اخر اخبار الحرب في صعدة

الكاتب : المجهول_4   المشاهدات : 1,225   الردود : 0    ‏2007-05-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-05-15
  1. المجهول_4

    المجهول_4 عضو

    التسجيل :
    ‏2007-01-25
    المشاركات:
    69
    الإعجاب :
    0
    أكدت مصادر محلية بمحافظة صعدة لـ"الصحوة نت" مقتل جندي وأربعة من أنصار الحوثي في هجوم نفذه أنصار الحوثي على موقع "كتفا" في مديرية سحار ومواقع قهللة نقطة العميشة,مؤكدة مقتل جندي أخر واحد أنصار الحوثي في هجوم استهدف موقع عسكري في نشور.

    يأتي هذا في الوقت الذي تمكنت فيه القوات الحكومية من صد هجمات لأنصار الحوثي على جبال أم عيسى في الصفراء.

    وفي السياق ذاته انطلقت حملة عسكرية مساء أمس إلى آل مزروع بهدف قطع الطريق على أنصار الحوثي التي تربط بين "مطره وضحيان" باعتبار هذا الخط يشكل إمداد رئيسي للحوثيين في بعض المناطق، وأشارت المصادر إلى أن طلعات جوية للطيران قامت بقصف عدد من المواقع التابعة لأنصار الحوثي في آل الصيفي وضحيان وأخرى في منطقة شوابة بمديرية رازح.

    من جانب آخر استولت القبائل على مركز مديرية قطابر الذي كانت يسيطر عليه أنصار الحوثي,وفي مديرية باقم تمكنت قبائل أبن مقيت من حماية المديرية بعد انسحاب الحوثيين منها.

    وكانت القوات الحكومية بصعدة حققت خلال الأيام القليلة الماضية تقدما ملموس في مطاردة أنصار الحوثي واستعادة المواقع التي كانوا يسيطرون عليها، وذكرت المصادر أن حملة عسكرية كبيرة تمكنت من السيطرة على جميع تحصينات ومواقع الحوثيين في مناطق آل الصيفي.

    وفي الحملة التي شارك فيها الطيران الجوي سقطت أعداد كبيرة من القتلى والجرحى التابعين لأنصار الحوثي حيث تمكنت القوات الحكومية من السيطرة الكاملة على آل الصيفي ودحر الحوثيين ولم يتبقى أمامها سوى جبل النقعة في آل الصيفي - بحسب المصادر.
     

مشاركة هذه الصفحة