حراس نجل الرئيس يشتبكون

الكاتب : اذا كان ولابد   المشاهدات : 870   الردود : 12    ‏2007-05-13
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-05-13
  1. اذا كان ولابد

    اذا كان ولابد عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-05-05
    المشاركات:
    372
    الإعجاب :
    0
    أفادت مصادر محلية بمحافظة عدن أن حراس نجل رئيس الجمهورية اعتدوا ظهر الأحد على أفراد حماية ميناء المعلا بعدن واحتجزوا أربعة منهم يحققون معهم حاليا.
    وأوضحت أن الحادث وقع حين أراد موكب قائد الحرس الجمهوري العقيد أحمد علي عبدالله صالح عند الثانية ظهراً دخول بوابة الميناء الرئيسة فأراد حراس البوابة الذين لم يكونوا على علم بذلك توقيف الموكب للتحري قبل السماح له بالدخول.
    لكن إجراء حراس الميناء، أثار حفيظة حراس الموكب فبادروا إلى إطلاق النار في الهواء وضرب الجنود التابعين لقوات خفر السواحل اليمنية قبل أن يقتحموا البوابة ويفسحوا المجال لمركبات الموكب.
    وذكرت مصادر "الاشتراكي نت" أن اثنين من حراس الميناء يرقدان في المستشفى متأثرين بجروح جراء ضربهما بأعقاب البنادق فيما احتجز حرس العقيد أحمد أربعة ويحققون معهم.
    وأضافت أن حالة من الفوضى والرهبة عمت المكان بعد الاشتباك.
    وكان قائد قوات الحرس الجمهوري قادماً إلى الميناء ليستقل يخته في رحلة بحرية.
    وتشدد الحكومة الإجراءات الأمنية على الموانئ والمنافذ البحرية، منعاً لوقوع هجمات إرهابية الأمر الذي يتطلب التدقيق في طبيعة القادمين وهو مالم يتفهمه أفراد حماية نجل الرئيس.
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-05-13
  3. abu_ryaan1

    abu_ryaan1 عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-03-14
    المشاركات:
    571
    الإعجاب :
    0
    لآجل هذا كلة....يجب ان تتظافر جهود الشعب اليمني كافة لآقتلاع هذه الشرذمة

    وبرأيي يجب ان نساند كل من يحاول الثورة على هذا النظام من ماكان
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-05-13
  5. abu_ryaan1

    abu_ryaan1 عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-03-14
    المشاركات:
    571
    الإعجاب :
    0
    الثورة الحقيقية لم تأتي بعد....الثورة اتية لامحالة....
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-05-13
  7. الهاشمي اليماني

    الهاشمي اليماني قلم ماسي

    التسجيل :
    ‏2003-09-13
    المشاركات:
    15,897
    الإعجاب :
    11
    بهذه العنجهية يتعاملون مع أهل صعدة ... وسيتعاملون بنفس الرتم مع أي منطقة يمنية أخرى وخاصة إذا ما هزمت المقاومة بصعدة .... فيسكون الوضع أسواء بكثير في كل مناطق اليمن ،،، فصعدة تعتبر التحدي الوحيد لهم حاليا ..
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-05-14
  9. ymnyemeni

    ymnyemeni عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-12-03
    المشاركات:
    412
    الإعجاب :
    0
    كذب + دجل = مرتزقة :d
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-05-14
  11. ابن ظبي اليمن

    ابن ظبي اليمن عضو

    التسجيل :
    ‏2007-03-24
    المشاركات:
    155
    الإعجاب :
    0
    اذا كانوا الحكومه الجديده تبدا بتطبيق القوانين فليبدئوها مع مثل هذا الاشخاص حتي تثبت جدارتها
    ولاكن اعتقد انها ماتنفع
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-05-15
  13. r-y-m

    r-y-m عضو

    التسجيل :
    ‏2007-02-24
    المشاركات:
    15
    الإعجاب :
    0
    عفوا لم استطع حذف هذه المشاركة :eek:
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-05-15
  15. r-y-m

    r-y-m عضو

    التسجيل :
    ‏2007-02-24
    المشاركات:
    15
    الإعجاب :
    0
    عفوا لم استطع حذف هذه المشاركة :eek:
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-05-15
  17. r-y-m

    r-y-m عضو

    التسجيل :
    ‏2007-02-24
    المشاركات:
    15
    الإعجاب :
    0
    لا جديد .... المسألة عادية جداً ... ومألوفة..

    ما هو المتوقع من هؤلاء غير أفعالهم هذه ..

    لكن غير المتوقع أن تعج الساحات بالمتظاهرون بالأيام والليالي ليقولوا( ما لنا غير علي ) ..

    وذكروني بالمثل الصنعاني القائل : (الدم يحب خانقه)

    بشراكم يا أهل اليمن رئيسكم الجديد ..
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-05-15
  19. r-y-m

    r-y-m عضو

    التسجيل :
    ‏2007-02-24
    المشاركات:
    15
    الإعجاب :
    0
    لا جديد .... المسألة عادية جداً ... ومألوفة..

    ما هو المتوقع من هؤلاء غير أفعالهم هذه ..

    لكن غير المتوقع أن تعج الساحات بالمتظاهرون بالأيام والليالي ليقولوا( ما لنا غير علي ) ..

    وذكروني بالمثل الصنعاني القائل : (الدم يحب خانقه)

    بشراكم يا أهل اليمن رئيسكم الجديد ..
     

مشاركة هذه الصفحة