تم استدعاء السفير الروحاني من قبل وزارة الخارجية خلال اسبوعين لازم يكون بصنعاء

الكاتب : روسيا   المشاهدات : 1,063   الردود : 21    ‏2007-05-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-05-15
  1. روسيا

    روسيا عضو

    التسجيل :
    ‏2007-05-04
    المشاركات:
    122
    الإعجاب :
    0
    خبر عاجل ...تم استدعاء السفير الروحاني من قبل وزارة الخارجية خلال اسبوعين لازم يكون بصنعاء وطلب سعادته ان يمهلوه شهرين ولكن الرد وصل مباشره وفي نفس اليوم من الخارجيه بالرفض وسرعة الرجوع الى ارض الوطن ...نعم الوطن الذي شوهه هذا الرجل وعمل باسمه مستغلا منصبه في كل ماهو مشين....بصراحة انا احترم اولادك ياسعادة السفير قهم في قمة الادب والاخلاق ولكن للاسف فقد اوجدت لهم اعداء غصبا عنهم...تخيل ياسعادة السفير ان معاذ ابنك في كنداء او محمد ابنك في ايسلنداء حصل لهم نفس ماتعمله مع الطلاب هناء وهو حتماً سيحصل لان ربك يمهل ولايهمل ... ياروحاني بتروح من ربنا فين؟ خف الله في ابنائك وخف الله في نفسك وخف الله في ابناء الناس وخف الله في الوطن اللي اعطاك هذا المنصب وحاول ان تحترم فخامة الرئيس الذي اولاك ثقته وللاسف فقد خيبت ثقته بل خيبت ثقة الناس هنا في فخامته وذلك لسؤ اختياره لك مع الاسف لم يوفق فخامته في هذا الاختيار...ياروحاني كفاك عبثا ارحل غير مأسوف عليك
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-05-15
  3. روسيا

    روسيا عضو

    التسجيل :
    ‏2007-05-04
    المشاركات:
    122
    الإعجاب :
    0
    خبر عاجل ...تم استدعاء السفير الروحاني من قبل وزارة الخارجية خلال اسبوعين لازم يكون بصنعاء وطلب سعادته ان يمهلوه شهرين ولكن الرد وصل مباشره وفي نفس اليوم من الخارجيه بالرفض وسرعة الرجوع الى ارض الوطن ...نعم الوطن الذي شوهه هذا الرجل وعمل باسمه مستغلا منصبه في كل ماهو مشين....بصراحة انا احترم اولادك ياسعادة السفير قهم في قمة الادب والاخلاق ولكن للاسف فقد اوجدت لهم اعداء غصبا عنهم...تخيل ياسعادة السفير ان معاذ ابنك في كنداء او محمد ابنك في ايسلنداء حصل لهم نفس ماتعمله مع الطلاب هناء وهو حتماً سيحصل لان ربك يمهل ولايهمل ... ياروحاني بتروح من ربنا فين؟ خف الله في ابنائك وخف الله في نفسك وخف الله في ابناء الناس وخف الله في الوطن اللي اعطاك هذا المنصب وحاول ان تحترم فخامة الرئيس الذي اولاك ثقته وللاسف فقد خيبت ثقته بل خيبت ثقة الناس هنا في فخامته وذلك لسؤ اختياره لك مع الاسف لم يوفق فخامته في هذا الاختيار...ياروحاني كفاك عبثا ارحل غير مأسوف عليك
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-05-15
  5. روسيا

    روسيا عضو

    التسجيل :
    ‏2007-05-04
    المشاركات:
    122
    الإعجاب :
    0
    نرا أن السفارة في كل موضوع تلقي اللوم علي غيرها!!!!! مع أن كل شي واضح و ضوح الشمس, كثرت المشاكل والسبب واحد؟ واجبكم يا مارب برس بالنزول الميداني و تقصي الحقائق بأنفسكم و ستجدون بأن خلاف السفير مع الطلبة ما هو الا كرت يستخدمه السفير و القنصل ليغطو علي أعمالهم و فضائحهم التي كشف الستار عنها أبهين بأننا الطلبة و الجالية الخط الأحمر التي لا يجوز للسفارة بتخطيه الا لأداء و اجبهم الذي كلفو به و ليس بالحيل و الخداع فنحن الصوت الحر و المستقبل الواعد
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-05-15
  7. روسيا

    روسيا عضو

    التسجيل :
    ‏2007-05-04
    المشاركات:
    122
    الإعجاب :
    0
    نرا أن السفارة في كل موضوع تلقي اللوم علي غيرها!!!!! مع أن كل شي واضح و ضوح الشمس, كثرت المشاكل والسبب واحد؟ واجبكم يا مارب برس بالنزول الميداني و تقصي الحقائق بأنفسكم و ستجدون بأن خلاف السفير مع الطلبة ما هو الا كرت يستخدمه السفير و القنصل ليغطو علي أعمالهم و فضائحهم التي كشف الستار عنها أبهين بأننا الطلبة و الجالية الخط الأحمر التي لا يجوز للسفارة بتخطيه الا لأداء و اجبهم الذي كلفو به و ليس بالحيل و الخداع فنحن الصوت الحر و المستقبل الواعد
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-05-15
  9. روسيا

    روسيا عضو

    التسجيل :
    ‏2007-05-04
    المشاركات:
    122
    الإعجاب :
    0
    القيادة السياسية في اليمن منزعجة بسبب دعم ليبياوايران للارهابيين الحوثيين ويوماالاربعاء بنعمل مظاهرة استنكار مليونية امام السفارة الليبيةوالايرانية===وايضاء الرئيس منزعج تماما من تصرفات القنصل والسفير بسبب تصرفاتهم ودخول الامن الروسي الى حرم السفارة بتصريح من القنصل والامن القومي اليمني يتابع قضية التهديدات من قبل القنصل بمنع الطلاب من التردد على سفاراتهم وطردهم لليمن===الامن القومي منزعج بسبب التقارير الملفقة والكاذبة من قبل السفارة التي كتبوا فيها انه يوجدانفصاليين ويدعوا انهم يحاربون بقاياالانفصاليين وبعدالتاكدان الطلاب على حق وانهم كلهم وحدويون قرر الامن القومي معاقبة السفارة والعقاب بيكون شديد وفي وقته-----------وكان الله في عون رئيس الرابطة الانسان الحر المحترم د\عادل نعمان وبقيةاعضاء الرابطة
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-05-15
  11. روسيا

    روسيا عضو

    التسجيل :
    ‏2007-05-04
    المشاركات:
    122
    الإعجاب :
    0
    القيادة السياسية في اليمن منزعجة بسبب دعم ليبياوايران للارهابيين الحوثيين ويوماالاربعاء بنعمل مظاهرة استنكار مليونية امام السفارة الليبيةوالايرانية===وايضاء الرئيس منزعج تماما من تصرفات القنصل والسفير بسبب تصرفاتهم ودخول الامن الروسي الى حرم السفارة بتصريح من القنصل والامن القومي اليمني يتابع قضية التهديدات من قبل القنصل بمنع الطلاب من التردد على سفاراتهم وطردهم لليمن===الامن القومي منزعج بسبب التقارير الملفقة والكاذبة من قبل السفارة التي كتبوا فيها انه يوجدانفصاليين ويدعوا انهم يحاربون بقاياالانفصاليين وبعدالتاكدان الطلاب على حق وانهم كلهم وحدويون قرر الامن القومي معاقبة السفارة والعقاب بيكون شديد وفي وقته-----------وكان الله في عون رئيس الرابطة الانسان الحر المحترم د\عادل نعمان وبقيةاعضاء الرابطة
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-05-15
  13. روسيا

    روسيا عضو

    التسجيل :
    ‏2007-05-04
    المشاركات:
    122
    الإعجاب :
    0
    أمس المساء تلقينااتصال من احد ابنائناء الدارسين في روسيا شرحلنا ان الاوضاع اصبحت لا تطاق وان القنصل يسرح ويمرح في الارض فساداويقوم بتنفيذاوامر السفير وقيامة بالتهديد بمنع وطرد الطلاب من روسياوفعلا تم استدعاء الشرطة الروسية وقيام الشرطة بجرح كرامة الطلاب في حرم السفارة--نرجوكم رجاء خاص التعاون مع الطلاب وتوقيف اعمال السفير والقنصل تجاةطلابناءالمساكين المغتربيين --ارجوكم تواصلوا مع الاخ الرئيس بطريقتكم الخاصة نرجوكم ونتوسل اليكم --والله انه نحن قلقانيين على مستقبل طلابناء في روسياء وحرام الي يعمله السفير والقنصل والله حرام ولكم منا جزيل الشكر والعرفان
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-05-15
  15. روسيا

    روسيا عضو

    التسجيل :
    ‏2007-05-04
    المشاركات:
    122
    الإعجاب :
    0
    أمس المساء تلقينااتصال من احد ابنائناء الدارسين في روسيا شرحلنا ان الاوضاع اصبحت لا تطاق وان القنصل يسرح ويمرح في الارض فساداويقوم بتنفيذاوامر السفير وقيامة بالتهديد بمنع وطرد الطلاب من روسياوفعلا تم استدعاء الشرطة الروسية وقيام الشرطة بجرح كرامة الطلاب في حرم السفارة--نرجوكم رجاء خاص التعاون مع الطلاب وتوقيف اعمال السفير والقنصل تجاةطلابناءالمساكين المغتربيين --ارجوكم تواصلوا مع الاخ الرئيس بطريقتكم الخاصة نرجوكم ونتوسل اليكم --والله انه نحن قلقانيين على مستقبل طلابناء في روسياء وحرام الي يعمله السفير والقنصل والله حرام ولكم منا جزيل الشكر والعرفان
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-05-15
  17. روسيا

    روسيا عضو

    التسجيل :
    ‏2007-05-04
    المشاركات:
    122
    الإعجاب :
    0
    الحق يقال ان الرابطه كانت تمارس النشاط الجيد الكامل تقريبا ولا اريد ان اقول هنا ان د. عادل نعمان خليفة عمر او غثمان,ولكن يده نظيفه ورجل يعطي ما في جيبه لكل من يحتاج وهذا الكلام يقاص تقريبا بين كل الطلبه وبفخر ,عندما نسال من هو ,الرجل للامانه ابن ناس وينال احترام الجميع, اما انتم تعريفوان لماذا جئتم, اما تعطيل عمل الرابطه ,فقام به السيد السفير اول وصوله موسكو قبل 4 سنوات ,لقد عرف ان في صندوق الطالب مبلغ قابل للهبر ,والمشرف عليه اصلا الملحق الثقافي ,دخل بمشاكل معه وصادر الصندوق والغاه ,لقد دخل بمشاكل مع كل الموجودين بالسفاره,وهاكذا صار المسيطر الامر الناهي,كان يريد شل الرابطه,فكر النقود ومصادرتها هي الحل,ولكن فشل ,وثبتت الايام ان اعظاء الرابطه رجال لا يتسممون من لدغة الافاعي,للعلم لمن لا يعرف لماذا كان صندوق الطالب كان لا يصرف منه دولارا الا بموافقة الاعضاء ومن ثم الملحق الثقافي ,كان لمريض راقد في المستشفى,لطالب تقطعت به السبل يراد ترحيله معززا الى اليمن ,فماذاعمل السفير وماذا عمل القنصل وغيرهم و اعضاء السرك الدبلماسي,كان الصندوق يصرف منه لمن يحتاج الى عمليه,لنشاطات تشرف اليمن,لاعياد الثورتين-الوحده اليمنيه,لعيد العمال والذي كانت مظاهر اليمن تعلو امام كل دول العالم,ايهاالساده -لمن يفضل اليمن اولا -هولاء هم اعضاء الرابطه يا روح النقود, وبلرغم من كل ما عمله السيد-ظلت الرابطه والى اليوم تتقشف وهم في كل مشاركه يدفعون من جيوبهم بل وحب الناس لهم كان المغتربين في روسياء وبقدر الاستطاعه عونا سخيا لهم بلتبرعات وكان ذلك يغيض بن سلول فعلا فاقد الشى لا يعطيه.. ان اعضاء الرابطه يا سيد لا تكذب انهم من مناطق اليمن المختلفه وليس من تعز وليس كما تكتب في الانتر نت وهذا لا يخفى على احد,وان نشاطاتهم كلها مدونه ونفخر بها كطلبه,ويفخر بها كل يمني حر يحب اليمن الى العضم,اخجلوا من انفسكم الهزيله وانصفوا الرجال ولو رايتم فيهم العدو..ويكفى الرابطه فخرا ولتفاف كل اليمنين حولهم حينما دعيتم للاجتماع السري لتنصيب رابطه سرا..المثل يقول لا تربط حمارك جنب حمار المدبر....ولاكن كان وبكل جداره ولهم الشرف ونقولها حقا وبصراحه رفعت لهم وقت التصويت اربع ايادي وبكل فخر...لكل رجل قيمه في هذه الدنيا....
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-05-15
  19. روسيا

    روسيا عضو

    التسجيل :
    ‏2007-05-04
    المشاركات:
    122
    الإعجاب :
    0
    الحق يقال ان الرابطه كانت تمارس النشاط الجيد الكامل تقريبا ولا اريد ان اقول هنا ان د. عادل نعمان خليفة عمر او غثمان,ولكن يده نظيفه ورجل يعطي ما في جيبه لكل من يحتاج وهذا الكلام يقاص تقريبا بين كل الطلبه وبفخر ,عندما نسال من هو ,الرجل للامانه ابن ناس وينال احترام الجميع, اما انتم تعريفوان لماذا جئتم, اما تعطيل عمل الرابطه ,فقام به السيد السفير اول وصوله موسكو قبل 4 سنوات ,لقد عرف ان في صندوق الطالب مبلغ قابل للهبر ,والمشرف عليه اصلا الملحق الثقافي ,دخل بمشاكل معه وصادر الصندوق والغاه ,لقد دخل بمشاكل مع كل الموجودين بالسفاره,وهاكذا صار المسيطر الامر الناهي,كان يريد شل الرابطه,فكر النقود ومصادرتها هي الحل,ولكن فشل ,وثبتت الايام ان اعظاء الرابطه رجال لا يتسممون من لدغة الافاعي,للعلم لمن لا يعرف لماذا كان صندوق الطالب كان لا يصرف منه دولارا الا بموافقة الاعضاء ومن ثم الملحق الثقافي ,كان لمريض راقد في المستشفى,لطالب تقطعت به السبل يراد ترحيله معززا الى اليمن ,فماذاعمل السفير وماذا عمل القنصل وغيرهم و اعضاء السرك الدبلماسي,كان الصندوق يصرف منه لمن يحتاج الى عمليه,لنشاطات تشرف اليمن,لاعياد الثورتين-الوحده اليمنيه,لعيد العمال والذي كانت مظاهر اليمن تعلو امام كل دول العالم,ايهاالساده -لمن يفضل اليمن اولا -هولاء هم اعضاء الرابطه يا روح النقود, وبلرغم من كل ما عمله السيد-ظلت الرابطه والى اليوم تتقشف وهم في كل مشاركه يدفعون من جيوبهم بل وحب الناس لهم كان المغتربين في روسياء وبقدر الاستطاعه عونا سخيا لهم بلتبرعات وكان ذلك يغيض بن سلول فعلا فاقد الشى لا يعطيه.. ان اعضاء الرابطه يا سيد لا تكذب انهم من مناطق اليمن المختلفه وليس من تعز وليس كما تكتب في الانتر نت وهذا لا يخفى على احد,وان نشاطاتهم كلها مدونه ونفخر بها كطلبه,ويفخر بها كل يمني حر يحب اليمن الى العضم,اخجلوا من انفسكم الهزيله وانصفوا الرجال ولو رايتم فيهم العدو..ويكفى الرابطه فخرا ولتفاف كل اليمنين حولهم حينما دعيتم للاجتماع السري لتنصيب رابطه سرا..المثل يقول لا تربط حمارك جنب حمار المدبر....ولاكن كان وبكل جداره ولهم الشرف ونقولها حقا وبصراحه رفعت لهم وقت التصويت اربع ايادي وبكل فخر...لكل رجل قيمه في هذه الدنيا....
     

مشاركة هذه الصفحة