لداخلية ترصد (5) ملايين لمن يدلي بمعلومات عن قتلة (قصيلة)

الكاتب : الكابتن ماجد   المشاهدات : 359   الردود : 0    ‏2007-05-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-05-15
  1. الكابتن ماجد

    الكابتن ماجد قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2006-07-16
    المشاركات:
    3,357
    الإعجاب :
    0

    وانا بدوري ارصد نفس المبلغ لمن يقبض على قتله الحامدي ومحاكتهم حسب الشرع :mad:

    فالمعلومت عنهم متوفره ولا ينقص العداله الا القبض عليهم .

    اعرف ان القضيه انتهت بقوه المشايخ ولكنها لم تنتهي في قلوب المواطنين .

    اترككم مع الخبر .

    أعلنت وزارة الداخلية في اليمن عن رصدها جائزة مالية مقدارها خمسة ملايين ريال لمن يدلي بمعلومات تساعد في القبض على المتهمين بجريمة قتل العقيد " علي محمود قصيلة " مدير مباحث مأرب مساعد مدير أمن محافظة مأرب ، الذي قتل في كمين نصبه له مسلحون مجهولون .

    وقال إعلان وزارة الداخلية الذي نشر في عدد اليوم من صحيفة الثورة أن المطلوبون هم ( ناجي علي صالح جردان ، علي علي ناصر دوحه، عبد العزيز سعيد محمد جردان).

    وكان مدير عام البحث الجنائي بمحافظة مأرب العقيد علي قصيلة الذي تم تعيينه في أوائل عام 2002م لقي مصرعه أواخر مارس الماضي في عملية نفذت ليلا من قبل مجهولين في كمين وضع أثناء عودته واثنين من مرافقيه إلى مأرب.

    وفي الثالث من ابريل شيع جثمان شهيد الواجب العقيد علي محمود قصيلة إلى مثواه الاخير بمقبرة الشهداء بأمانة العاصمة. حيث كان في مقدمة مشيعيه الدكتور رشاد العليمي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية واللواء الركن غالب مطهر القمش رئيس الجهاز المركزي للأمن السياسي واللواء علي صلاح نائب رئيس هيئة الاركان لشئون العمليات بوزارة الدفاع والعقيد يحيى محمد عبدالله صالح اركان حرب الأمن المركزي وعدد من قيادات المجلس المحلي بمارب وعدد من اعضاء مجلس النواب ووالد الشهيد محمود قصيلة واخوانه واولاد الشهيد الثلاثة وجمع كبير من القادة العسكريين ومحبي وأصدقاء الشهيد.

    والشهيد قصيلة من مواليد 1964م,من أمانة العاصمة وينتمي إلى بيت قصيلة –ضلاع كوكبان-مديرية ضلاع بمحافظة المحويت وقد تخرج عام 1989م من كلية الشرطة في الدفعة الـ(23)حيث حصل على الترتيب الثالث ضمن دفعته.

    وقد تقلد عدداً من المناصب حيث عمل قائداً للسرايا في النجدة خلال الأعوام (1989-1991م)وعمل مديراً لمكتب البحث الجنائي في منطقة الصافية في العاصمة (1991-1994م)ثم عمل رئيسا لقسم التحريات بإدارة البحث الجنائي بأمانة العاصمة خلال الأعوام (1995-2001م)ثم انتقل بعد ذلك للعمل كمدير للمباحث الجنائية في محافظة مأرب حتى استشهاده
     

مشاركة هذه الصفحة