الخلف .. وتوضع الأصفاد في كاحليه .. ثم يوصل حبل قصير بين الأصفاد والقيود .. ويرغم أن يقف السجين على هذه الحال لساعات .. وكل مرة يسقط نتيجة إجهاد العضلات وآلام الظهر ينهال عليه الجلادون بالسوط والركل .. وبالإضافة إلى الآلام الشديدة التي يعاني منها المريض ، فإن هذا اللون من التعذيب ينتج عنه انزلاق غضروفي حاد .

    43. إطلاق الرصاص على أعضاء المرأة التناسلية : يستخدم هذا اللون من التعذيب مع بعض الفتيات والنساء .. حدث ذلك لفتاة في السادسة عشر من عمرها في سجن تبريز .. قال شاهد عيان شهد ما حدث للفتاة الصغيرة .. إنها استمرت تتلوى من الألم .. وتعض الأرض بأظافرها صابغة إياها بدمها ، واستمر ذلك حتى ماتت .

    44. الحائط المتحرك : يوضع رأس السجين بين كتلتين صلبتين وسميكتين متحركتين .. وتطبق الكتلتان تدريجياً .. ضاغطتان على رأس السجين ضغطاً شديداً لا يمكن احتماله .. ويستخدم هذا اللون الرهيب من التعذيب لمدة ثلاثة أيام .

    45. الدفن حياً .

    46. الموتورسيكل الكهربائي : يوضع السجين على آلة تشبه الموتورسيكل ( الدراجة النارية ) ، ثم يدور لمدة طويلة تصل لثلاثة أيام متتالية ثم يؤخذ للتحقيق .

    هذه هي حقيقة نظام خميني كنظام مستبد دموي رهيب .
    وأقرأ لخميني ماذا حكم على معارضيه . قال هذا المجرم القتل رحمة ، لأنه تطهير للشخص ، إن الشخص لا يمكن تطهيره إلا بالتقطيع والحمى .. يجب أن نقتل ، ونحرق ، ونسجن ، هؤلاء الذين يوجدون في المعارضة) .


    ________________________
    منقول من
    http://www.almwsoaa.com/Forum/showth...ted=1#post1237



    الموضوع منقول .............
    ونقلته للفائدة
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-05-16
  3. أبو وليد

    أبو وليد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-03-14
    المشاركات:
    3,334
    الإعجاب :
    0
    قبحهم الله .... وحاشا الوجيه



    شكرا لك اخي اعماق السكون
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-05-16
  5. المسبار الحر

    المسبار الحر عضو

    التسجيل :
    ‏2007-04-28
    المشاركات:
    212
    الإعجاب :
    0
    رغم أني لست شيعي ولا أحب الإيرانيين لكني أرى إن الصورة مدبلجه رغم إن صورة التعذيب حقيقية

    فقد تم دبلجة صورة الرجل الذي تم تعذيبه على يد الوزير الإيراني (( علي دريل )) تم دبلجتها مع صورة الرئيس خاتمي

    والملاحظ نظرات الناس على شمال الصورة غير مركزه على الرجل المعلق وإنما على ناحية أخرى في الغرفه ممايدل على إن الصورة تم فبركتها

    تحياتي
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-05-16
  7. الليث الغالب

    الليث الغالب عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-05-09
    المشاركات:
    505
    الإعجاب :
    0

    لهذا الدرجة تكرهو الشيعة تفبركو صور كاذبة عليهم ....................

    مهما كذبتم سيرجع الناس الى اهل بيت نبيهم..................

    وسيعلمو ان ال البيت ارحم الناس واطيبهم

    لو عرف الناس قدر ال البيت لندمو على مفارقتهم/
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-05-16
  9. عليــــــــــان

    عليــــــــــان عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-02-12
    المشاركات:
    1,168
    الإعجاب :
    0
    انا رأيت ان اللظل معاكس الضوء وهذا دليل ان الصورة خادعه
    ما ادري مالفائده من نشر من هذه الاشياء
    هذا والناس كلها عرفوا انها كذب
    على المشرفين النظر في مثل هذه المواضيع
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-05-16
  11. aborayed

    aborayed قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2003-08-03
    المشاركات:
    7,186
    الإعجاب :
    0
    اخي الكريم
    الكذب سلاح الانذال فدع الانذال تزيد نذاله وارفع راسك في السما
    والله ان السماحه في نظام القضاء اليمني لوجود المذهب الزيدي في الاشراف عليه
    اما وان كان التكفيريين كان الاعدام في كل ساعه
    الصوره مدبلجه وانا استغرب من الاخ الكاتب اعماق السكون ان ينقل الكفر
    وهو قلم نحترمه كثير وان اختلفنا
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-05-17
  13. سما الحنان

    سما الحنان عضو

    التسجيل :
    ‏2007-01-10
    المشاركات:
    110
    الإعجاب :
    0


    أنا لست من الشيعه ولا الروافض

    وللحقيقه

    هذه ليست سوي دميه معلقه توضح صوره التعذيب أيام الشاه
    وضعوها في متحف
    والرأيس خاتمي يزوره

    هذ هي السالفه وما فيها

    ليش الكذب


    حتي لو اختلفت معهم

    الله يهديكم
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-05-17
  15. محمود سنان

    محمود سنان عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-04-10
    المشاركات:
    803
    الإعجاب :
    0
    بتوقع من الشيعه اكثر من الصهاينه
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-05-17
  17. البعجوري

    البعجوري عضو

    التسجيل :
    ‏2007-05-16
    المشاركات:
    16
    الإعجاب :
    0
    حتى لا تختلط الامور فان الزيدية ليس لهم ادنى صلة بالمذهب الشيعي
    ولا يمتون بصلة لايران او للهالك الحوثي

    واو ان اقول ان الصورة حقيقة او غير ذلك فان ابناء المتعه قد امتلئت قلوبهم قبل امهات كتبهم بالحقد على اهل السنه وهم مايطلقون عليهم الناصبه

    وللمزيد : موقع البرهان
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-05-18
  19. سما الحنان

    سما الحنان عضو

    التسجيل :
    ‏2007-01-10
    المشاركات:
    110
    الإعجاب :
    0


    وأنا أقول:

    إن الشعور هذا متبادل بيننا وبينهم

    لاحظ كلامك في هذا المجلس المبارك والذ ينم عن عدم وعي بما تكتبه
    فأنت تريد تخطأة قو (وإن كانوا علي خطأ) بأدلة واهية

    وانظر إلي مواقع كثيره عندنا آكثر بكثير من (البرهان) وغيره

    إن الجهل الذي عند الرافضة وجهلاء الشيعة هو عينه عندنا بلا فرق
    إلا أن ذاك شيعي ورافضي وهذا من آهل السنة

    وما في كتبنا آكثر بكثير مما في كتبهم


    اقرأ ما كتبه الشيخ الآلوسي عليه الرحه
    وشيخ الإسلام ابن تيمية رحمه اللله
    وما كتبه مفتي بلادنا المرحوم بإذن الله الشيخ ابن باز
    واقرأ ما كتب مؤخرا عن الشيعة
    وتكفيرهم وإخراجهم من الدين

    ولا آعني بكلامي الرافضه

    ومواقعنا تدلك علي أكثر من ذلك
     

مشاركة هذه الصفحة