علي العصري لا يواكب العصر.

الكاتب : الجوده   المشاهدات : 1,529   الردود : 20    ‏2007-05-16
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-05-16
  1. الجوده

    الجوده عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-02-16
    المشاركات:
    447
    الإعجاب :
    0

    من اربع سنوات لم اشاهد علي العصري يعلق او يقدم برنامج رياضي
    وبعد كل هذا ( ظروف )
    افتح واشاهد برنامجه الذي يقدمه من ثلاثين سنه اعتقد
    وهو هو ( علي عصر )
    شتم و سب و *** للاعبين و للملاعب و للاتحاد و للكرة اليمنية
    ولم يبق الا اليمنلم يعد هذا نقدا
    جعل من اهلي صنعاء فريق اسرائيلي
    وجعل من وحدة صنعاء ليفربول زمانه
    أحيانا مباريات ممتعه ويحولها الى ركض وخبيص وعك ؟؟
    وخصوصا عندما يلعب فريق يمني مع خارجي
    أين الغيرة في هذا الرجلومن الدهش والمؤسف أنه أمرض وحول المعلق المسكين الذي يظهر بجانبه الي
    معلول نفسي صغير
    ففي كل تحليل لمباريات الاسبوع يتناولون أقبح الأشياء
    ويحلل علي والمسكين يؤيد ويبتسم ويكمل وهات يا مهزلة
    فضحتوا بنا في الخارج أما ان كان لكم رأي فموتوا به أو اكتبوا في صحف المعارضة وفرغوا شحناتكم فيها
    لأن اليمن في خير
    فيا وزير الشباب والاعلامعينوا نحلة على اخبارنا الرياضية فلا تحط الا على الأزهار
    وليس ذبابة لا تحط الا على ..........
    وفي الفضائية اليمنية
    عيب عيب عيب عيب عيب
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-05-16
  3. abo3abed

    abo3abed عضو

    التسجيل :
    ‏2007-02-02
    المشاركات:
    194
    الإعجاب :
    0
    يقول المثل عندنا من قال الحق باعوثورة بصراحة بامكانك ان تقول ان الرجل ليس بذاك المثقف رياضيا الى الدرجة التي تجعلة ان يكون وحش الشاشة كل هذة الفترة الزمنية ممكن اوافقك الراي اما ان تجردة من الوطنية وتوصفة بذبابة هنا ساختلف معك في الراي وسادفع لك حياتي ثمنا للدفاع عن رايك المهم تخلي نقدك بناء لك خالص الحب والتقدير
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-05-16
  5. الجوده

    الجوده عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-02-16
    المشاركات:
    447
    الإعجاب :
    0
    وأنا أعتذر لك أيها النبيل
    والله من وراء القصد
    وهو حب الوطن
    لكنك لا تشعر بالمرارة كونك ربما في اليمن
    أما نحن في الغربة فيحز في نفوسنا أي اساءة لليمن

    وبعدين يا أخي
    ثلاثين سنه نقدهل يعقل هذا
    والا يعمل برنامج مثل انور الأشول والذهباني ( صوره ) او اتجاه معاكس
    اذا كان مصمم الا يفرق بين الأخبار الرياضة كساعة راحة اسبوعية للنفوس من ضنك اخبار القتل في العراق وفلسطين المؤلمة​
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-05-16
  7. ibnalyemen

    ibnalyemen علي احمد بانافع مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2001-09-15
    المشاركات:
    20,908
    الإعجاب :
    703
    مع تحفضي على العنوان الا ان العصري لم يكن عصري بل اثري في عمله وتعامله وخصوصاً ونحن نرى التنافس المحتدم بين القنوات الفضائية والتخصص في ذلك بينما نحن نرى من قد عفى على اسلوبه الزمن بحيث لا يقبله ممن عاصروه وانا منهم كون الانسان يتوق الى التجديد والتطوير والتخصيص والمواكبة الا ان عميدنا لا زال يعيش في عصر العصري الغابر فنرجو من القناة الفضائية ان ترحمنا وان تحسن من صورتها التي تشوهها هذ الطرق البدائية وهذا بدوره يسئ لنا ابناء اليمن ككل فهل من مستجيب.
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-05-16
  9. محمود سنان

    محمود سنان عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-04-10
    المشاركات:
    803
    الإعجاب :
    0
    الفضائيه هيا لا تقدم كل جديد وانت تريد العصرى يا شيخ والله ينقلو مباره واذا جاء وقت الاخبار قطعو المباره مش قهر والعصرى هو مسكين على قد حاله المهم الراتب
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-05-17
  11. abo3abed

    abo3abed عضو

    التسجيل :
    ‏2007-02-02
    المشاركات:
    194
    الإعجاب :
    0
    تقصد ان ماعندنا وطنيه الله يسامحك يااستاذي هاانت تكررالغلطة بعد الاخرئ ما علينا مرة اخرئ نسامحك عشان الم الغربة الذي يجمعنا وصدقني انامقدرالظروف
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-05-17
  13. القاسم

    القاسم عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2000-10-07
    المشاركات:
    1,344
    الإعجاب :
    0

    على الاثري

    منذ وثلاثين سنه عقمت اليمن ان تلد معلقين ورياضيين غير العصري المحتكر الاعلام الرياضى في اليمن :mad:
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-05-17
  15. القاسم

    القاسم عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2000-10-07
    المشاركات:
    1,344
    الإعجاب :
    0

    على الاثري

    منذ وثلاثين سنه عقمت اليمن ان تلد معلقين ورياضيين غير العصري المحتكر الاعلام الرياضى في اليمن :mad:
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-05-17
  17. ابو نسر البكري

    ابو نسر البكري عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2004-11-10
    المشاركات:
    1,124
    الإعجاب :
    0
    لايواكب العصر والا الضهر ...

    اخذ البرامج الرياضيه مقاوله وكانها مسجله باسمة

    ( ماحد ياخذ زمنه وزمن غيره ) نعطي فرصه لغيره
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-05-18
  19. بومانع

    بومانع عضو

    التسجيل :
    ‏2007-01-23
    المشاركات:
    218
    الإعجاب :
    0
    انا يعجبني يوم يعلق في الالعاب الأولمبية
    مسكين ما يعرف يقرأ انجليزي بدل ما يقول أسماء اللاعبين ( مثال في مسابقة السباحة ) يقول في الحاره رقم واحد السباح الاسترالي وفي الحاره رقم اثنين السباح الأمريكي وهكذا بجنسياتهم .
     

مشاركة هذه الصفحة