انا حوثي

الكاتب : اذا كان ولابد   المشاهدات : 1,455   الردود : 23    ‏2007-05-11
      مشاركة رقم : 1    ‏2007-05-11
  1. اذا كان ولابد

    اذا كان ولابد عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2007-05-05
    المشاركات:
    372
    الإعجاب :
    0
    انا حوثي اذ الحق مع الحوثي وكل ما عداه باطل انا مع الحوثي ليس

    كقضيه اوفكر لا

    معهم نكاية بنظام الفشل والعبث والفساد معهم

    شماتة بظلمة الشعب الناكثين العهد والخالفين للوعد

    وانت معهم لماذا؟

    ومع الحكومة ليش؟

    هل عاطفة ؟

    ام لمبررات ارجو التوضيح
     
  2.   مشاركة رقم : 2    ‏2007-05-11
  3. الشيخ الحضرمي

    الشيخ الحضرمي قلم فضي

    التسجيل :
    ‏2000-11-07
    المشاركات:
    4,147
    الإعجاب :
    0

    وانا مثلك مع الزعيم الحوثي قلبا وقالب ... وارحب به حاكما لليمن .. لانه رجل والرجال في زمن السرقات والكذب قليلة .. ولكن الحوثي علامة مميزة ...
     
  4.   مشاركة رقم : 3    ‏2007-05-12
  5. ابو قايد

    ابو قايد عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-02-28
    المشاركات:
    1,931
    الإعجاب :
    1
    قصدك من تزوج أمنا هو عمنا
    أو كما يقول المثل
    لاشفت ما تكره فارقت من تحب
     
  6.   مشاركة رقم : 4    ‏2007-05-12
  7. بو يوسف المفلحي

    بو يوسف المفلحي عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2007-04-24
    المشاركات:
    576
    الإعجاب :
    0
    أحبائي المواقف لاتتخذ بهذا الشكل من الرعونة
    فالموقف يجب أن يبنى على أسس من الوقائع
    والركائز حتى يصمد أمام العواصف.
    فلا يتخذ الإنسان موقفه إلا بعد أن يزن الأمور
    من جميع الجوانب حتى لا يندم على إتخاذ موقف
    قد يعود عنه مع أول خضة أو رجة بسيطة.
    فليس لأني أكره النظام أكون مع الحوثيين
    ولا لأنني أكره الحوثي أقف مع النظام.
    فلتزنوا الأمور بميزان الحقيقة أينما
    كان الحق دوروا معه.
    مع حبي وتحياتي للجميع
     
  8.   مشاركة رقم : 5    ‏2007-05-12
  9. abu_ryaan1

    abu_ryaan1 عضو فعّال

    التسجيل :
    ‏2006-03-14
    المشاركات:
    571
    الإعجاب :
    0
    مع الحوثي...

    اقل شيئ انة افضل من العصابة الموجودة حاليا...وفي كل الآحوال ليس اسوء من ( المقالي )

    ثانيا...الوحيد الذي تصدى لظلم العصابة ولنيل مطالبة
     
  10.   مشاركة رقم : 6    ‏2007-05-12
  11. قرصان

    قرصان قلم ذهبي

    التسجيل :
    ‏2006-07-03
    المشاركات:
    5,605
    الإعجاب :
    0
    في مثل ينطبق عليك

    الكلب اذا اتزوج امي اقول له ياعمي

    وانت الحوثي اتفق معاكم برفع السلاح ضد الدولة

    ياكورين
     
  12.   مشاركة رقم : 7    ‏2007-05-12
  13. yemeni06

    yemeni06 عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2006-09-07
    المشاركات:
    374
    الإعجاب :
    0
    انا ضد الحوثي لانه اختلق فتنة

    والفتنة نائمة *** الله من أيقظها

    للتأمل:
    الى الان لم يستهدف الحوثيين الرئيس او احدا من اقاربه

    وكل القتل هو لمواطنين وجنود......فما هو السر اذا كان العدو واضح

    ام انه ملعوب

    فردد معي اخي *** الله من أيقظها
     
  14.   مشاركة رقم : 8    ‏2007-05-12
  15. الشرقي

    الشرقي عضو نشيط

    التسجيل :
    ‏2005-06-29
    المشاركات:
    326
    الإعجاب :
    0
    انت حوثي ..

    اتفقنا ..

    والمطلوب

    هل رحت صعدة تقاتل معه
    ولا بس موضوع بالمجلس ..!
     
  16.   مشاركة رقم : 9    ‏2007-05-12
  17. امين وبس

    امين وبس مشرف الكمبيوتر والجوال مشرف سابق

    التسجيل :
    ‏2002-10-26
    المشاركات:
    13,044
    الإعجاب :
    180
    وانا كذالك
     
  18.   مشاركة رقم : 10    ‏2007-05-12
  19. عاشق تعــز

    عاشق تعــز عضو متميّز

    التسجيل :
    ‏2006-05-04
    المشاركات:
    1,067
    الإعجاب :
    0

    مع المادة كما وردت
     

مشاركة هذه الصفحة