اطلاق موقع للمؤتمر نت يختص بفعاليات العيد:

الكاتب : أمير بك   المشاهدات : 394   الردود : 1    ‏2007-05-13
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-05-13
  1. أمير بك

    أمير بك عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-05-06
    المشاركات:
    694
    الإعجاب :
    0
    احتفاء بالعيد الـ17 لقيام الجمهورية اليمنية أطلق " " فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد موقعا الكترونيا فرعيا خاصا بتغطية الفعاليات الفرائحية والأنشطة التنموية والأعراس الجماهيرية التي تشهدها محافظة اب وكل ربوع اليمن احتفاء بالمناسبة الغالية على قلب كل ابناء اليمن .
    واحتوى الموقع الذي يمكن تصفحه عبر الرابط www. Almotamar.net/ibb على نوافذ عدة استهلت بمعلومات عامه ولمحة تاريخية عن المحافظة الخضراء . فيما خصصت النافذة الثانية لابرزالمشاريع الخدمية والتنموية التي جرى تنفيذها او قيد التنفيذ .
    ولان أبناء اب يصنعون بمشاركة عموم أبناء اليمن هذا العام عرس الوحدة الخالدة فكان لابد من توثيق أفراح إب في نافذة فعاليات وحدوية لنستطلع في النافذة الخامسة أراء أبناء اليمن ونقرأ ما تيسر من مشاعر جياشة وحب ابدي لحبيبة حفظت ( في حدقات العيون).
    الموقع الذي صممه المهندس/ اوس الارياني مؤسس ومدير( ديزاين جروب ) اشتمل ايضا على نافذة حاولنا من خلالها استعراض سير كوكبة من أعلام محافظة اب في مختلف المجالات .
    ويأتي إطلاق الموقع الفرعي الخاص بالعيد السابع عشر لقيام الجمهورية اليمنية في إطار خطة تستهدف تحويل موقع "" إلى شبكة إخبارية ومعلوماتية متكاملة .
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-05-13
  3. نجيب محمد

    نجيب محمد عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-06-25
    المشاركات:
    379
    الإعجاب :
    0
    هناك تغير ملحوض في موقع المؤتمر نت

    حيث ضل الموقع لفترمة طويلة يغطي على الاخطاء الفاضحة للحكومة

    والان نلاحض ان بدأ بسرد بعض الحقائق في اخفاقات الحكومة

    نتمى ان يستمر الحال وان يتطور خدمة للوطن
     

مشاركة هذه الصفحة