هل هناك رجلٌ بمواصفات فأر

الكاتب : الكاسر   المشاهدات : 406   الردود : 0    ‏2002-10-05
      مشاركة رقم : 1    ‏2002-10-05
  1. الكاسر

    الكاسر عضو

    التسجيل :
    ‏2002-10-05
    المشاركات:
    175
    الإعجاب :
    0
    لقد اثبت علميا ان الفأر يجمع في نفسه كل الصفات الجميلة التي نفتقدها في حياتنا المعاصرة....فالفأر لا يتردد في التضحية بحياته من أجل أنثاه. ولنستعرض رحله قصيرة في حياة فأر الحقل. يبدأ الفأر قبل زواجه بالبحث عن الجحر المناسب، ويلف ويدور حتى يجد أفضل مكان، ثم يبدأ بتنظيفه و فرشه، وبعد أن تكتمل "الشقة" المناسبة لعش الزوجية، يتنقل بين الحقول باحثا عن رفيقة عمره. و هو شديد الدقة في الإختيار، لايقبل ما يعرض عليه من عرائس حتى يجد الفأرة التي تملأ دماغه. ثم يصحبها في رحلة العودة الى العش و هو يدور و يتنطط مثبتا لها قوته و حيويته و جدارته. و بعد أن يتم الزفاف السعيد يترك انثاه ويجري باحثا هنا و هناك عن أفضل الخضار و الفواكه ليعود بها الى زوجته الحبيبة.
    وبعد أن تحمل الفأرة المحظوظة فإنه يبقى معها ويرعاها حتى تلد و هو يتبادل معها تربية الصغار ويتفنن في ارضائها.... فإذا ماتت زوجته لم يتزوج بعدها أبدا ويظل يربي و يرعى أطفالها حتى نهاية حياتها.
    الدراسة تقول أن سلوك الفأر و إخلاصه الغير معهود يرجع الى وجود مجموعة من الهرمونات في مخه تعكس هذه السلوكيات الممتازة. هذه الهرمونات الموجوده في المخ تربط الحب بالإدمان. إذن الفأر مدمن للحب و الإخلاص بدوافع بيولوجية.
    العلماء يفكرون الآن في تصنيع هذه الهرمونات و انتاج ما يسمى بجرعة الحب و الإخلاص ...هذه الجرعة سوف تدفع الرجال الى حب زوجاتهم و الإخلاص لهن و تجعل الرجل مخلصا لزوجة واحدة و لا تزوغ عيناه هنا و هناك.

    ايش رأيكم يا اخوانى ؛


    [​IMG]

    تحياتي؛؛


     

مشاركة هذه الصفحة