الحكومة الأمريكية تقدم مساعدة مالية للمسيء للرسول صلى الله عليه وسلم

الكاتب : صعب المنال   المشاهدات : 357   الردود : 0    ‏2002-10-05
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-10-05
  1. صعب المنال

    صعب المنال عضو

    التسجيل :
    ‏2002-09-30
    المشاركات:
    24
    الإعجاب :
    0
    الإسلام اليوم / بنا
    27/7/1423 8:9 ص
    5/10/2002





    طالب مجلس العلاقات الاسلامية الامريكية (كير) الحكومة الامريكية بالتراجع عن قرارها منح موءسسة خيرية أسسها ويرأسها القائد الدينى اليمينى المتطرف بات روبرتسون منحة تقدر بنصف مليون دولار أمريكى ضمن مبادرة البيت الابيض لدعم المنظمات الخيرية الدينية.
    وقال المجلس فى بيان له أن بات روبرتسون لا يستحق المنحة لانه سبق له
    أن سب الرسول محمد صلى الله عليه وسلم وأن أساء للاسلام ولانه بذلك يسعى
    الى احداث فرقة بين الامريكيين، وتأتى المنحة ضمن الدفعة الاولى من المنح التى تقدمها الحكومة الامريكية لمنظمات خيرية دينية ضمن مبادرة الرئيس لدعم أنشطة المنظمات الخيرية الدينية وقد اختارت الحكومة الامريكية 25 موءسسة خيرية دينية من بينها مؤسسة روبرتسون لاستلام منح ضمن الدفعة الاولى.
    وذكر متحدث باسم وزارة الصحة الامريكية فى تصريح نشرته جريدة واشنطن
    بوست فى امس أن الموءسسات الخمسة والعشرين قد أختيرت بعناية من بين أكثر من 500 طلب تقدمت بها منظمات خيرية راغبة فى الحصول على منح خلال الفترة السابقة.
    وتسمى المؤسسة التى يرأسها روبرتسون (عملية التبارك الدولية) ومركزها
    ولاية فيرجينيا وقد أسسها روبرتسون فى عام 1978 ومازال يرأسها حتى الان وتقوم على استخدام التبرعات التى يجمعها روبرتسون من خلال برنامجه التلفزيونى ( نادى السبعمائة) فى تمويل علمها وأنشطتها.
    وأشار مجلس العلاقات الاسلامية الامريكية الى أن بات روبرتسون أساء للاسلام والمسلمين اساءات بالغة فى برنامج تلفزيونى أذاعته قناة فوكس الامريكى فى 18 سبتمبر الماضى اذ وصف بات روبرتسون خلال البرنامج الرسول محمد صلى الله عليه وسلم بأنه " كان مجرد متطرف ذو عيون متوحشة تتحرك عبثا من الجنون لقد كان سارقا وقاطع طريق وتقول أن هوءلاء الارهابيين يحرفون
    الاسلام انهم يطبقون ما فى الاسلام" ، كما وصف بات روبرتسون الاسلام بأنه (خدعة هائلة) وأن القران هو "سرقة دقيقة من الشريعة اليهودية" وقال "أنا أعنى أن هذا الرجل "الرسول محمد" كان قاتلا التفكير فى أن هذا (الاسلام) هو دين سلام هو احتيال كبير.



    اطبع الصفحة أرسل الصفحة لصديق راسل مشرف النافذة




    --------------------------------------------------------------------------------
    موقع الإسلام اليوم - جميع الحقوق محفوظة © 2001
     

مشاركة هذه الصفحة