في ثرا صمت السنين

الكاتب : صمت البعاد   المشاهدات : 1,480   الردود : 35    ‏2007-05-15
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-05-15
  1. صمت البعاد

    صمت البعاد عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-02-24
    المشاركات:
    357
    الإعجاب :
    0
    سلام لك تسلم على اوتار النغم __عد مأبحــرتو بفكــري وخط القــــلــم
    لهــل الشـــهــامــــه والـــــكــرم__ لصــــــاحــب الـقلــب الــنــضــيــف

    مزفوف على اصوات الـطيــور__وصــــوت الــعـــــذارا والـزهــــــــــور
    وبريحـت المـســك والــبخــور__مــــن قلــبي مغــلــــف بــتـغــــلـيـــف

    يا خــل طــولــت الـغــــيـــاب __وخــــلـــيــت عـــمــــري بـــكـــــتــــأب
    ود نــيتـي صــارت صــــراب__ وكــــل ايــــامـــــــي خــــــــــــريــــــف

    ضــاعــت احــــلام وحنــين__ فــي ثـــرا صــــمـــــــت الــســــــنـــــيــن
    ومـا بــقـا غـيــر الأنـيــــن__ والــشــــــوق جــــارفــنـي جــــــريـــــف

    دمعي توسم عـلى الـخـدود__ نــــاري ســـــبــــبـــــهــــــا وقــــــــــــــود
    انتـه بارقـــي والـــرعــود__ ومــأخــــــون عـــهـــــدك والحــــلــيــــــف

    الله واكبر من قـدر لعـبي __ حرمــنــي فــــرحــــــــي وزاد هــــــمــــــي
    وجهني لدرب ابن عمــي__ وخــلاني فـــــي الاراده ضـــــعــــــيــــــــف

    حبك اعـمـالي الابصــار__ _قلــت لــــيــــت الي حــصـــــــل ماصـــــــار
    وين المفر من حكم الاقدار__ ذي خــــلا دمـــي يــنــــــــزف نـــــزيــــف

    الدم من القـلب يــجــري __ _ طــــار عـــقـــــلــي وشـــــرد فـــــكـــري
    لا ارتحتو ولاغمض جفني___وعيـــني عليـك متــلهـــفـــه لهــيــــــــف



    معا تحيات اختكم صمت البعاد
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-05-15
  3. صمت البعاد

    صمت البعاد عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-02-24
    المشاركات:
    357
    الإعجاب :
    0
    سلام لك تسلم على اوتار النغم __عد مأبحــرتو بفكــري وخط القــــلــم
    لهــل الشـــهــامــــه والـــــكــرم__ لصــــــاحــب الـقلــب الــنــضــيــف

    مزفوف على اصوات الـطيــور__وصــــوت الــعـــــذارا والـزهــــــــــور
    وبريحـت المـســك والــبخــور__مــــن قلــبي مغــلــــف بــتـغــــلـيـــف

    يا خــل طــولــت الـغــــيـــاب __وخــــلـــيــت عـــمــــري بـــكـــــتــــأب
    ود نــيتـي صــارت صــــراب__ وكــــل ايــــامـــــــي خــــــــــــريــــــف

    ضــاعــت احــــلام وحنــين__ فــي ثـــرا صــــمـــــــت الــســــــنـــــيــن
    ومـا بــقـا غـيــر الأنـيــــن__ والــشــــــوق جــــارفــنـي جــــــريـــــف

    دمعي توسم عـلى الـخـدود__ نــــاري ســـــبــــبـــــهــــــا وقــــــــــــــود
    انتـه بارقـــي والـــرعــود__ ومــأخــــــون عـــهـــــدك والحــــلــيــــــف

    الله واكبر من قـدر لعـبي __ حرمــنــي فــــرحــــــــي وزاد هــــــمــــــي
    وجهني لدرب ابن عمــي__ وخــلاني فـــــي الاراده ضـــــعــــــيــــــــف

    حبك اعـمـالي الابصــار__ _قلــت لــــيــــت الي حــصـــــــل ماصـــــــار
    وين المفر من حكم الاقدار__ ذي خــــلا دمـــي يــنــــــــزف نـــــزيــــف

    الدم من القـلب يــجــري __ _ طــــار عـــقـــــلــي وشـــــرد فـــــكـــري
    لا ارتحتو ولاغمض جفني___وعيـــني عليـك متــلهـــفـــه لهــيــــــــف



    معا تحيات اختكم صمت البعاد
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-05-15
  5. إبراهيم ناصر

    إبراهيم ناصر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-04-14
    المشاركات:
    15,151
    الإعجاب :
    0
    حجز الامام ومـــــن ثم نعود
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-05-15
  7. إبراهيم ناصر

    إبراهيم ناصر مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2006-04-14
    المشاركات:
    15,151
    الإعجاب :
    0
    حجز الامام ومـــــن ثم نعود
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-05-15
  9. صمت البعاد

    صمت البعاد عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-02-24
    المشاركات:
    357
    الإعجاب :
    0
    ابو محمد

    هلا وغلا فيك خيو نورت


    معا تحيات اختكم صمت البعاد
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-05-15
  11. صمت البعاد

    صمت البعاد عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-02-24
    المشاركات:
    357
    الإعجاب :
    0
    ابو محمد

    هلا وغلا فيك خيو نورت


    معا تحيات اختكم صمت البعاد
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-05-15
  13. albanna1010

    albanna1010 شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2004-05-22
    المشاركات:
    8,865
    الإعجاب :
    78
    اللقب الاضافي:
    نجم الشعر الشعبي - 2015
    كلام جميل وأهات صادقه وحب نظيف نتج عنه ابيات في غاية الجمال والابداع وابن العم عليه ان يكون عند حسن الضن والرؤية بدت تتضح ان ابن العلم لايعلم بهذا الحب الجارف نسئل الله التوفيق للجميع اذا كان يعلم ان فيه من يحبه بهذا لقدر وما يعطيه ما يستحق من الاحترام والتقدير ومبادلته نفس الشعور فهو لايستحق حتى النهده العابره عموما استمرار الحب يزيد من الأهات والاهات تخرج كلمات وجمل وابيات نحتاج ان نقرء مثلها مع حبي:: البنا
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-05-15
  15. albanna1010

    albanna1010 شاعر شعبي

    التسجيل :
    ‏2004-05-22
    المشاركات:
    8,865
    الإعجاب :
    78
    اللقب الاضافي:
    نجم الشعر الشعبي - 2015
    كلام جميل وأهات صادقه وحب نظيف نتج عنه ابيات في غاية الجمال والابداع وابن العم عليه ان يكون عند حسن الضن والرؤية بدت تتضح ان ابن العلم لايعلم بهذا الحب الجارف نسئل الله التوفيق للجميع اذا كان يعلم ان فيه من يحبه بهذا لقدر وما يعطيه ما يستحق من الاحترام والتقدير ومبادلته نفس الشعور فهو لايستحق حتى النهده العابره عموما استمرار الحب يزيد من الأهات والاهات تخرج كلمات وجمل وابيات نحتاج ان نقرء مثلها مع حبي:: البنا
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-05-15
  17. ابوعمّار

    ابوعمّار عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-01-10
    المشاركات:
    1,805
    الإعجاب :
    1
    ابداع رائع وتقدم ملحوض وهذا يدل على جهد ورغبه الى ما هوا افضل
    والمثل يقول من جد وجد ومن زرع حصد- ايضالا يئس مع الحياه ولا حياة مع اليئس
    وما دام الباخره في وسط البحر لابد لهى ان ترسي - والطير مهما حلق في السماء لابد ان
    يرجع الى عشه
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-05-15
  19. ابوعمّار

    ابوعمّار عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2007-01-10
    المشاركات:
    1,805
    الإعجاب :
    1
    ابداع رائع وتقدم ملحوض وهذا يدل على جهد ورغبه الى ما هوا افضل
    والمثل يقول من جد وجد ومن زرع حصد- ايضالا يئس مع الحياه ولا حياة مع اليئس
    وما دام الباخره في وسط البحر لابد لهى ان ترسي - والطير مهما حلق في السماء لابد ان
    يرجع الى عشه
     

مشاركة هذه الصفحة